الثلاثاء, 19 يونيو 2018 - 02:09
آخر تحديث: منذ ساعتين و 36 دقيقة
روما يتحدى يوفينتوس في قمة الدوري الإيطالي
الأحد, 01 مارس 2015 - 20:26 ( منذ 3 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و 4 أيام و 4 ساعات و 12 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. يوفنتوس يسيطر على إيطاليا ويحقق لقب الدوري للمرة السابعة على التوالي
  2. ليفربول يفلت من "ريمونتادا" روما ويتأهل لنهائي أبطال أوروبا
  3. مدرب روما يتوعد ليفربول بـ"ريمونتادا" في الأولمبيكو
  4. محمد صلاح يقود ليفربول لاكتساح روما بخماسية في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
  5. الأرقام ترجح كافة ليفربول على روما قبل مواجهتهما المرتقبة بدوري الأبطال
  6. روما يصنع المعجزة ويطرد برشلونة من دوري أبطال أوروبا
  7. حارس يبكي بحرقة بسبب اجباره على الاستمرار في الملعب!
  8. أهداف يوفنتوس 4-1 لاتسيو (الدوري الإيطالي)
  9. أهداف مباراة روما ولاتسيو (2-0)
  10. برشلونة بطل أوروبا للمرة الخامسة

ربما تكون الفرصة الأخيرة لفريق روما للحفاظ على آمال الفوز بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يستضيف يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة يوم الاثنين المقبل على الاستاد الأولمبي ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وفي مؤخرة جدول الترتيب فإن بارما المتذيل يصارع الزمن من أجل الهروب من الأزمة المالية الطاحنة التي قد تسفر عن اقصاءه من دوري الدرجة الأولى.

واتسع الفارق بين يوفنتوس وروما إلى تسع نقاط في الأسابيع الأخيرة، بعد أن تعادل الفريق في ست من أخر سبع مباريات ليصبح رصيده 48 نقطة في المركز الثاني مقابل 57 نقطة ليوفنتوس في الصدارة.

وكان أبرز هذه النتائج السلبية التعادل سلبيا مع بارما في 15 شباط/فبراير الجاري.

وتولى جيامبيرتو مانينتي رئاسة بارما في وقت سابق من الاسبوع الجاري في ثاني عملية استحواذ على النادي منذ كانون أول/ديسمبر الماضي، ولكنه فشل في تغطية المتأخرات على النادي، حيث لم يحصل اللاعبون على مستحقاتهم المالية منذ تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

وفي الاسبوع الماضي تم الغاء مباراة بارما مع اودينيزي دون تحديد موعد جديد للمباراة بعد أن فشل النادي في توفير رجال أمن داخل الملعب، وخلال مباراة الفريق على ملعب جنوه الأحد المقبل سيضطر اللاعبون إما إلى قيادة سيارتهم أو استئجار حافلة لنقلهم إلى جنوه.

وفي الوقت الذي يؤكد فيه مانينتي أن اللاعبين والجهاز الفني والدائنين سيحصلون على مستحقاتهم بشكل دوري، فإنه تم مصادرة حافلات الفريق من قبل سلطات الضرائب، بينما سيتم عرض معدات الصالة الرياضية (الجيمنيزيوم) واثاث غرفة تغيير ملابس اللاعبين في مزاد علني الاسبوع المقبل.

وقال اليساندرو لوكاريلي قائد بارما "الشيء الجديد الوحيد هو أن خدمة المغسلة لم تعد تستقبل قميص بارما، على الأرجح سنقوم بغسل ملابسنا في المنزل".

ونوه لوكاريلي /37 عاما/ الذي يلعب في بارما منذ 2008، إلى حالة اللامبالاة التي تحيط بمشاكل النادي.

وأشار "الزميل الوحيد الذي اتصل بي هو مورجان دي سانتيس /حارس روما/.

الأخرون عندما تسألهم عن وضع روما، يظهرون مساندتهم، لكن حقيقة لم يتحدث أحد الينا".

وأضاف "الناس ينبغي أن تفهم أن ما حدث معنا في كرة القدم المريضة مثل الدوري الإيطالي، قد يحدث مع أي ناد أخر".

ولا يواجه روما من جانبه أي مشاكل مالية، ولكنه يعاني بشكل مختلف، حيث اصبح نابولي صاحب المركز الثالث على بعد ثلاث نقاط فقط منه.

وحاول جيمس بالوتا رئيس روما أن يخفف من حده انتقادات جماهير الفريق قائلا "هل خسرنا أي مباراة؟ لم نفعل، فلماذا نشعر بكل خيبة الأمل هذه.

إنها مشكلة اخترعتها وسائل الاعلام. الجماهير لم تتحدث مع في هذا الهراء. الفريق يبذل قصارى جهده. إنها مجرد لحظة عابرة. مازلنا في المركز الثاني".

ومن جانبه، لم يظهر يوفنتوس بمستوى مقنع في الأسابيع الماضية أو حتى خلال المباراة التي فاز فيها على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين مقابل هدف الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وقد يغيب لاعب الوسط المخضرم اندريا بيرلو عن مواجهة روما بسبب الإصابة في العضلات، كما أن الفرنسي بول بوجبا والتشيلي ارتورو فيدال تراجع مستواهما بشدة في الفترة الأخيرة، ولكن ماسيميليانو اليجري المدير الفني ليوفنتوس أكد أن مواجهة دورتموند أظهرت له الكثير من الحقائق.

وقال "الآن نفكر في مواجهة روما. ثم سنفكر في مباراة العودة امام دورتموند".

DPA

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر