الجمعة, 06 ديسمبر 2019 - 14:44
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 29 دقيقة
تعادل الأهلي مع الأمعري مقبول والغيابات أثرت على مستوى الفريق
أحمد ماهر : تفكير " ستيفانو " عكس الفلسطينيون !
الثلاثاء, 14 إبريل 2015 - 15:10 ( منذ 4 سنوات و 7 شهور و 3 أسابيع و يوم و 22 ساعة و 4 دقائق )

ستيفانو المدرب الايطالى لاهلى الخليل

    روابط ذات صلة

  1. الدولي " أحمد ماهر " يجدد عقده مع أهلي الخليل
  2. أحمد ماهر نجم الأهلى الخليلى .. فكيت النحس فانتظروني !
  3. " احمد ماهر "
  4. نجم الظاهرية .. هدفنا الدوري والكأس
  5. احمد ماهر : الغزلان قادر على الحفاظ باللقب
  6. احمد ماهر..اطمح للاحتراف الخارجي من بوابة الغزلان

كتب محمد عوض

اعتبر لاعب أهلي الخليل أحمد ماهر ، تعادل فريقه أمام مركز الأمعري بهدف لمثله ، في الجولة التاسعة عشر من دوري جوال للمحترفين ، بأنه مرضٍ إلى حدٍ ما ، خاصة بأن الأهلاويين ، وهو أولهم ، أضاعوا العديد من الفرص المحققة التي لو استغلت بالشكل المطلوب لحسمت الموقعة ، وكسبوا النقاط الثلاث حسب قوله .

وأكد ماهر بأن نشوة انتصار أهلي الخليل على شقيقه ومنافسه الشباب ، جعلت اللاعبين لا يفكرون بمواجهة الأمعري بالشكل المناسب ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن المدير الفني للفريق "ستيفانو" قد حذر اللاعبين كثيراً من مغبة الوقوع في هذه الإشكالية ، وضرورة التركيز على لقاء الأمعري ، ونسيان ما فات .

ولم يخفِ اللاعب ، بأن فريقه تأثر كثيراً بغياب فادي الدويك ، الموقوف بقرار من اتّحاد كرة القدم ، والمهاجم خلدون الحلمان بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، لاسيما بأنهما من أبرز أعمدة الفريق على مر سنوات ، ولهما بصمة كبيرة نظراً لما يمتلكانه من إمكانيات فنية وبدنية عالية ، والاعتماد عليهما في التركيبة الأساسية منذ مواسم .

وفيما يخص قرار الاتحاد بإيقاف الدويك ، قال ماهر : "نحترم قرارات الاتحاد ، لكن لا بد من الاستئناف ، فزميلنا فادي لم يرتكب جريمة ، وهذا يجعل عقوبة الإيقاف لموسم كامل مجحفة كثيراً بحقه ، وبحاجة إلى إعادة نظر في أسرع وقت ممكن ، أتمنى أن يعود إلى المشاركة سريعاً لأننا بأمس الحاجة لخدماته" .

أحمد ماهر لن يشارك في المباراة القادمة لأهلي الخليل أمام منافسه شباب الظاهرية صاحب الصدارة ، لأن هناك اتفاق بين اللاعب وإدارة الأهلي بعدم اللعب ضد فريقه الأم ، وهذا منذ إبرام العقد بينهما ، لافتاً إلى أن مدرب فريقه يعتبر كل مباراة على أنها نهائية ، وهدفه الخروج بالنقاط الثلاث كاملة .

وأضاف ختاماً : الأهلي بقيادة المدرب ستيفانو يفكر بالمستقبل أكثر من المباريات الثلاث القادمة، الجميع في فلسطين يفكر فيما تبقى من الدوري ، ومدرب الأهلي على العكس ، فهو يقول بأن الجولات المتبقية هي البداية الحقيقية للموسم المقبل ، فهو يفكر بالمستقبل أكثر ، إذا استمر العمل كذلك ، فإن الأهلي سينافس بقوة الموسم القادم" .

  • الموضوع التالي

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
  • الموضوع السابق

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر