الخميس, 28 مايو 2020 - 18:51
آخر تحديث: منذ 45 دقيقة
بالوتيلي يقود ليفربول لقهر توتنهام قبل النهاية بلحظات
الأربعاء, 11 فبراير 2015 - 00:14 ( منذ 5 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و يومين و 5 ساعات و 6 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. جاءت من بلجيكا.. بشرى سارة لجماهير ليفربول
  2. أتلتكو مدريد يكرر فوزه على ليفربول ويجرده من لقب الأبطال
  3. ليفربول يجتاز كبوته بفوز صعب على بورنموث في الدوري الإنجليزي
  4. وولفرهامبتون ينتفض ويهزم توتنهام في مباراة مثيرة
  5. واتفورد يهين ليفربول ويلحق به الهزيمة الأولى في الدوري الإنجليزي
  6. ليفربول يعبر وست هام بصعوبة ويقترب من لقب الدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول انتصارا مهما على العنيد توتنهام بنتيجة 3-2 على ملعب انفيلد الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم من الاسبوع 25.

وجاءت بداية المباراة قوية جدا من قبل ليفربول صاحب الارض والجمهور وشكل ابناء المدرب رودجرز ضغطا كبيرا على دفاع ديوك لندن منذ الدقائق الاولى.

وعند الدقيقة الثامنة جاء اول تهديد عن طريق المهاجم الانجليزي الدولي دانييل ستوريدج الذي سدد كرة ارضية زاحفة لكن الحارس الدولي الفرنسي لوريس تصدى.

وفي الدقيقة 14 كاد ستوريدج ان يدك مرمى لوريس بهدف جميل عندما سدد كرة قوية من داخل منقطة الجزاء لكن العملاق الفرنسي لوريس تصدى لها بشكل مذهل.

وافتتح اللاعب الصربي لازار ماركوفيتش اولى اهداف الريدز عند الدقيقة 15 بعدما سدد كرة ذكية من على مشارف منطقة الجزاء وضعها في الزاوية الصعبة لحارس ديوك لندن.

عند الدقيقة 26 سجل الاعصار هاري كين هدف التعادل لفريق توتنهام بعدما استلم تمريرة من الارجنتيني ايريك لاميلا ووضع كين الكرة بشكل ذكي من بين اقدام الحارس مينوليت لتدخل الكرة داخل شباك الاحمر.

وقدم كلا الفريقين اداءا اكثير من مميز في الشوط الاول واهدر كلا الفريقين الكثير من الفرص السانحة للتسجيل.

قبل نهاية الشوط الاول حرم القائم مهاجم ليفربول الانجليزي ستوريدج من اجمل اهداف الدوري الانجليزي هذا الموسم عندما قام داننيل بتسدد كرة بالكعب لكن القائم حرمه من تسجيل هدف اكثر من رائع.

وعند الدقيقة 53 احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة ليفربول بعدما قام المدافع روز بعرقلة ستورديج، ونفذ كابتن الفريق ستيفن جيرارد ركلة الجزاء بشكل ناجح ليضع الريدز في المقدمة.

وسجل اللاعب موسى ديمبلي هدف التعادل لفريق توتنهام عند الدقيقة 61 بعدما استلم كرة من الخطير هاري كين ووضع الكرة داخل شباك الريدز بكل سهولة.

وفي الوقت القاتل ظهر ماريو بالوتيلي المهاجم الايطالي بالوقت المانسب ليسجل اغلى اهداف اللقاء بعدما استلم كرة عرضية من ادام لالانا ووضع الكرة بكل قوة داخل الشباك عند الدقيقة 83).

Eurosport

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر