الخميس, 04 مارس 2021 - 12:18
آخر تحديث: منذ 16 دقيقة
تعرف على أضعف منتخب لكرة القدم في العالم!
السبت, 27 يونيو 2015 - 16:16 ( منذ 5 سنوات و 8 شهور و أسبوع و ساعتين و دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بيان صحفي صادر من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حول تأجيل مباراة نهائي كأس فلسطين
  2. أزمة رونالدو.. فيفا تتخذ إجراءً جديدًا تجاه نجم يوفنتوس
  3. اقتراح لـ" الفيفا " من حكم فلسطيني لتعديل المادة 20 من قانون كرة القدم ( ضربة المرمى )
  4. الفدائي يكتب التاريخ مرة أخرى ويتقدم في تصنيف الفيفا
  5. الفدائي يصنع التاريخ ويتقدم فى سلم ترتيب الفيفا لشهر نوفمبر
  6. اتحاد كرة القدم افتتاح دورة مدربي الشباب بالتعاون مع "الفيفا"
  7. دعم القيادة الرياضية بتجميد عضوية اسرائيل

أغلب متابعي كرة القدم العالمية دائماً يتابعوا تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات وأيضاً تصنيف الأندية ومتابعة من يحصد لقب المركز الأول ومن بين أفضل 10 مراكز أو 20 مركز ومن يكون في القمة من خلالها خلال كل شهر مثل منتخبات ألمانيا والبرازيل وأسبانيا.

لكن بعيداً عن جنون كبار قوى كرة القدم العالمية نظرة للخلف ولأسف الترتيب لنري من هو المنتخب صاحب أسوأ تصنيف وسط جميع منتخبات العالم وهو  منتخب أنجويلا صاحب المركز الأخير(209) والذي يعتبر غامض وغير معروف بالنسبة لأغلبية متابعي كرة القدم وهو ما سنحاول الكشف عنه خلال التقرير الحالي.

- منتخب أنجويلا هو يمثل دولة أنجويلا والتي تعتبر مستعمرة سابقة لبريطانيا في منطقة الكاريبي بجوار بورتوريكو وجزر فيرجين وتبلغ مساحتها 90 كم وبالتالي فهي ضمن اتحاد الكونكاف لكرة القدم وتتنافس كروياً بداخل المنافسات المنظمة من خلاله.

- أنجويلا لم تشارك في أي تصفيات لبطولة كأس العالم حتي بطولة كأس العالم 2002 بكوريا واليابان وخسرت في الدور الأول الاقصائي إمام جزر الباهامس بنتيجة 5-2 في مجموع اللقائين بحضور 5000 مشجع.

- في تصفيات كأس العالم 2006 بألمانيا نجحت أنجويلا في التعادل مع الدومنيكان بدون أهداف قبل أن تخسر بسداسية ساحقة في لقاء العودة بينما في تصفيات كأس العالم بعام 2010 بجنوب أفريقيا واجهت أنجويلا السفادور والتي دمرت أنجويلا بنتيجة 16-0 بمجموع اللقائين.

-طوال تاريخ أنجويلا في منافسات بطولة الكاريبيان التابعة للكونكاكف لم تحقق سوي فوز واحد في جميع مبارياتها منذ عام 2010 وسجلت 4 أهداف فقط بينما استقبلت شباكها أكثر من 30 هدف.

- كل لاعبي منتخب انجويلا من الهواة وأشهرهم رايان ليدي حارس مرمي المنتخب صاحب الـ34 والمدافع أدونجاه ريتشاردسون بينما قائد الفريق هو لاعب خط الوسط جوردون كونور الذي احترف في السفادور منذ فترة.

-مدرب منتخب أنجويلا الحالي هو ريتشارد أورلوسكي وهو أمريكي الجنسية ويحمل الجنسية البولندية وهو لاعب سابق لكرة القدم للهواة في عدة فرق أمريكية وبولندية.

sport360.com

 

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر