الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019 - 06:33
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 9 دقائق
منتدى الرواد يواصل تنفيذ برنامجه الوطني الرياضي و يزور ابو سليم و البلعاوي
الخميس, 21 مايو 2015 - 11:41 ( منذ 4 سنوات و 5 شهور و 4 أسابيع و يوم و 14 ساعة و 21 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. منتدى الرواد يستعد لتنظيم حفل ترفيهي للأيتام والمسنين
  2. مجلس إدارة منتدى الرواد يلتئم ويبحث افكار جديدة لتطبيقها وفق اهدافه
  3. منتدى الرواد حقيقة ساطعة كالبرق
  4. النجاح يغلف مهرجان الوفاء للراحل خماش في ذكرى السنوية الأولى لرحيله
  5. منتدى الرواد يكرم عالم الرياضة
  6. عطاء الرواد صنع لنا الأمجاد
  7. منتدى الرواد يكرم ثلاثة نجوم في محافظة رفح
  8. احتفال منتدى الرواد بالعيد الوطنى للرياضة

غزة/الدائرة الاعلامية/

نفذ مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, عدة زيارات, في اطار البرنامج الوطني الرياضي للمنتدى للاحتفاء بيوم الرياضي الفلسطيني والذي صادف السادس من نيسان ابريل, لتكريم قادة ورواد الحركة الرياضية والكشفية و رواد الرياضة المدرسية وقيادات العمل الوطني الرياضي وشريحة القادة الشهداء.

وكانت الزيارة الأولى إلى عائلة المرحوم خضر شعبان الكردي احد الرواد الأوائل للحركة الكشفية الفلسطينية, حيث كان في استقبال وفد المنتدى أبناء المرحوم د. ماجد و أمجد ولفيف من ابناء العائلة, واشاد د. مجدي بجهود منتدى الرواد الذي ينفذ برنامج وطني بامتياز من خلال تكريمه وزياراته الميدانية لأسر رواد الحركة الرياضية الأوائل وابطال فلسطين, مشيراً ان صفة الاخلاص والعطاء ماركة مسجلة للرواد جيل الكبار, موضحاً أن منتدى الرواد كنز كبير للمنظومة الرياضية, لافتاً إلى ان التكريم للمرحوم والده هو محل فخر للعائلة, وقدمت العائلة درعاً تكريمياً للمنتدى تقديراً لجهوده في خدمة الرياضة الفلسطينية.

بينما كانت الزيارة الثانية إلى منزل الرياضي الكبير المرحوم حسن بعلوشة, وكان في استقبال الوفد عدد كبير من ابناء المرحوم والعائلة, الذين رحبوا بالزيارة وأكدوا التفافهم الكبير إلى جانب المنتدى وفكرته, وقال نجل المرحوم بعلوشة ان الزيارة رفعت معنويات العائلة, مقدماً شكره للمنتدى على هذا الجهد, مقدماً نبذة مختصرة عن تاريخ والده الرياضي.

واشاد على ابو حسنين رئيس المنتدى بتاريخ البطلين الكردي وبعلوشة, مبيناً أنهما اثريا الرياضة الفلسطينية من خلال عطائهما اللامحدود خلال مسيرة نضالهم الرياضية التي تعد مفخرة لكل الاجيال المقبلة, مشدداً على ان العائلتين لهما سجل رياضي كبير وحافل على مدار التاريخ الفلسطيني, متمنياً أن يواصل ابناء العائلتين مسيرة النجاح التي خطاها المرحومين الكردي وبعلوشة.

وفد المنتدى يزور ابو سليم والبلعاوي

وفي سياق أخر نفذ المنتدى زيارتين الأولى لعضو المنتدي السيد ابراهيم ابو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم, وذلك للاطمئنان على سلامته عقب اجراءه لعملية قسطرة بالقلب قبل ايام في مشفى النجاح بالمحافظات الشمالية من الوطن.

كما قام نفس الوفد بزيارة الكابتن غسان البلعاوي المدير الفني لفريق نادي غزة الرياضي, للاطمئنان على سلامته عقب الوعكة الصحية التي ألمت به قبل ايام, وتماثل منها للشفاء بحمد الله.

وتمنى وفد المنتدى السلامة التامة الى السيد ابو سليم والكابتن البلعاوي, املاً أن يمن الله عليهما بالسلامة والصحة والعافية دوماً من اجل اكمال دورهما الرياضي في منظومة العمل الرياضي, واستكمالا لبصماتهما الفارقة في هذه المرحلة من تاريخ الرياضة الفلسطينية.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر