الخميس, 22 أكتوبر 2020 - 10:18
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 30 دقيقة
اتحاد كرة القدم يستلم عددا من الحقائب والمستلزمات الطبية
الخميس, 19 فبراير 2015 - 22:41 ( منذ 5 سنوات و 8 شهور و يوم و 17 ساعة و 37 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد الكرة .. مواجهة السعودية والامارات على أرض فلسطين
  2. القدم يصدر تعميمين بخصوص بطولتي الشباب والسباعياتكز
  3. رسالة هامة من الإتحاد الفلسطيني للإتحادين الأوروبي والبلجيكي
  4. اتحاد الكرة ينظم مهرجاناً للإناث تحت عنوان "عيش أهدافك"
  5. الجمعية البروليتارية السويدية تطالب إتحاد بلادها لكرة القدم بمقاطعة إسرائيل
  6. إتحاد القدم يقرر عقد إجتماع رسمي لأندية المحترفين و الأولى

 

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

سلم المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية مساء الأربعاء عددا من الحقائب  الطبية لاتحاد كرة القدم خلال اجتماع قصير جمع نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة د. اسعد المجدلاوي وعصام قشطة, ونائب رئيس اتحاد القدم إبراهيم أبو سليم , ومحمد العمصي الأمين العام المساعد بالاتحاد, ود. سليم رمضان نائب رئيس اتحاد الطب الرياضي, ود. عميد عوض المشرف الرياضي بنادي خدمات الشاطئ.

وقال د. المجدلاوي خلال الاجتماع :إن اللجنة الاولمبية ومن خلال تواصلها المستمر مع اتحاد الطب الرياضي تمكنت من توفير المستلزمات والمستهلكات الطبية الخاصة بمجال الاسعافات الأولية واصابات الملاعب لكافة الاتحادات الرياضية.

ووجه الشكر الى اتحاد الطب الرياضي الذي عمل جاهدا من اجل تامين هذه المستلزمات والحقائب الطبية من خلال تواصلها مع مؤسسة الاغاثة الطبية الفلسطينية, والتي قدمت مشكورة هذه المواد قبل فترة وجيزة .وتابع ان اللجنة لن تدخر جهدا في توفير وإمداد الاتحادات الرياضية بالمواد الطبية التي سيتم العمل على توفيرها مستقبلا.

ابراهيم ابو سليم من جانبه شكر اللجنة الاولمبية واتحاد الطب الرياضي على جهودهما في تقديم هذه المواد الطبية ؛ معتبرا ان اتحاد كرة القدم من اكثر الاتحادات احتياجا بحكم اتساع انشطته, وما يتعرض له اللاعبون من الاصابات المختلفة.

واعتبر ابو سليم ان تسليم هذه المواد يشكل اضافة نوعية للاتحاد في مجال معالجة اصابات الملاعب خاصة, وان الاتحاد مقبل على استئناف انشطته الكروية في بطولة دوري الدرجتين الممتازة والاولى ثم باقي الدرجات.

الدكتور سليم رمضان شدد على ضرورة وجود اللجان الطبية المتخصصة في كافة الاتحادات الرياضية؛ مؤكدا ان الاتحاد يعمل على توفير المستلزمات والمستهلكات الطبية , من اجل توزيعها عليها قبل استئناف المشاركات والأنشطة الخارجية مستقبلا.

ودعا رمضان الاتحادات الرياضية ولجانها الطبية الى التعاون في مجال الطب النفسي وفحص اللاعبين, واعداد الملفات الطبية الخاصة بهم من اجل العمل على منع الاصابات الطبية مستقبلا, وعدد رمضان انواع المواد الطبية والمستهلكات المتوافرة لدى الاتحاد.

وتابع رمضان ان اتحاد الطب الرياضي سيبدأ العمل قريبا على فحص لاعبي الكرة الشاطئية قبيل سفرهم خلال الشهر القادم الى قطر للمشاركة في التصفيات التمهيدية المؤهلة الى بطولة العالم الشاطئية بكرة القدم.

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر