الثلاثاء, 22 سبتمبر 2020 - 18:46
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 13 دقيقة
بيان صادر عن الحملة الوطنية لدعم توجه قيادة الحركة الرياضية
الأربعاء, 03 يونيو 2015 - 09:31 ( منذ 5 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و 6 أيام و 19 ساعة و 45 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الحملة الوطنية جسدت الولاء للأرض و الهوية
  2. سلسلة بشرية لدعم توجه القيادة الرياضية في كونجرس الفيفا

 

إنسجاماً مع موقف وقرار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي اتخذ في اجتماعات كونجرس الفيفا بزيورخ خلال هذه المحطة التاريخية والهامة التي قادها اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة تثمن الحملة الإنجاز الوطني والتاريخي الذي حققته القيادة الرياضية في كونجرس الفيفا  .

فرغم شراسة المعركة وتداعياتها والظروف التي مرت بها مراحل النضال الرياضي وصولا الى أروقة الاتحاد الدولي الفيفا كانت القيادة تحمل قضية مركزية باستراتيجية واحدة وهي ورقة الضغط على الجانب الإسرائيلي والمتمثلة بالتصويت على تعليق عضوية إسرائيل في خطوة كان هدفها الاستراتيجي تحقيق المطالب العادلة لمنظومة الرياضة الفلسطينية والمتمثلة في تسهيل حركة الرياضيين الفلسطينيين ودخول المعدات الرياضية دون قيود, و النظر في قضية العنصرية والأندية الخمسة التابعة للمستوطنات الإسرائيلية والتي تشارك في الدوري الإسرائيلي حيث سيتم الإشراف على تنفيذ ذلك وفق لجنة منبثقة عن الكونجرس .

كما وتثمن الحملة موقف د. أسعد المجدلاوي  نائب رئيس اللجنة الأولمبية وموقف إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأعضاء الاتحاد الذي  كان لدورهم ومساهماته بالتنسيق مع اللجنة العليا للحملة الأثر الفعال في إنجاح الفعاليات التي نظمتها الحملة الوطنية لدعم توجه قيادة الحركة الرياضية والتي كان أخرها السلسلة البشرية ,هذا وتؤكد الحملة على التالي.

1- ثقتها المطلقة بتوجهات قيادة الحركة الرياضية في كافة المحافل

2- استمراريتها في الدفاع عن الحقوق والمطالب العادلة لمنظومة الحركة الرياضية

3- تؤكد الحملة أنها ستشكل لجنة خاصة لرصد الانتهاكات الإسرائيلية بحق منظومة الرياضة الفلسطينية بعد ان تم الاتفاق على تشكيل لجنة من قبل الفيفا لتطبيق المطالب العادلة للرياضة الفلسطينية

4-تؤكد الحملة أنها ستواصل دعمها ومساندتها لقيادة الحركة الرياضية

5- تطالب الحملة كافة وسائل الإعلام تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والمعلومات والتأكد من  مصادرها بعيداً عن كيل الاتهامات بحق رموز الرياضة الفلسطينية .

والله ولي التوفيق

 

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر