الأحد, 23 سبتمبر 2018 - 10:10
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 17 دقيقة
" محيسن " يشيد بما تقدمه قطر من دعم للرياضة بغزة
السبت, 14 مارس 2015 - 21:26 ( منذ 3 سنوات و 6 شهور و أسبوع و 3 أيام و 3 ساعات و 43 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الأوليمبي يودّع كأس آسيا بالخسارة أمام قطر
  2. الامارات والسعودية تطلبان نقل مباريات أنديتهما أمام قطر إلى أرض محايدة
  3. ثنائية لخربين في شباك قطر تنعش آمال سوريا في الاقتراب من المونديال
  4. القطري برشم ينال فضية القفز العالي بأولمبياد ريو
  5. البحرين تحسم مواجهتها "الشرفية" مع قطر
  6. قطر تسعى لمداواة جراحها أمام إيران في كأس آسيا
  7. أهداف الإمارات 4-1 قطر (كأس آسيا)
  8. هدف إيران 1-0 قطر (كأس آسيا)
  9. اهداف قطر 1-2 البحرين (كأس آسيا)

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة:

أشاد وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، بما تقدمه دولة قطر الشقيقة من دعم كبير للشعب الفلسطيني، على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والإغاثية، وأكد على أهمية الدور القطري في تعزيز صمود قطاع غزة في وجه العدوان والحصار الصهيوني.

جاء حديث وكيل مساعد الوزارة، خلال استقباله لرئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، السفير محمد العمادي، في استاد فلسطين الدولي بمدينة غزة، ظهر اليوم السبت، ضمن برنامج زيارات السفير القطري للمشاريع التي تنفذها اللجنة القطرية لإعادة الإعمار في غزة.

وأوضح محيسن لوسائل الإعلام التي تابعت الزيارة، أن دولة قطر قدمت الكثير لدعم القطاع الرياضي، وساهمت بصورة مباشرة في الارتقاء بمستوى الألعاب الرياضية، وثمن ما قدمته قطر من دعم لمشروع إعادة إعمار استاد فلسطين الدولي، وباقي المشاريع في مجال إنشاء الملاعب والصالات.

من جهته أكد السفير القطري محمد العمادي مواصلة جهود بلاده لمساندة الشعب الفلسطيني، والوقوف مع شباب فلسطين لتوفير الملاعب والصالات المناسبة لخدمتهم، ومنحهم مساحات لتفريغ طاقاتهم وإبراز مواهبهم، وأوضح العمادي أن الرياضة الفلسطينية تتطور بسرعة ويمكنها التقدم أكثر وتحقيق الإنجازات.

وأشار العمادي إلى أهمية مشروع إعادة إعمار استاد فلسطين الدولي، كونه سيخدم الأندية واللاعبين، بينما اصطحب وكيل الوزارة الضيف القطري في جولة على أرجاء الملعب وموقع إنشاء المدرجات في الجهة الغربية، واستمع من مهندس المشروع عن المعيقات التي أجلت إتمام العمل نتيجة الحصار الصهيوني، وعدم توفر مواد البناء اللازمة، وأبدى العمادي أمله في إنهاء المشروع في أقرب فرصة ممكنة بعد توفير مبلغ إضافي لاستكمال المدرجات.

وفي نهاية الزيارة قدم أحمد محيسن درع الوزارة للسفير القطري، كما قدمت مؤسسة أمواج الإعلامية درع المؤسسة تقديراً لجهود دولة قطر في دعم القطاع الرياضي.

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر