الخميس, 09 إبريل 2020 - 04:01
آخر تحديث: منذ ساعتين و 43 دقيقة
"الشباب والرياضة" تبارك لاتحاد الشجاعية الفوز بلقب الدوري الممتاز
الخميس, 21 مايو 2015 - 17:25 ( منذ 4 سنوات و 10 شهور و أسبوعين و 5 أيام و ساعة و 36 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الشجاعية يهزم الهلال ودياً
  2. مباراة الشجاعية والهلال في موعدها
  3. فنعم القرار الانسحاب ولتذهب النقاط !
  4. شاهد .. أهداف اتحاد الشجاعية وغزة الرياضى
  5. البوم صور مواجهة اتحاد الشجاعية وخدمات المغازى
  6. شاهد .. البوم صور مواجهة شباب خانيونس والشجاعية
  7. عدسة مجاهد السمرى .. الشجاعية والنصيرات
  8. عدسة سعيد الكيلانى .. الشجاعية تلدغ البحرية
  9. عدسة PalGoal.com وثقت الهدف الاول للمتألق حسام وادى بالصور التالية :

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة:

هنأت وزارة الشباب والرياضة نادي اتحاد الشجاعية بطل الدوري الممتاز في كرة القدم لأندية محافظات غزة، خلال زيارة نظمتها الوزارة بوفد يترأسه وكيل مساعد الوزارة أحمد محيسن، والمدراء العامون في الوزارة، مساء أمس الأربعاء.

وكان في استقبال وفد الوزارة بمقر النادي شرق مدينة غزة، رئيس النادي الحاج صلاح حرز الله، وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وقدم وكيل مساعد الوزارة التبريكات لنادي الشجاعية إدارة ولاعبين وجهاز فني وإداري والجماهير، واعتبر الفوز بالدوري إنجازاً تاريخياً للنادي العريق، وأثنى على الإدارة الحكيمة والجهود الطيبة التي أثمرت عن تحقيق هذا الإنجاز، وأوضح محيسن أن فوز اتحاد الشجاعية بالدوري أدخل البهجة والسعادة على قلوب الجميع كونه جاء بعد عدوان همجي مارس خلاله الاحتلال الصهيوني أبشع المجازر عدا عن الخراب والدمار الهائل في حي الشجاعية الصامد، وأضاف:" جاء التتويج رداً على هذا الاحتلال بأن العدوان لن يقف حائلاً أمام بطولة وتضحية هذا الحي المعطاء، وأن البطولة ولدت من رحم المعاناة، فكانت خير مثال على تضحيات وصبر الشعب الفلسطيني".

وأكد محيسن أن النشاط الرياضي في محافظات غزة، يسير في الاتجاه الصحيح، مع تضافر جهود الجميع سواءً اتحاد كرة القدم والاتحادات الرياضية الأخرى، رغم الصعوبات وقلة الإمكانات، موجها التحية لكافة الأندية التي لا زالت تقدم الكثير من الجهد والمثابرة من أجل المنافسة الشريفة وتحقيق الإنجازات.

بدوره شكر الحاج صلاح حرز الله وزارة الشباب والرياضة على الزيارة، وأشاد بجهود الوزارة في خدمة الرياضيين من خلال البرامج والتسهيلات ومنح بعض المساحات لإقامة الملاعب، ومن بينها تخصيص قطعة أرض لنادي الشجاعية يجري تجهيزها خلال الفترة الحالية.

وأضاف حرز الله أن الفوز بالدوري الممتاز كان تتويجاً لمجهود اللاعبين والجهاز الفني، ورسم السعادة على الجميع بعد المآسي التي واجهها حي الشجاعية خلال العدوان الأخير.

وتمنى حرز الله أن يواصل ناديه تحقيق الإنجازات، وإسعاد الجماهير التي تقف خلف النادي في كل الظروف، وتمنى أن تواصل الوزارة دعمها ووقوفها إلى جانب الأندية.

وفي نهاية الزيارة قدم وكيل مساعد الوزارة درعاً تذكارياً لرئيس نادي اتحاد الشجاعية، بمناسبة الفوز بالدوري لهذا الموسم.

يذكر أن نادي اتحاد الشجاعية حصد لقب الدوري الممتاز، برصيد (48) نقطة، رغم بقاء أسبوع أخير تنطلق مبارياته بعد غد الجمعة، سيتحدد من خلاله وصيف الدوري، في حين تأكد هبوط خدمات البريج وخدمات النصيرات إلى الدرجة الأولى الموسم المقبل.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر