الجمعة, 05 يونيو 2020 - 09:54
آخر تحديث: منذ 36 ساعة و 50 دقيقة
واد النيص يواصل استعداداته لاستقبال الشرطة العراقي
الخميس, 02 إبريل 2015 - 09:33 ( منذ 5 سنوات و شهرين و 3 أيام و 21 ساعة و 21 دقيقة )

واد النيص

    روابط ذات صلة

  1. الـظـاهـريـة يـجـتـاز عـقـبـة واد الـنـيـص بـركـلات الـحـظ
  2. تعديل على موعد مباراة شباب الظاهرية وواد النيص
  3. شباب الظاهرية وواد النيص الأحد المقبل ضمن منافسات دور الـ16 من الكأس
  4. الدولى "أبو خميس": واد النيص سيبقى فى المقدمة
  5. واد النيص يودع كاس الاتحاد الآسيوي بالتعادل امام الحد
  6. مدربا واد النيص والحد البحريني يسعيان لتحقيق الفوز
  7. هدف التعادل لواد النيص في الجزيرة الأردني
  8. فوز واد النيص التاريخي على الشرطة العراقي
  9. وصول بعثة فريق الحد البحريني إلى فلسطين استعدادا للقاء واد النيص
  10. تعادل واد اللنيص مع ضيفه الحد البحريني

رام الله - محمد أبو عرام: يواصل نادي ترجي واد النيص استعداده لاستقبال نادي الشرطة العراقي يوم السبت 11/4 لخوض اللقاء المرتقب على استاد فيصل الحسيني يوم الثلاثاء 14/2 ضمن مباريات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الأسيوي.
وثمنت إدارة الفريق والجهازان الإداري والفني اهتمام اللواء جبريل الرجوب من خلال تواصله مع إدارة الفريق والجهاز الفني والاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بمشاركة الفريق وأيضا أخر الاستعدادات لاستقبال فريق الشرطة العراقي.
وشكلت إدارة واد النيص خلية نحل للعمل على مدار الساعة من أجل تهيئة كافة الأمور الفنية واللوجستية والجماهيرية والإعلامية لاستقبال الفريق العراقي.
وبين سليم أبو حماد رئيس نادي الترجي بأن إدارة النادي أقرت تشكيل اللجان المطلوبة وعملت على حجز الفنادق ووسائل النقل المطلوبة، واشار الى وجود تعاون واضح بين أندية المحترفين من أجل إنجاح اللقاء على اعتبار أن فريق واد النيص يمثل أندية فلسطين في هذه التظاهرة الرياضية.
وطالب أبو حماد بضرورة الزحف الجماهيري لإستاد فيصل الحسيني لمؤازرة الفريق أمام الشرطة العراقي، خاصة أن الفريق تمكن من تحقيق التعادل الايجابي أمام الحد البحريني والجزيرة الأردني، وطالب أيضا الشركات والمؤسسات الوطنية بضرورة دعمها للفريق، شاكراً شركة جوال وبنك فلسطين لدعمهما المتواصل لنادي ترجي واد النيص.
من ناحيته أكد عبد الفتاح عرار المدير الفني للفريق بأن الفريق سيدخل مطلع الأسبوع القادم في مرحلة الإعداد خلال إقامة معسكر تدريبي في ملعب فيصل الحسيني لتثبيت التشكيلة النهائية وطريقة اللعب.
وبين عرار بأن الفريق سيلعب من أجل تشريف الكرة الفلسطينية وتحقيق الانجاز التاريخي ومواصلة تقديم العروض، وبين بأن غياب المهاجم فادي زيدان لنيلة البطاقة الصفراء الثانية خلال لقاء الشرطة العراقي واستمرار غياب امجد زيدان وعدم تمكن محمد حجاج ومحمد السطري من دخول الضفة يعتبر ضربة موجعة للفريق، مؤكدا انه سيعمل جاهدا على سد الثغرات والتغلب على الصعاب لما يمتلكه الفريق من عزيمة وإصرار.
وسيعقد اجتماع موسع في مقر اتحاد كرة القدم صباح يوم الأحد لبحث آخر الترتيبات المتعلقة باستقبال الشرطة العراقي ووضع الترتيبات المطلوبة.

  • الموضوع التالي

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
  • الموضوع السابق

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر