الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 - 08:35
آخر تحديث: منذ 17 ساعة و 34 دقيقة
صور | حازم عبد الله يروي قصة الهدف وأهلي الخليل وما رآه في المنام
الخميس, 12 مارس 2015 - 13:32 ( منذ 4 سنوات و 8 شهور و يومين و 7 ساعات و دقيقتين )

    روابط ذات صلة

  1. في افتتاح الدوري فوز الواد على الظاهرية
  2. شاهد .. أهداف مباراة ترجى واد النيص وشباب يطا
  3. "الترجي النيصي" يحقق فوزاً ثميناً على دورا
  4. شاهد .. أهداف مباراة ترجى واد النيص ومركز طولكرم
  5. شاهد .. اهداف مباراة ثقافى طولكرم وترجى واد النيص
  6. الليث السموعي يحل ضيفا ثقيلا على الترجي
  7. تدريبات واد النيص فى البحرين
  8. احتفالات نجوم ترجى واد النيص فى البحرين
  9. البوم صور ترجى واد النيص والحد البحريني

المنامة - محمد أبو عرام: احتفلت الجالية الفلسطينية في البحرين مع بعثة نادي ترجي واد النيص وطاقم سفارة فلسطين، حتى ساعات متأخرة من مساء الثلاثاء بعد التعادل الثمين الذي فرضه واد النيص على مضيفه الحد البحريني (1/1)، في الجولة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي.
فبعد أن اطلق الحكم الباكستاني صافرته معلناً عن نهاية اللقاء ترجل السفير الفلسطيني خالد العارف وطاقم السفارة وعدد من ابناء الجالية الى غرفة تبديل ملابس اللاعبين، وصافح جميع اعضاء بعثة واد النيص، وتحولت الغرفة الى ساحة احتفال على أنغام معزوفة ابو نضال الشهيرة، وغنى ورقص كل من تواجد بالغرفة وحضرت كل وسائل الاعلام البحرينية وكاميرا بي ان سبورت والكأس وقناة البحرين ورصدت الاجواء الجميلة.
وأجرى امين عام اتحاد كرة القدم عبد المجيد حجة اتصالا هاتفياً مع رئيس البعثة وقدم التهنئة باسم اللواء جبريل الرجوب واسرة الاتحاد.
وقال حجة: "كنتم رجالا اوفياء وصدقتم الوعد وانتم خير سفير للكرة الفلسطينية، متمنيا لكم مزيدا من التقدم، فالقرية الصغيرة تمكنت من مقارعة دول بأكملها".
سليم أبو حماد يهدي انجاز الفريق للواء الرجوب وللأسرى
وعقب التعادل الثمين أثنى سليم ابو حماد رئيس النادي ورئيس البعثة على المجهود الكبير الذي بذله لاعبو الفريق، وأهدى هذا الانجاز لرئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب.
وقال ابو حماد: اللواء جبريل الرجوب الداعم الاول والمحفز للفريق، فهو يستحق منا أن نرد له الجميل وأن نشرف الكرة الفلسطينية، فتواصله مع البعثة وحثه على تقديم الافضل والثبات والاصرار ونقل الصورة الحضارية للشعب الفلسطيني اعطانا الحافز والاصرار لكي نقدم الافضل وهذا ما حصل.
وأهدى ابو حماد هذا الانجاز التاريخي ايضاً للأسرى الابطال القابعين خلف القضبان وبارك للجمهور الوفي وكل من ساند ودعم الفريق.
وعبر ابو حماد عن فخرة واعتزازه بالجهاز الفني والاداري والطبي وبلاعبيه لما قدموه.
 حازم عبد الله مسجل الهدف التاريخي... حلمت وتحقق حلمي
واعتبر نجم لقاء الحد البحريني وترجي واد النيص النجم حازم عبد الله، مسجل الهدف التاريخي في اللقاء ونجم المباراة، أن التعادل الذي حققه الفريق خارج الديار أجمل لحظات حياته
وبين حازم عبد الله أنه شاهد نفسه وهو يحرز هدفا بطريقة صاروخية من خارج المنطقة في منامه.
ويصف حازم لحظات تسجيل الهدف قائلاً: توجهت لتنفيذ الركنية مستذكراً الركلة الركنية التي نفذتها في اهلي الخليل وقررت التنفيذ بطريقة لولبية مباشرة وقبل التنفيذ شعرت ان الكرة ستسكن الشباك وبالفعل تحقق الحلم.

السفير الفلسطيني يحتفي بالبعثة
احتفى خالد العارف سفير دولة فلسطين بعد ظهر امس في مقر السفارة ببعثة ترجي واد النيص واستقبلهم افضل استقبال وشكر جميع اللاعبين على ادائهم الرائع والبطولي ووصفهم بالمقاتلين.
وتمنى العارف للفريق مزيدا من التقدم والازدهار واعتبرهم نموذجا يحتذى به في ظل وجود ظاهرة الاشقاء وعائلة الفريق الواحد.
وأكد العارف على انه شخصيا سيسعى من اجل مساعدة الفريق وعلى كل السبل متمنيا لهم التوفيق وتحقيق النتائج المرجوة في باقي المباريات ووصولهم الى ادوار متقدمة وتحقيق طموح الشعب الفلسطيني.
من جهته شكر عبد الله ابو حماد المشرف الرياضي للفريق سفير دولة فلسطين في البحرين لما قدمه من مساعدة وتذليل للمصاعب ومواصلته مع اعضاء البعثة طوال فترة الاقامة.
السباخي يتمنى حضور حجاج والسطري
من جانبه تمنى سعيد السباخي التحاق محمد حجاج ومحمد السطري بالفريق خلال الايام القادمة قبل لقاء الشرطة العراقي.
وتابع السباخي: الفريق لديه خيارات محدودة ونلعب بالتشكيلة فقط ولا يوجد لدينا سوى خيارين فقط بالتغيير والمباريات القادمة بحاجة لخيارات اكثر، فاللاعبين حجاج والسطري يمتازان بقوة بدنية.

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر