الثلاثاء, 19 يونيو 2018 - 06:01
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 29 دقيقة
شاهد (16) صورة للحادثة
صور | فقط في ملعب رفح.. حكام في زنزانة انفرادية!
الثلاثاء, 10 فبراير 2015 - 02:21 ( منذ 3 سنوات و 4 شهور و أسبوع و 15 ساعة و 40 دقيقة )

الحكام يجرون عمليات الإحماء داخل الغرفة المغلقة

    روابط ذات صلة

  1. خدمات خانيونس يكرم حكام المحافظة ...
  2. إلغاء مباراة بسبب نسيان اختيار حكم لها!
  3. جلسة تقييم الحكام مهنية متواصلة لاتحاد الكرة
  4. تطوير ملكات الحكام ضرورة رياضية
  5. بالصور.. حكام شمال غزة يستعدون لاختبار اللياقة
  6. الأقل حصولاً على البطاقات الملونة في الجولة " 16 " !
  7. طاقم حكام بسجن انفرادي في ملعب رفح
  8. عدسة سعيد الكيلاني: تحضيرات حكام الشمال لاختبار اللياقة

رفح – بال جول – سرحان حسن

لم تخل مرحلة الذهاب من بطولة الدوري الممتاز في محافظات غزة من المواقف الطريفة والغريبة، ولعل أبرز تلك المواقف وأعجبها ما حدث لطاقم تحكيم مباراة خدمات رفح وضيفه خدمات البريج التي جرت في ختام الجولة الأخيرة من الدور الأول على ملعب رفح البلدي. (شاهد الصور)

الحادث الغريب بدأت فصوله قبل بداية المباراة حينما دخل طاقم التحكيم بقيادة الكابتن أمين عويص، إلى الغرفة المخصصة للحكام في ملعب رفح من أجل تبديل ملابسهم تحضيراً لدخول أرض الملعب قبل وقت قصير من موعد إنطلاق المباراة.

وفي الوقت الذي كان الحكام الأربعة منشغلين في تبديل ملابسهم فوجئوا بشخص مجهول يقوم بإغلاق باب الغرفة عليهم مستغلاً ترك القفل في الباب، ومن ثم فر من المكان حاملاً معه المفتاح، ليترك الحكام يواجهون مصيرهم داخل الغرفة!.

وبعد هرج ومرج تنبه موظف البلدية للأمر واكتشف أن الحكام "محبوسين" داخل الغرفة، فلم يكن أمامه من خيار سوى إرسال أحد الأشخاص إلى منزله لإحضار المفتاح البديل، ومحاولة فتح الباب بطرق بديلة، وفي هذه الأثناء حضر رجال الشرطة إلى المكان ونجحوا بطريقتهم الخاصة بفتح الباب وإخراج الحكام.

الطريف في الأمر أن الحكام الذين ظلوا لأكثر من 20 دقيقة محتجزين داخل الغرفة، لم يستسلموا للأمر وحرصوا على إجراء عمليات الإحماء والتحضير البدني للمباراة بين الجدران الأربعة، لكن حالة الضيق والغضب بدت واضحة عليهم ليغادروا الغرفة مباشرة إلى أرض الملعب لقيادة المباراة!.

ما حدث يجب أن لا يمر مرور الكرام، وعلى لجنة الحكام في اتحاد الكرة اتخاذ التدابير اللازمة لضمان عدم تكراره، خصوصا أن بعض المشجعين لا يملكون الحد الأدنى من الثقاقة الكروية، ويمكن أن يفعلوا ذلك وأكثر إن سنحت لهم الفرصة!

  • الموضوع التالي

    هل كان الهدف الأول لشباب رفح شرعياً؟.. هنا الجواب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر