الثلاثاء, 10 ديسمبر 2019 - 17:47
آخر تحديث: منذ 17 ساعة و 49 دقيقة
صور | الشجاعية يكرم أبطال الثنائية في حفل مهيب
الأربعاء, 17 يونيو 2015 - 00:02 ( منذ 4 سنوات و 5 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 13 ساعة و 14 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الشجاعية يهزم الهلال ودياً
  2. مباراة الشجاعية والهلال في موعدها
  3. فنعم القرار الانسحاب ولتذهب النقاط !
  4. شاهد .. أهداف اتحاد الشجاعية وغزة الرياضى
  5. البوم صور مواجهة اتحاد الشجاعية وخدمات المغازى
  6. شاهد .. البوم صور مواجهة شباب خانيونس والشجاعية
  7. عدسة مجاهد السمرى .. الشجاعية والنصيرات
  8. عدسة سعيد الكيلانى .. الشجاعية تلدغ البحرية
  9. عدسة PalGoal.com وثقت الهدف الاول للمتألق حسام وادى بالصور التالية :

غزة/ دائرة الإعلام:

كرّم نادي اتحاد الشجاعية فريق كرة القدم المتوّج بالثنائية التاريخية بطولة الدوري الممتاز وبطولة الكأس خلال حفل أقيم في فندق الموفمبيك مساء الثلاثاء.

وحضر الحفل إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد وعمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال، والدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة السابق والعديد من الشخصيات الاعتبارية والرسمية والرياضية ووجهاء ومخاتير حي الشجاعية بالإضافة لممثلين عن أندية قطاع غزة ووسائل الإعلام.

ودعا الحاج صلاح حرز الله رئيس نادي اتحاد الشجاعية الحكومة الفلسطينية برئاسة د. رامي الحمدالله ورئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب لزيادة الدعم المادي لأندية قطاع غزة من أجل تطبيق نظام الاحتراف في الموسم المقبل.

وتحدث حرز الله في كلمته عن الإنجاز الذي تحقق والذي جاء بعد معاناة كبيرة ودمار واسع خلفه الاحتلال الإسرائيلي في الحرب الأخيرة على غزة وحي الشجاعية، مستذكراً بدايات مجلس الإدارة التوافقي قبل خمسة أعوام حينما كان النادي مدمراً بشكل كامل وأصبحت لديه الآن مشاريع ومجمعات تجارية تعود بالنفع المادي على النادي.

وأشار حرز الله إلى أن هذا الفوز هو لكل أهل الشجاعية الذين تلقوا المعاناة والتهجير والنزوح خلال العدوان وبدت عليهم ملامح الفرح والابتسامة بالتتويج ببطولة الدوري والكأس.

وأكد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن الشجاعية كتبت تاريخ كبير بهذا الإنجاز مشيراً إلى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان شاهد مباراة نهائي كأس غزة بين الشجاعية وخدمات رفح التي بثّت على الهواء مباشرة وعبر حينها عن تعجبه الكبير من قو الرياضة في غزة وآلاف الجماهير التي كانت تحضر المباراة.

وأكد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم على أهمية فوز الشجاعية بالدوري بعد هذه المعاناة في الحرب الأخيرة مؤكداً أن الشجاعية أصبح صرح كبير يتحدث عنه العالم بعد هذا الإنجاز وجدد الدعوة لرؤساء أندية الدرجة الممتازة في غزة للاجتماع باتحاد كرة القدم من أجل بناء إطار قانوني لتوحيد الدرجات وإقامة دوري موحد لتكافؤ الفرص في المشاركات الخارجية والعمل على خطة واحدة موحدة لاتحاد كرة القدم.

وشهد حفل التكريم عرض تمثيلي وأوبريت مسرحي يحاكي مجزرة الشجاعية خلال الحرب الأخيرة والقصف والدمار وسقوط الشهداء الذي تعرض له الحي والمعارك التي خاضتها الشجاعية خلف خطوط العدو.

وتم تكريم جميع لاعبي فريق كرة القدم بدرع الدوري ومجسم لكأس غزة إضافة لتوزيع المكافآت المالية على اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

شاهد: الشجاعية يكرم أبطال الثنائية في حفل مهيب





اضغط هنا لمشاهدة المزيد من: الشجاعية يكرم أبطال الثنائية في حفل مهيب
  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر