الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 - 07:35
آخر تحديث: منذ 16 ساعة و 35 دقيقة
منتدى الرواد يهنئ خدمات المغازي بإنجاز الصعود للأضواء
الثلاثاء, 26 مايو 2015 - 16:44 ( منذ 4 سنوات و 5 شهور و أسبوعين و 4 أيام و 10 ساعات و 21 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. منتدى الرواد يستعد لتنظيم حفل ترفيهي للأيتام والمسنين
  2. مجلس إدارة منتدى الرواد يلتئم ويبحث افكار جديدة لتطبيقها وفق اهدافه
  3. منتدى الرواد حقيقة ساطعة كالبرق
  4. النجاح يغلف مهرجان الوفاء للراحل خماش في ذكرى السنوية الأولى لرحيله
  5. منتدى الرواد يكرم عالم الرياضة
  6. عطاء الرواد صنع لنا الأمجاد
  7. منتدى الرواد يكرم ثلاثة نجوم في محافظة رفح
  8. احتفال منتدى الرواد بالعيد الوطنى للرياضة


غزة-الدائرة الاعلامية للمنتدى-هنأ مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, نادي خدمات المغازي بإنجاز الصعود إلى مصاف دوري الدرجة الممتازة هذا الموسم, وكان في استقبال وفد المنتدى مجلس إدارة النادي برئاسة احمد النشوي وأعضاء الإدارة وكواد النادي.
وأشاد علي ابو حسنين رئيس المنتدى بتاريخ خدمات المغازي الذي ينتمي لمخيم كبير بعطائه ونضالاته, مبيناً أن النادي خرج العديد من النجوم وما زال يخرج الأبطال يوماً بعد يوم ويثبت ...أنه نادٍ كبير بأبنائه الذين يعملون ليل نهار من أجل الرقي والنهوض بالمؤسسة. وأضاف ابو حسنين ان النادي يجمع منذ زمن بين العديد من الألعاب الجماعية والفرية, و هو من الاندية القليلة التي تجمع بين كل الألعاب, مبرقاً بالتحية لإدارة وجهاز فني ولاعبي وجماهير المغازي على هذا الانجاز الكبير.
و لفت ابو حسنين إلى أنه من المهم تحقيق انجاز ولكن الأهم المحافظة عليه, مطالباً كوادر النادي بضرورة الالتفاف حول ادارة النادي والفرق من أجل تراكم الانجازات, متمنياً دوام التوفيق والنجاح للمغازي. وحيا احمد النشوي رئيس النادي منتدى رواد الحركة الرياضية على تهنئتهم لناديه, معبراً عن فخره اعتزازه بهذه الزيارة وأشاد بإنجازات منتدى الرواد بالرغم من الفترة القصيرة على انشاؤه.
ووعد النشوي أن يعمل مجلس إدارة النادي بكل ما أوتي من قوة من اجل بقاء ناديه في الدرجة الممتازة وتقديم عروض تليق بسمعة وتاريخ المغازي في الموسم المقبل بالرغم من الازمة المالية التي يمر بها ناديه كباقي الأندية الرياضية في القطاع. وفي سياق متصل عقد مجلس إدارة المنتدى اجتماعه الأسبوعي وناقش العديد من القضايا الهامة و استعرض رئيس المنتدى ابو حسنين كافة المستجدات التي تم تنفيذها خلال الأسبوع الماضي. و شدد مجلس إدارة المنتدى أنه عاقد العزم على مواصلة مشوار الانجازات وتحقيق أهدافه واستراتيجياته الوطنية التي تخدم شريحة الرواد دون النظر لأي معيقات.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر