الأربعاء, 11 ديسمبر 2019 - 17:38
آخر تحديث: منذ 17 ساعة و 11 دقيقة
اتحاد الكرة يلتقي ممثلي البلديات والاندية بالخليل
الأربعاء, 11 مارس 2015 - 21:23 ( منذ 4 سنوات و 9 شهور و 21 ساعة و 44 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. التقاعد الإجباري واتحاد الكرة SMS إلى راعي الكرة الفلسطينية
  2. اتحاد كرة القدم يستعرض خطته الاستراتيجية للأربع سنوات القادمة
  3. اتحاد كرة القدم ينظم مهرجان "يوم الواعدين" بالتعاون مع الإتحاد الآسيوي
  4. اتحاد الكرة وأندية الممتاز يؤكدان على استمرار النشاط الرياضي
  5. فتح باب التسجيل استثنائياً ليوم واحد للأندية التي لم تسجل في دوري المناطق للموسم الحالي
  6. أبو سليم : الهدف وحدة القرار للاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم

 

 

الخليل : غيث غيث

نظم مساء اليوم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إجتماعاً ضم ممثلي البلديات والشرطة الفلسطينية والتربية والتعليم والأندية ومؤسسات محافظة الخليل في مقر جمعية الشبان المسلمين، والذي كان بتعليمات وتوجيهات من اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني ، دعا صالح سيد أحمد مسؤول الأمن والبروتوكول في إتحاد الكرة لهذا الاجتماع الهام، وذلك إستعداداً للحدث الوطني الفلسطيني للمباراة المرتقبة التي ستجمع المنتخبين الأولمبي الفلسطيني وجنوب افريقيا السبت القادم الموافق 14/03/2015 في تمام الساعة الخامسة مساءً على إستاد دورا الدولي في الخليل .

وبدوره نقل عبد المجيد حجة الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تحيات اللواء جبريل الرجوب ، مبيناً حرص اللواء الرجوب على نجاح هذا الحدث التاريخي ، مؤكداً على الأهمية الوطنية الفلسطينية في هذا اللقاء ومدى بعدها الوطني الفلسطيني والنتائج الايجابية المتوقعة لقضيتنا الفلسطينية .

وأكد حجة على ضرورة التكاتف بين كافة الاندية ومؤسسات محافظة الخليل على انجاح هذا الحدث الوطني، والذي اعتبره مهمة وطنية فلسطينية ، مشدداً على أهمية خروج الحدث بأبهى صوره وارسال رسالة للعالم بأن فلسطين قادرة على تنظيم واستقبال مثل هذه المبارايات الدولية رغم عقبات الاحتلال الاسرائيلي التي يواجهها شعبنا الفلسطيني بشكل مستمر .

ودعا حجة كافة الجماهير الفلسطينية لمؤازرة منتخبنا الفلسطيني في هذه المباراة المهمة والتي تأتي ضمن اطار استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لألمبياد " ريو دي جانيرو" بالبرازيل عام 2016 ، مؤكداً في ختام حديثه أن نجاح الحدث هو نجاحٌ لفلسطين ، شاكراً الجميع على تعاونهم وحرصهم على انجاح هذا الحدث .

ومن جانبهم أكدوا ممثلي الاندية والمؤسسات على تعاونهم الكامل وحرصهم الشديد على انجاح المباراة المرتقبة، مؤكدين أنهم على أتم جاهزية لذلك ، متأملين أن يخرج الحدث بأبهى وأجمل صوره التي تليق في دولة فلسطين .

لذلك نهيب بالجماهير الفلسطينية لمؤازرة منتخبنا الأولمبي الفلسطيني  والوقوف الى جانبه والرفع من معنويات اللاعبين ومساندتهم المستمرة لاهمية المباراة  ونتائجها المستقبلية المتوقعة .

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر