السبت, 14 ديسمبر 2019 - 22:52
آخر تحديث: منذ 56 دقيقة
خليفة الخطيب ..
"الجدعان" يلوح بشعار التحدي والمنافسة على الدوري والكأس
الخميس, 09 إبريل 2015 - 15:47 ( منذ 4 سنوات و 8 شهور و 5 أيام و 19 ساعة و 4 دقائق )

خليفة الخطيب

    روابط ذات صلة

  1. تعرف على الجندي المجهول وصاحب البصمة المعطاء لسد العجز بفريق بلاطة
  2. تغيير المدربين مسلسل لا يتوقف في دوري المحترفين
  3. خليفة الخطيب : استقالتي أقدمها لإدارة مركز بلاطة
  4. بلاطة يستعيد توهجه وهلال القدس يواصل غيبوبته !
  5. تعادل ايجابي بين السموع بلاطة ، وسلبي لـ "دورا "والثقافى
  6. شاهد ترتيب فرق دوري المحترفين مع انتهاء الجولة الاولى
  7. توقيغ ابو حبيب وعقاب ومساعد على كشوفات بلاطة
  8. عدسة .. أشرف عابد : بلاطة تسحق أم طوبا
  9. مركز بلاطة ( 3 ) : ( 2 ) شباب الظاهرية

 

كتب محمد عوض

أرجع المدير الفني لمركز بلاطة خليفة الخطيب ، فوز فريقه الكبير على شباب يطا بخمسة أهداف لهدف ، في الجولة الثامنة عشر من دوري جوال للمحترفين ، إلى الثقة الممنوحة للاعبين من الجهاز الفني والهيئة الإدارية ، والعزيمة والإصرار على تحقيق الانتصار ، بدعم كبير من الجماهير ، ومراقب المركز ، والرئيس الفخري جمال الطيراوي .

وأكد الخطيب ، بأن فريقه كان الطرف الأفضل في المباراة ، واستطاع فرض سيطرته بشكل محكم على الميدان ، والتحكم بنقل الكرات ، وصولاً إلى مرمى المنافس ، وتسجيل الأهداف الخمسة ، مشيراً إلى أنهم لا يستطيعون التفريط بأي نقطة ، لأن في ذلك ما قد يبعدهم عن المنافسة على لقب الدوري .

وفي السياق ذاته ، أضاف : "شعارنا للمباريات المتبقية لا مجال للتهاون أو الخسارة ، ونرفع شعار التحدي والمنافسة على لقبي الدوري والكأس ، نهدف دوماً إلى كسب كل مباراة ، ونعتبر بأننا في موقعة نهائية لا يصح التفريط بها ، نسعى لإرضاء الجماهير الوفية التي تقف بجانبنا وقفة مشرفة مهما كانت الظروف ، يستحقون دوماً الثناء" .

وأوضح الخطيب ، بأن "الجدعان" اكتسبوا خبرة كبيرة هذا الموسم ، خاصة في كيفية التعامل مع المباريات ، وزيادة قدرة اللاعبين على تحمل الأعباء والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم بجانب الجهاز الفني ، إلى جانب تحسن التفاهم والانسجام بين اللاعبين ، واللعب بأعلى درجات الروح القتالية على حد قوله .

وحول مباراة مركز بلاطة في الجولة التاسعة عشر أمام شباب دورا ، قال : "المواجهة صعبة جداً لأننا لا نريد الخسارة ، ودورا في المركز الثامن ، ويمتلك لاعبين أقوياء في مختلف مراكز اللعب ، بالتأكيد سنقدم كل ما لدينا لأجل النقاط الثلاث ، ولا شيء سواها ، وثقتي بالجدعان لا حدود لها" .

  • الموضوع التالي

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
  • الموضوع السابق

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر