الخميس, 04 يونيو 2020 - 12:07
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و دقيقتين
اللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية تقدم واجب العزاء لعائلة الإعلامي المرحوم شاهر خماش
الأحد, 10 مايو 2015 - 20:07 ( منذ 5 سنوات و 3 أسابيع و 4 أيام و 9 ساعات و 59 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أبا كمال لؤلؤ مكنون بالرقة واللمعان
  2. لا نكتب بحبر القلم !!
  3. "الشباب والرياضة" تختتم منافسات الدور الأول من بطولة المرحوم "خماش"
  4. "الشباب والرياضة" تفتتح بطولة المرحوم "خماش" الكروية... غداً
  5. "الشباب والرياضة" تعلن عن قرعة بطولة المرحوم "خماش" الكروية
  6. منتدى الرواد يطلق رزمة من الفعاليات لتكريم الإعلامي الراحل "خماش"

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

قدم د.اسعد المجدلاوي نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية,وعضو اللجنة عصام قشطة,والأمين العام المساعد محمد العمصي, وكافة موظفي اللجنة ظهر السبت واجب العزاء لعائلة خماش الكريمة بوفاة فقيدهم الإعلامي الرياضي الكبير شاهر خماش في حي الشجاعية بمدينة غزة, الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى بعد صراع لم يمهله طويلا مع المرض.

كما قدم أعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ولجانه المختلفة,وكوادر الحركة الرياضية والإعلامية في عموم الوطن والشتات التعازي بوفاة الإعلامي" خماش" بعد مسيرة حافلة بالعطاء في مجال الإعلام الرياضي،وفي سبيل الرقي بالحركة الرياضية.

كما أرسل عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وعضو المكتب التنفيذي للجة الاولمبية برقيات التعزية لعائلة الفقيد وكافة لأسرة الرياضية والإعلامية, معبراً عن حزنه العميق لفقدان زميله العزيز أبو كمال, مؤكداً أن الراحل كان له مكانة ومحبة كبيرة بين كافة الزملاء والرياضيين.

كما قدم نادي الصداقة برفقة فريقه المتوج ببطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة واجب العزاء, مهديا لقب البطولة إلى روحه الطاهرة, تقديراً ووفاءً لما قدمه الراحل طوال فترة حياته, من إرث وعمل إعلامي, جعله عضواً لرابطة الصحافيين الرياضيين.

وكان الزميل الإعلامي والرياضي شاهر خماش" "49 عاما" قد اسلم الروح لبارئها في مجمع الشفاء الطبي بغزة ظهر الجمعة بعد مرضه قبل أكثر من شهر. وقد جرى تشييع جثمانه بعد الصلاة عليه بمسجد السيد عثمان بحي الشجاعية شرق غزة، حيث يقيم، إلى مقبرة الشهداء الشرقية بمشاركة حشد كبير من الرياضيين والإعلاميين والأهالي.

 ويعد الإعلامي خماش من أبرز الصحفيين الرياضيين في فلسطين، حيث شغل عضوية مجلس إدارة رابطة الصحفيين الرياضيين منذ إنشائها لأربع دورات متتالية كان خلالها متفانيا في خدمة الصحفيين الرياضيين، كما عمل في مجال التحكيم حيث يتمتع بقوة شخصيته، وكان لاعباً بنادي التفاح الرياضي، وأشرف على الصفحة الرياضية في صحيفة الصباح الأسبوعية، وأسس موقع شبكة  "الكأس الرياضي" على الشبكة العنكبوتية قبل نحو عامين.وجاءت وفاة خماش مع تتويج فريقه اتحاد الشجاعية بلقب دوري الدرجة الممتازة بمحافظات غزة, وهي الأمنية التي طالما حلم بها.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر