الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019 - 07:38
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 15 دقيقة
بطولة كأس الاتحاد الاسيوي
واد النيص يواصل تحضيراته تأهبا للقاء الشرطة العراقي
الخميس, 12 مارس 2015 - 19:03 ( منذ 4 سنوات و 8 شهور و أسبوع و يوم و 34 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. في افتتاح الدوري فوز الواد على الظاهرية
  2. شاهد .. أهداف مباراة ترجى واد النيص وشباب يطا
  3. "الترجي النيصي" يحقق فوزاً ثميناً على دورا
  4. شاهد .. أهداف مباراة ترجى واد النيص ومركز طولكرم
  5. شاهد .. اهداف مباراة ثقافى طولكرم وترجى واد النيص
  6. الليث السموعي يحل ضيفا ثقيلا على الترجي
  7. تدريبات واد النيص فى البحرين
  8. احتفالات نجوم ترجى واد النيص فى البحرين
  9. البوم صور ترجى واد النيص والحد البحريني

المنامة-محمد ابوعرام- بمعنويات عالية يواصل فريق ترجي واد النيص معسكره التدريبي في المنامة، تحضيرا للمواجهة المنتظرة أمام الشرطة العراقي في الدوحة يوم الثلاثاء 17/3 ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي. وتستعد البعثة المكونة من 34 شخصا السفر للدوحة مساء اليوم عند الساعة التاسعة من مطار المنامة الدولي الى مطار قطر الدولي ،وتعيش بعثة ترجي واد النيص حالة معنوية مرتفعة بعد التعادل الثمين الذي حققة الفريق من مضيفه الحد البحريني وسط رضا جميع اعضاء البعثة على مستوى أداء اللاعبين ومدى التزامهم وانضباطهم بالتعليمات خلال تواجدهم في مملكة البحرين.
وكان الفريق خاض معسكرا تدريبيا مكثفا على ملعبي الحد والاهلي البحريني بمعدل وجبة صباحية وجبة مسائية من أجل تهيئة الفريق والعمل على رفع منسوب اللياقة البدنية والانسجام والتفاهل وتصحيح الاخطاء التي وقع فيها الفريق خلال لقاءة مع الحد البحريني. وانخرط في التدريبات 21 لاعبا لعدم تمكن امجد زيدان وخضر جمال وفراس نعمان من الالتحاق بسبب الاصابة ويخوض الفريق صباح اليوم الوجبة التدريبية الاخيرة استعدادا للسفر الى الدوحة اليوم. وحسب الترتيبات الادارية للبعثة وبالتواصل مع سفارة فلسطين في قطر تم ترتيب برنامج تدريبي بدءاً من صباح يوم السبت والاحد قبل ان تحل البعثة على ضيافة نادي الشرطة العراقي.
وأكد عاطف ابو حماد المدير التنفيذي لفريق ترجي واد النيص أن خالد العارف سفير فلسطين في مملكة البحرين تواصل مع منير غنام سفيرنا في قطر والذي بدوره أنهى كافة الترتيبات الادارية والفنية لاستقبال البعثة وتهيئة الظروف المناسبة سوءً في موضوع الاقامة او التنقل او التدريبات. ووجه ابو حماد شكره وشكر اسرة نادي ترجي واد النيص للسفير الفلسطيني في مملكة البحرين خالد العارف ورسالة شكر وعرفان لمنير غنام لسفير فلسطين في قطر.
من ناحيته أكد الدكتور سامي مراعشة طبيب فريق ترجي واد النيص أن جميع اعضاء البعثة يتمتعون بصحة جيدة، مبينا ان عدد من اللاعبين بحاجة الى راحة لتعرضهم لاصابات خفيفة اثناء لقاء الحد البحريني، موضحا ان اللاعب امجد زيدان ما زال بحاجة الى اربعة شهور على اقل تقدير للعودة الى الملاعب اما بخصوص فراس نعمان وخضر جمال فهم بحاجة الى اربعة اسابيع ، وأكد مراعشة أن الفريق سيخلد للراحة بعد وصولة الى قطر وسيبدأ التدريبات صباح يوم السبت ،أما المشرف الرياضي للفريق عبد الله ابو حماد أكد أن لاعبية تم اعدادهم بشكل جيد وأن معسكر البحرين كان ناجحا كون الفريق بعد الراحة دخل المعسكر في اجواء مريحة ونفسيات عالية لدى اللاعبين.
وبين ابو حماد أن الهدف من المعسكر كان تواصل اللاعبين وعدم انقطاعهم ورفع منسوب اللياقة البدنية وتصحيح الاخطاء واعداد خطة تكتيكية تنسجم مع المرحلة المقبلة اضافة الى تواصل الانسجام بين الفريق. واشاد ابو حماد بالطاقم الفني للفريق لما بذلوه من مجهود متواصل على مدار الاشهر الماضية في سبيل رفع منسوب اللياقة البدنية واعداد الفريق ووضع خطط تكتيكية ناضجة تنسجم مع طريقة ترجي واد النيص. وبين ابو حماد ان المدير الفني عبد الفتاح عرار ومدرب اللياقة جميل ردايدة يعملان ليل نهار على مواصلة الاعداد الجيد والانضباط والالتزام بين اللاعبين وتطوير طريقة اللعب وتصحيح الاخطاء من خلال مراجعة المباريات السابقة والوقوف عند كل نقطة.
كما اشاد عبد الله ابو حماد بالاعلام الفلسطيني الذي بدوره تواصل مع البعثة ونقل الصورة الحقيقة للفريق بواقعية، مؤكدا على ان الاعلام الفلسطيني يعتبر علامة مضيئة في سماء الوطن وأن الاعلاميين يعتبرون جنودا اوفياء،واشاد بدور اللواء جبريل الرجوب وتواصله المستمر مع البعثة اضافة الى اسرة الاتحاد وفي مقدمتهم الامين العام عبد المجيد حجة،وتمنى ابو حماد التوفيق للفريق خلال لقائه المقبل امام مضيفه الشرطة العراقي لاسعاد الجماهير الوفية التي ساندت الفريق خلال مشاركته في كأس الاتحاد الاسيوي وتفاعلهم مع الانجازات التي حققها الفريق خلال لقائه امام الحد البحريني والجزيرة الاردني.

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر