الثلاثاء, 29 سبتمبر 2020 - 06:48
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 19 دقيقة
نادي المشتل يفتتح أكاديميته الخاصة بالألعاب القتالية والدفاع عن النفس بغزة
الخميس, 28 مايو 2015 - 23:57 ( منذ 5 سنوات و 4 شهور و يومين و 6 ساعات و 50 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. النحال يجري اتصالا ببعثة المشتل للكاراتيه بالإمارات ويهنئ اللاعب الكفيف البيطار بالميدالية البرونزية
  2. عدوان مديراً فنيا ً للمشتل
  3. إدارة المشتل توقع عقوبات إدارية ومالية على لاعبي الفريق الأول
  4. استقالة أعضاء مجلس ادارة نادي المشتل
  5. النمنم : الفوز على النشامى مفتاح البقاء في "الممتاز"
  6. كنعان .. روح وإصرار " المشتل " جلبا الإنتصار

غزة-محمد حجاج

احتفل نادي المشتل الرياضي غرب مدينة غزة مساء الأربعاء بافتتاح أكاديميته الخاصة بالألعاب القتالية في قاعة القدس بمقر النادي،و بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، ود . اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية ،ومحمد العمصي الأمين العام المساعد، ووليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني ، ومحمد النحال" أبو جودة " مسئول الحركية الرياضية العليا في حركة فتح في محافظات غزة، وحسن الراعي مدير عام الأكاديمية، ومدربي الفنون والألعاب القتالية المختلفة المعتمدين، بالإضافة الى ممثلي وسائل الإعلام الرياضي،وعدد من منتسبي البرامج الرياضية المقررة وذويهم. 

وتضم الأكاديمية الجديدة عددا من الألعاب وفنون القتال هي : الكاراتيه، الملاكمة، الكونغ فو ،التايكوندو، الكيك بوكسينغ، الجمباز، الننشاكو، الباركور، وتعد هذه الأكاديمية الأولى من حيث التجهيزات الخاصة في محافظات غزة بحسب القائمين عليها ، واشتمالها على كافة فئات المجتمع وهي مخصصة للجنسين.

ويشرف على برامج الأكاديمية نخبة من ابرز مدربي محافظات غزة من بينهم حسن الراعي مدرب الكاراتيه الدولي وسامي محمود مدرب الجمباز وحسن السوسي للكونغ فو ود. نعيم مقداد مدرب الكيك بوكسينغ واحمد مبروك في التايكوندو واحمد الترامسي في الملاكمة ومحمد الساعاتي في الننشاكو وعدد من أبطال رياضة الباركور.

وتحدث د. المجدلاوي عن افتتاح الأكاديمية، وأهميتها بالنسبة للشباب والفتيان في مجتمعنا الفلسطيني الذين يشكلون الشريحة الأوسع  في هذه المرحلة ، ووجود عدد من الفنون، وأساليب القتال و الدفاع عن النفس’ والاهتمام المتزايد بهذه الرياضات مؤخرا في قطاع غزة؛ مبينا أهمية وجود مكان موحد لممارسة كافة هذه الألعاب الرياضية المتنوعة.

وأبدى استعداد اللجنة الأولمبية للمساهمة والمساعدة في توفير ما تحتاجه الأكاديمية في هذه المرحلة،وعبر عن شكره لنادي المشتل على إطلاقه هذه الأكاديمية، وللمدربين المكلفين بالعمل فيها ،وتمنى لهم التوفيق في عملهم.

من جانبه اعتبر أبو جودة النحال أن إطلاق هذه الأكاديمية يؤكد الاهتمام الرياضي الفلسطيني المتزايد بهذه الفنون الرياضية، وانتشارها في محافظات الوطن الجنوبية، وتشبع حاجة ونهم الشباب لهذه الألعاب، وهي تشكل متنفسا كبيرا لهم، في إشغال أوقات فراغهم مع انطلاق الإجازة الصيفية.

أما مدرب الكاراتيه الدولي حسن الراعي ولاعب المنتخب الفلسطيني للعبة سابقا فقد أوضح طبيعة عمل الأكاديمية ونظامها ،وأوقاتها واشتمالها على كافة الشرائح المجتمعية ،ووجودها في مكان مناسب للجميع ، وطبيعة التجهيزات الخاصة بكل لعبة من فنون القتال والدفاع عن النفس ،وأهميتها في احتضان الراغبين في الانخراط في مثل هذه الرياضات القتالية ،والحرص على أهمية التطوير الدائم ومتابعة المستجدات فيها باستمرار.

  • الموضوع التالي

    ادارة أهلي الخليل تكرم فريق كرة الطاولة أبطال فلسطين
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدولة بطولات الفصل الثاني لمدارس الخليل
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر