الأحد, 17 نوفمبر 2019 - 04:58
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 59 دقيقة
منتدى الرواد يطلق رزمة من الفعاليات لتكريم الإعلامي الراحل "خماش"
الثلاثاء, 12 مايو 2015 - 13:12 ( منذ 4 سنوات و 6 شهور و 6 أيام و 46 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. منتدى الرواد يستعد لتنظيم حفل ترفيهي للأيتام والمسنين
  2. مجلس إدارة منتدى الرواد يلتئم ويبحث افكار جديدة لتطبيقها وفق اهدافه
  3. منتدى الرواد حقيقة ساطعة كالبرق
  4. النجاح يغلف مهرجان الوفاء للراحل خماش في ذكرى السنوية الأولى لرحيله
  5. أبا كمال لؤلؤ مكنون بالرقة واللمعان
  6. لا نكتب بحبر القلم !!
  7. منتدى الرواد يكرم ثلاثة نجوم في محافظة رفح
  8. احتفال منتدى الرواد بالعيد الوطنى للرياضة

غزة/الدائرة الإعلامية

من اجل الذين استحقوا إن يكونوا وساماً على صدر الوطن خالدين في ذاكرته للأبد, ومن اجل الوفاء لجنود الوطن الأوفياء الذين جادوا بالغالي والنفيس لرفعة الوطن والمنظومة الرياضية والإعلامية, قرر مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية في جلسته العادية مساء اليوم الاثنين في مقره المؤقت بأكاديمية سبورت لأند بالمنطقة الوسطى, إقامة عدة فعاليات تكريماً وإحياءً لذكرى فقيد الوطن والمنظومة الإعلامية والرياضية و ابن المنتدى الإعلامي الكبير شاهر خماش "أبو كمال" عضو الدائرة الإعلامية بالمنتدى.

و تتضمن باكورة الفعاليات المنوي إقامتها, إحياء ذكرى الأربعين بمهرجان مركزي لتأبين الراحل خماش سيحدد موعده ومكانه لاحقاً, وتم تكليف الدائرة الإعلامية و لجنة العلاقات العامة بالتحضير والتنسيق لهذا الحدث الهام, على أن يفتح باب المشاركة في المهرجان لكافة القطاعات الإعلامية والوطنية.

وتقرر أيضا إقامة مهرجان رياضي كروي بهذه الذكرى سيتم تحديد برنامجه لاحقاً, حيث أوكلت مهمة هذا البرنامج إلى اللجنة الرياضية و لجنة العلاقات العامة, لتجنيد كل سبل عوامل النجاح لهذه الفعاليات.

وأكد علي أبو حسنين أن هذه الفعاليات بمثابة لمسة وفاء للإعلامي الراحل "خماش", الرجل الذي قدم وأعطى المنظومة الرياضية والإعلامية بالجهد الوافر, كما أنها تأتي تأكيداً على الفلسفة والإستراتيجية الوطنية التي ينتهجها المنتدى من أجل تكريم كل من أعطى وقدم للوطن والمنظومة الرياضية والإعلامية.

وأضاف أبو حسنين أن الفقيد "خماش" يعتبر من العناصر والكوادر النشطة والفاعلة والتي ظهرت بصماتها ومساهمتها في تسويق فكرة وشخصية المنتدى, خلال عمله بالدائرة الإعلامية, متمنياً ان يشارك كل أبناء الحركة الإعلامية والرياضية وكافة القطاعات الوطنية والشعبية في هذا التكريم لهذا الرجل الذي ترجل واقفاً وهو يحمل الأمل والطموح لوطنه ومنظمته الإعلامية والرياضية.

وأكد إسماعيل المصري رئيس لجنة العلاقات العامة أن الفقيد "خماش" له بصمات واضحة في العمل الإعلامي والرياضي, مشيراً أن التكريم يعكس الصورة الحقيقية التي يسعى المنتدى إلى ترسيخها وتجسيدها في الساحة الرياضية, مضيفاً أن الفقيد "خماش" صاحب شخصية رياضية وقامة إعلامية مخضرمة لها بصماتها وحضورها, وشكل مع رفاقه بالدائرة الإعلامية للمنتدى قوة طرد مركزية في تسويق فكرة المنتدى وكان له بصمة في هذا الاتجاه.

و لفت المصري إلى ان الفقيد "خماش" اثري بفكره ومبادراته ومقترحاته الموضوعية والمنطقية, جلسات إدارة منتدى الرواد, والتي شكلت رافعة حقيقية للنجاح الذي يعيشه اليوم منتدى الرواد.

وفي سياق متصل, ناقش المجلس خلال اجتماعه أخر المستجدات التي حدثت خلال الفترة السابقة على مدار أسبوعين من خلال تقيم شامل لفعاليات التكريم التي يقوم بها المنتدى للرواد الأوائل, بالإضافة إلى مناقشة آليات العمل بخطط وإستراتيجية عصريته تتناغم وتنسجم مع متطلبات المرحلة المقبلة.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر