الإثنين, 18 نوفمبر 2019 - 00:49
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 6 دقائق
ترجى واد النيص فى البحرين
الأحد, 08 مارس 2015 - 12:25 ( منذ 4 سنوات و 8 شهور و أسبوع و 4 أيام و 23 دقيقة )

ترجى واد النيص

    روابط ذات صلة

  1. في افتتاح الدوري فوز الواد على الظاهرية
  2. شاهد .. أهداف مباراة ترجى واد النيص وشباب يطا
  3. "الترجي النيصي" يحقق فوزاً ثميناً على دورا
  4. شاهد .. أهداف مباراة ترجى واد النيص ومركز طولكرم
  5. شاهد .. اهداف مباراة ثقافى طولكرم وترجى واد النيص
  6. الليث السموعي يحل ضيفا ثقيلا على الترجي
  7. تدريبات واد النيص فى البحرين
  8. احتفالات نجوم ترجى واد النيص فى البحرين
  9. البوم صور ترجى واد النيص والحد البحريني

المنامة -  محمد ابو عرام : وصلت  بعثة نادي ترجي واد النيص الى العاصمة البحرينية المنامة استعدادا لمواجه الحد البحريني ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد وذلك عند الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء على ملعب البحرين الوطني.

وكان في استقبال البعثة سفير دولة فلسطين في المملكة البحرينية خالد العارف وطاقم السفارة بالاضافة الى شخصيات من الاتحاد البحريني ونادي الحد البحريني.

ولدى استقبالة الوفد قال العرف "ان الرياضة الفلسطينية أصبحت ركيزة اساسية من ركائز المشروع الوطني وبهمة قطاع الشباب سنحقق الحلم ونرفع العلم الفلسطيني في كل المحافل وكل التظاهرات وفلسطين اصبحت رقما مهما على الخريطة الدولية.

وقال أن الرياضة في فلسطين ومن خلال الحراك الغير مسبوق أصبحت تتقدم على الخريطة الدولية بهمة اللواء جبريل الرجوب الذي جعلها حديث العالم أجمع.

وأشاد العارف بقريق ترجي واد النيص ووصفة بفريق المعجزة مؤكدا أنه تابع تفاصيل هذا النادي خاصة في السنوات الاخيرة وتربع هذا النادي على عرش معظم البطولات مؤكدا أن التاريخ سيتحدث عن عظمة هذا الفريق لما يمتاز به من امتيازات تفتقرها معظم اندية العالم كيف لا الاسيوي وهو فريق العائلة الواحدة ومن قرية لا يتجاوز عدد سكانها الالف نسمة.

وأعرب العارف عن فخره بالاندية الفلسطينية متمنيا للرياضة الفلسطينية مزيدا من التقدم والنجاح مشيدا بدور اللواء جبريل الرجوب.

من جهته شكر سليم ابو حماد رئيس البعثة السفير الفلسطيني خالد العارف وطاقم السفارة وشكر ايضا الاتحاد البحريني والقائمين على نادي الحد البحريني لما قدموه من تسهيلات لبعثة النادي.

وأكد ابو حماد على ان البعثة وصلت بسلام وتتمتع بمعنويات عالية مؤكدا على ان هناك اجماع من قبل الطاقم الفني واللاعبين والاداريين على تشريف الرياضة الفلسطينية ونقل الصورة الحضارية وتحقيق الامل المنشود بتحقيق نتائج ايجابية.

وبين ابو حماد على ان برنامج البعثة سيستمر حتى الثامن عشر من هذا الشهر حيث ينخرط الفريق بالتدريبات بدءاً من صباح هذا اليوم وبمعدل وجبتان تدريبيتان ويوم الثلاثاء ستكون المباراة الهامة للفريق واعتبار من صباح يوم الاربعاء يدخل الفريق معسكرا تدريبيا مغلقا بالتنسيق مع الاتحا البحريني يمتد حتى مساء يوم السبت القادم، وفي صباح يوم الاحد تقلع البعثة الى الدوحة استعدادا لمواجهة الشرطة العراقي في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الاسيوي.

وطير ابو حماد برسالة شكر الى اسرة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب لمساندتهم ودعمهم للفريق.

يشار الى أن البعثة ضمت كل من سليم ابو حماد رئيس البعثة وعبد الله ابو حماد ومحمد ابو عرام ويوسف ابو حماد وفيصل ابو حماد وعاطف ابو حماد وعبد الفتاح عرار وجميل ردايدة وسامي مراعشة وعيسى عدنان "الجهاز الاداري" فيما ضمت البعثة كل من توفيق ابو حماد،محمد صالح،محمد يوسف،غالب يوسف،حسن يوسف،سميح يوسف،عامر يوسف،وليد موسى،محمد ابو خميس،سمير جمال،فراس نعمان،احمد عدنان،امجد زيدان،سعيد السباخي،فادي زيدان،ايمن خربط،جهاد صقر،خضر يوسف،حازم عبد الله،رياض نايف،احمد جمال.

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر