الثلاثاء, 10 ديسمبر 2019 - 01:27
آخر تحديث: منذ ساعة و29 دقيقة
"الشباب والرياضة" تهنئ اتحاد كرة القدم بنجاح الموسم الرياضي
الثلاثاء, 16 يونيو 2015 - 13:00 ( منذ 4 سنوات و 5 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 7 ساعات و 56 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بيان توضيحي صادر عن اتحاد الكرة بخصوص مشاركة فريق الناشئين في بطولة كأس النرويج
  2. محضر الإجتماع المركزي الرابع لمجلس اتحاد كرة القدم
  3. وفد فريق "Skjetten" النرويجي يزور مقر اتحاد كرة القدم وإستاد فيصل وبنك فلسطين
  4. اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق دوري طوكيو "2" لمواليد 97 فما فوق
  5. اتحاد الكرة يدين بشدة الاعتداء على الحكم أمين عويص
  6. اتحاد الكرة يوزع المنحة الرئاسية- الاثنين
  7. عدسة .. أيهم دويمة : اتحاد الكرة يكرم أبطال الموسم الرياضي
  8. إتحاد كرة القدم يُقيم حفلا ً تكريماً مميزا ً لأبطال الموسم الكروي 2014 – 2015
  9. الفعاليات الرياضية تُنظم وقفة دعم وإسناد لتثبيت الملعب البيتي الفلسطيني

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة:

قدمت وزارة الشباب والرياضة التهنئة بنجاح اتحاد كرة القدم في إنجاز الموسم الرياضي 2014- 2015، وتقديم نموذج رائع في التنظيم والإدارة السليمة رغم كافة الصعوبات التي واجهت محافظات غزة عقب العدوان الصهيوني الأخير صيف العام الماضي.

وأبدى وكيل مساعد الوزارة أحمد محيسن تقديره لما بذله اتحاد كرة القدم وكافة اللجان وطواقم الاتحاد، من أجل إنجاح الدوري بكافة الدرجات، وإعطاء صورة جميلة عن إرادة الحياة والتنافس الشريف بين لاعبي أندية محافظات غزة.

وكان وفد الوزارة قام صباح اليوم الاثنين بزيارة مقر اتحاد كرة القدم في غزة، بمشاركة المدراء العامون بالوزارة، وكان في استقبالهم نائب رئيس اتحاد الكرة إبراهيم أبو سليم، وأعضاء الاتحاد.

وأكد وكيل مساعد الوزارة على أهمية العلاقة المميزة التي نسجتها الأسرة الرياضية، من خلال التواصل الدائم والمشاركة الفاعلة في كل المناسبات، وقال:" الأسرة الرياضية تقدم نموذجاً مميزاً في الوحدة الوطنية والعمل المشترك من أجل مصلحة الشعب الفلسطيني، على مدار السنوات الماضية بذلت الجهود وأثمرت عن صورة ناصعة للتعاون والعمل الوطني الشريف".

وتمنى محيسن أن تتضافر الجهود في المواسم المقبلة لتحقيق المزيد من النجاح، وصولاً إلى تنظيم دوري كرة قدم موحد يجمع شتات الوطن ويفتح آفاقاً جديدة لنهضة الشعب الفلسطيني.

من جانبه رحب نائب رئيس اتحاد كرة القدم بوفد الوزارة، وعبر عن سعادته بالتعاون وبناء أساس متين لانطلاق النشاط الرياضي، وأكد أبو سليم أن نجاح الدوري هذا الموسم جاء رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهت الاتحاد والأندية عقب العدوان الإسرائيلي الصيف الماضي، وقال:" التحديات الكبيرة لم تقف حائلاً أمام الاتحاد وكافة طواقمه من تأدية الدور الوطني، ومنح الشباب واللاعبين فرصة جديدة لممارسة الرياضة، وتقديم رسالة للعالم أن غزة تستحق الحياة".

كما أوضح أن الدعم المالي للأندية ومن شركة "جوال" ساهم في إعطاء دفعة جيدة لاستمرار المسابقات الرسمية، مطالباً بالمزيد من الدعم نظراً للحاجة الكبيرة التي تفرضها متطلبات العمل الرياضي .

كما تحدث رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني وليد أيوب عن أهمية مواصلة نهج الوحدة والوفاق الذي بناه الرياضيون في غزة، من خلال تعزيز المشاركة والتعاون من أجل مصلحة الرياضة.

وفي نهاية الزيارة قدم وكيل مساعد الوزارة درعاً تقديرياً لاتحاد الكرة تسلمه نائب رئيس الاتحاد.

 

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر