السبت, 06 يونيو 2020 - 15:25
آخر تحديث: منذ 66 ساعة و 21 دقيقة
جماهير شباب خان يونس تطالب بتغيير مجاس ادارة ناديها
الجمعة, 15 مايو 2015 - 04:49 ( منذ 5 سنوات و 3 أسابيع و يومين و 4 ساعات و 36 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هدف قاتل يمنح الزيتون الصدراة والبريج يرتقي للوصافة
  2. قدامى التفاح وشباب خان يونس يصعدان لنهائي بطولة كرة القدم بذكرى الرمز "أبو عمار"
  3. المجمع الإسلامي بطلاً لكأس الشهيد ياسر عرفات لكرة الطاولة على حساب شباب خان يونس
  4. المجمع الإسلامي يحتفظ بلقب بطولة الدوري لكرة الطاولة بعد انتصاره على شباب خان يونس
  5. بعد التحام كاسر النبريص يطمئن على سلامة النشامى
  6. حمودة الحمامي ينضم لكتيبة النشامى
  7. فرحة جماهير ولاعبى شباب خانيونس داخل اسوار النادى

 

غزة - محمد حجاج- بعد تراجع أداء الفريق, وتأخره عن المنافسة على لقب بطولة الدوري العام الممتاز"جوال" في محافظات غزة, وابتعاده بفارق 10 نقاط كاملة عن البطل المتوج اتحاد الشجاعية؛ طالبت جماهير فريق نادي شباب خان يونس ببدء حركة التغيير في المنظومة الإدارية,والمكونات الفنية التي تقود النادي, الذي توج بطلا للبطولة الأهم في محافظات غزة في الموسم الكروي الأول 2010-2011 بعد استئناف النشاط الرياضي الذي توقف على مدار أربع سنوات. وجاءت المطالبة بالتغيير خلال لقاء دربي المحافظة بين الجارين الشقيقين شباب واتحاد ضمن الجولة 20 من الدوري الممتاز العام لكرة القدم؛ حيث استغلت جماهير النشامى حضور الشخصيات الاعتبارية بالمحافظة لإيصال رسالتها من خلال اللافتات واليافطات التي رفعت بالمدرجات مصحوبة بالهتافات التي تطالب ببدء حركة التغيير والحراك في النادي من خلال تفعيل الجمعية العمومية, واختيار مجلس إدارة منتخب قادر على تحقيق طموحات الجماهير.
وحمل أحمد السعدي رئيس رابطة مشجعين النادي المعروف ب"النشامى" مجلس الإدارة ابتعاد الفريق عن المنافسة على اللقب هذا الموسم لعدم وجود رؤية واضحة و خطة بعيدة المدى يتم العمل عليها من قبل مجلس الإدارة .
واعتبر أن الفريق لم يخض فترة إعداد قوية وكافية لعدم وجود الاستقرار؛ حيث لم يتم حل إشكالية مشاركة نجم الفريق محمد بركات إلا بعد انطلاق البطولة بأسابيع,أما الحارس حسين البطراوي؛ فقد تم تجاهله رغم حاجة الفريق له ولم يتم إشراكه إلا بين الدورين .
وأكد أن محافظة خان يونس تزخر بالكوادر الرياضية المخلصة القادرة على خدمة النادي, وهو ليس ملكا لأحد أو مؤسسة,وقد حان وقت ضخ الدماء الجديدة من خلال إدارة منتخبة من خلال تفعيل الجمعية العمومية.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر