2024-03-28

فيديو.. 22 مارس موعد عودة منافسات الدوري المصري

2015-03-03

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس استئناف الدوري الممتاز يوم 22 مارس المقبل بعد توقف المسابقة في وقت سابق من الشهر الحالي بسبب سقوط 19 قتيلا قبل مباراة الزمالك وانبي في المسابقة، وقال محمود الشامي المتحدث باسم مجلس ادارة الاتحاد المصري للعبة يوم الخميس إن المسابقة ستعود بعد انتهاء فترة الحداد على ضحايا المباراة التي جمعت بين الزمالك المتصدر وانبي صاحب المركز الثاني يوم الثامن من فبراير شباط الجاري بسبب تدافع بعد مواجهات بين المشجعين وقوات الأمن.
وكان مجلس الوزراء المصري قرر يوم الأربعاء تشكيل لجنة ثلاثية من وزارتي الداخلية والشباب والرياضة واتحاد الكرة لاتخاذ إجراءات عودة الدوري بدون جمهور وذلك بعد انتهاء فترة الحداد لمدة 40 يوما. وقال الشامي للصحفيين بعد اجتماع مجلس ادارة الاتحاد المصري : سينطلق الدوري يوم 22 مارس في حالة تأجيل الانتخابات البرلمانية أما في حالة اجراء الانتخابات ستنطلق المباريات رسميا يوم 24 مارس.
وكانت المحكمة الدستورية العليا بمصر قررت يوم الأربعاء تأجيل دعاوى تطالب بعدم دستورية بعض مواد القوانين المنظمة للانتخابات في مصر إلى يوم الأحد الموافق الأول من مارس للنطق بالحكم.