الثلاثاء, 22 سبتمبر 2020 - 05:16
آخر تحديث: منذ ساعتين و 46 دقيقة
عبد الله حسون: نادي الاخوة جاهز للمنافسة في دوري الاولى
الثلاثاء, 31 مارس 2015 - 15:53 ( منذ 5 سنوات و 5 شهور و 3 أسابيع و يومين و ساعتين و 53 دقيقة )

الأخوة طوباس

    روابط ذات صلة

  1. الاخوة طوباس يحافظ على حظوظه بالتاهل للممتازة

بال جول - محمد مناصرة - قال لاعب نادي الاخوة "طوباس" عبد الله حسون ان فريقه اصبح جاهزاً للمنافسة في دوري الدرجة الاولى لكرة السلة، واضاف حسون ان طموح فريقه كبير في المنافسة والصعود لدوري الكبار.

 وخاض الفريق الطوباسي تدريبات طويلة حتى وصل الى هذه الحالة من الجهوزية، وصعد الفريق الى دوري الدرجة الاولى هذا الموسم بعدما توج بلقب دوري الدرجة الثانية بعد منافسة شرسة مع الراعي الصالح حيث تفوق عليه في المباراة النهائية بفارق نقطة واحدة ليرافقه الى ذات الدور وليتوج الاخوة بطلاً للدوري.

وتطرق اللاعب حسون للحديث عن دوري الدرجة الثانية قائلاً: خضنا الدوري بمعنويات عالية وحققنا الفوز في جميع لقاءاتنا ولم نتعرض لاي خسارة، وشاركنا بلاعبي فريقنا ولم نستقطب اي لاعب من الخارج، واضاف ان فريقه سيلعب بنفس اللاعبين الذين خاضوا دوري الدرجة الثانية ولن يتم جلب اي لاعب محترف من خارج اطار النادي.

واكد اللاعب عبد الله  على صعوبة دوري الدرجة الاولى لوجود فرق على مستوى عالٍ، لكنه في الوقت نفسه شدد على ثقته بفريقه وبقدرته على الصعود، وبان طموحه البقاء في نفس الدرجة على اقل تقدير.

يذكر ان دوري الدرجة الاولى يبدأ الخميس القادم بلقاء فريق الاخوة وحطين النابلسي، ويطمح نادي الاخوة بالظفر بالفوز الاول، ليواصل سلسلة نتائجه الايجابية المتواصلة على طريق الوصول لدوري الممتازة.

  • الموضوع التالي

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
  • الموضوع السابق

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر