الثلاثاء, 14 يوليو 2020 - 23:02
آخر تحديث: منذ ساعة و38 دقيقة
الشجاعية يتطلع للتتويج وديربي خانيونس على الوصافة
الجمعة, 08 مايو 2015 - 03:16 ( منذ 5 سنوات و شهرين و أسبوع و 16 ساعة و 46 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الشجاعية يهزم الهلال ودياً
  2. مباراة الشجاعية والهلال في موعدها
  3. فنعم القرار الانسحاب ولتذهب النقاط !
  4. شاهد .. أهداف اتحاد الشجاعية وغزة الرياضى
  5. البوم صور مواجهة اتحاد الشجاعية وخدمات المغازى
  6. شاهد .. البوم صور مواجهة شباب خانيونس والشجاعية
  7. عدسة مجاهد السمرى .. الشجاعية والنصيرات
  8. عدسة سعيد الكيلانى .. الشجاعية تلدغ البحرية
  9. عدسة PalGoal.com وثقت الهدف الاول للمتألق حسام وادى بالصور التالية :

كتب - أشرف محمد

هل تُعلن الجولة العشرين من دوري جوال الممتاز الفلسطيني لأندية قطاع غزة، عن اسم البطل، أم سيرجئ هذا الاعلان للجولتين الأخيرين؟ سؤال ننتظر الاجابة عليه، في لقاء الذي سيجمع بين اتحاد الشجاعية المتصدر برصيد 42 نقطة، وضيفه النصيرات صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخير بـ 16 نقطة.

الشجاعية ستلعب لقاء الجمعة على استاد الدرة، من أجل الفوز والتتويج الرسمي بلقب الدوري، والفريق صراحة يسير بخطى ثابتة باتجاه تحقيق هذا الهدف، خاصة انه حقق الفوز في آخر خمسة لقاءات له، لكن المعضلة الوحيدة التي تواجهه أنه يصطدم مع النصيرات الممسك بالأمل بالبقاء، لكنه لتحقيق هذا الهدف مطالب بالفوز على المتصدر وإلا؟ .

في نفس ،اليوم، يستقبل خدمات خان يونس العاشر برصيد 21 نقطة، ضيفه خدمات رفح السابع بـ 25 نقطة، كلا الفريقين، تراجعت نتائجه بشكل لافت للنظر في مرحلة الاياب، لكن خان يونس دخل مرحلة الخوف والقلق بعد اهتزاز نتائجه وخسائره الأخيرة، وعليه فالخسارة ممنوعة عليه إذا ما أراد تجنب اقتراب النصيرات منه في حال أحدث مفاجأة وأسقط المتصدر، لكن الطريق الوحيد لتجنب المخاطرة بالنسبة له هو الفوز لتأمين البقاء.

ويشهد يوم السبت، اقامة القمة الجماهيرية المرتقبة، بين شباب خان يونس ثاني الترتيب برصيد 34 نقطة، وضيفه اتحاد خان يونس ثالث الترتيب برصيد 33 نقطة، على ملعب خان يونس البلدي ، الصراع في هذا اللقاء هو على الوصافة وتأمينها، بعد فقدان ملاحقة الشجاعية على اللقب، في ظل وصول الفارق إلى 8 نقاط مع الثاني، و9 نقاط مع الثالث.

وعلى ملعب اليرموك، يستضيف الصداقة رابع الترتيب برصيد 31 نقطة، ضيفه الهلال خامس الترتيب برصيد 27 نقطة، الصداقة تريد الفوز لمواصلة الضغط على الشباب والاتحاد على المركز الثاني، بينما الهلال أمن نفسه تماماً وهو يخوض لقاءاته بلا أي ضغوط ويقدم مستويات أكثر من رائعة.

وتختتم الجولة ،الأحد، وفيها يلتقي يحل الشاطئ التاسع برصيد 23 نقطة، ضيفاً على البريج الهابط رسمياً للدرجة الأولى، المباراة فرصة للشاطئ لتحقيق الفوز وتأمين نفسه تماماً قبل جولتين على النهاية، خاصة ان الفريق الذي يصل للنقطة 25 يؤمن نفسه بالبقاء.

بينما يلتقي على ملعب اليرموك ، نادي غزة الرياضي السادس بـ 26 نقطة مع شباب رفح الثامن بـ 28 نقطة، في مباراة لا تحمل أي جديد بالنسبة للفريقين سوى تحسين مراكزهما على جدول الترتيب.  

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر