الأربعاء, 21 أكتوبر 2020 - 17:04
آخر تحديث: منذ 47 دقيقة
لاعبو الاولمبي : التحكيم وراء خسارتنا أمام السعودية
الأربعاء, 25 مارس 2015 - 16:40 ( منذ 5 سنوات و 6 شهور و 4 أسابيع و 3 ساعات و 24 دقيقة )

جانب من اللقاء

    روابط ذات صلة

  1. قائمة اللاعبين المدعويين لمعسكر منتخبنا الأولمبي
  2. الأولمبي : مستقبل واعد .. وما حدث في إيران يجب تفاديه
  3. واد النيص يحظى بمساندة رجال الأولمبي في الدوحة
  4. صور .. الأولمبي يودع كرة الأسياد بالخسارة من اليابان
  5. صور .. الاولمبي ينهي استعداداته لمواجهة اليابان
  6. صور .. السلة تخسر مجددا وتواجه السعودية في ختام مشاركتها
  7. الفدائي الاولمبي يواصل تدريباته استعدادا للتصفيات الاولمبية
  8. الاولمبي يخوض اولى تدريباته في ايران
  9. الاولمبي جاهز لمواجهة الاخضر السعودي

بال جول : فهد محمد

عبر عدد من لاعبي المنتخب الاولمبي الفلسطيني ، عن غضبهم من حكم مباراة أولمبي فلسطين أمام السعودية في إطار الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة للاولمبياد العالمية في البرازيل ،  والتي خسرها الفدائي بهدف دون مقابل في د. 88 من ركلة جزاء احتسبها الحكم ، وسجلها نجم النصر السعودي عبد الله مادوا .

وقال مهاجم الاولمبي محمد مراعبة لا نعلم لماذا أطلق الحكم صافرته معلنا عن احتساب ركلة جزاء لصالح المنتخب السعودي  ، حيث لم يحدث أي احتكاك أو عرقلة أو لمسة يد ،  ولم تكن هناك هجمة خطرة للمنافس ، مشيرا إلى أن الكرة انطلقت لصالح المنتخب السعودي من منتصف الميدان إلى منطقة جزائنا  ، لنستغرب إشارة حكم الراية إلى احتساب ركلة جزاء ، في وقت قاتل وعصيب من المباراة .

من جانبه تحدث حازم عبد الله مدافع الاولمبي عن ظلم واضح للعيان وقع بحق الاولمبي الفلسطيني ، الذي قدم مباراة كبيرة امام فريق كبير كالمنتخب السعودي المدجج بنجوم الدوري السعودي ، مؤكدا على ان فريقه تمكن من استدارج الفريق السعودي وكان ندا قويا له ، و لم يستحق الخسارة وركلة الجزاء الظالمة التي احتسبت ضده في الدقائق الاخيرة .

وكتب فادي زيدان لاعب وسط الاولمبي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " ما قصرتو والحمدلله ع كل شئ رغم الخسارة الظالمه من حكم المبارة في الدقيقه 90 احتسب ركلة جزاء غير صحيحه وشكرآ لجميع الاعبين والطاقم الفني والإداري ويعطيكم العافيه فلسطين في القلب .

وبهذه الخسارة تجمد رصيد منتخبنا الاولمبي عند 3 نقاط من مبارتين بعد انتصاره في الجولة الاولى على افغانستان بهدفين دون مقابل ، وتبقى له مباراتان امام المضيف ايران بعد غدا الجمعة ، والنيبال في ختام مشواره في التصفيات .

و يتأهل الى البطولة الاسيوية تحت 23 عاما والمؤهلة لالمبياد البرازيل 2016 ، أول كل مجموعة من المجموعات العشرة ، بالاضافة الى افضل 5 منتخبات تحتل المركز الثاني .

 

  • الموضوع التالي

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
  • الموضوع السابق

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر