الخميس, 22 أغسطس 2019 - 11:06
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 12 دقيقة
فيديو | الزمالك يقلب الطاولة على أورلاندو بالكونفدرالية
السبت, 11 يوليو 2015 - 23:11 ( منذ 4 سنوات و شهر و أسبوع و 4 أيام و ساعة و 25 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الأهلي والمصري يستعدان للسوبر .. والزمالك يخطط لضم أنطوي
  2. الأهلي يمطر شباك الزمالك بثلاثية نظيفة في ديربي العاصمة بالدوري المصري
  3. الاهلي يتجاوز سموحة بصعوبة والزمالك يقهر اتحاد الاسكندرية
  4. الدوري المصري : مصر المقاصة يقسو علي الزمالك بثلاثية
  5. مشاركة الصفقات الجديدة.. فيه سم قاتل
  6. الاتفاق السعودي يضم مدافع الزمالك محمد كوفي


حقق فريق الزمالك المصري لكرة القدم، فوزاً صعباً من أنياب مضيفه أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم عصر السبت بالجولة الثانية بالمجموعة الثانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
تأخر الزمالك بهدف في الدقيقة 68 عن طريق باباجورا بينما سجل للفريق الأبيض عن طريق النيجيري معروف يوسف في الدقيقة 72 ثم أحرز مصطفى فتحي هدف الفوز في الدقيقة 83.
الزمالك اعتلى صدارة الترتيب برصيد ...6 نقاط من مباراتين بينما يحتل اورلاندو المركز الثاني برصيد 3 نقاط ثم الصفاقسي التونسي وليوبار الكونغولي برصيد نقطة واحدة.
المباراة بدأت بسرعات كبيرة من جانب فريق اورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي الذي شن هجمات سريعة متتالية من أجل إدراك الهدف المبكر ، وأضاع الفريق الجنوب أفريقي فرصة هدف مبكر في الدقائق الأولى عن طريق كرة عرضية ردها القائم ثم سدد مينيزا الكرة فوق العارضة مع تسديدة آخرى في الربع ساعة الأولى.
الزمالك فطن سريعاً لخطة أورلاندو بيراتيس بالضغط على الجبهة اليسرى ، وبدأ يلعب بالجبهة اليسرى ليميل النيجيري معروف مع احمد سمير وأيضاً محمد كوفي.. وحصل أحمد عيد وعلي جبر على إنذارين في الشوط الأول وواصل أورلاندو ضغطه الهجومي ولكن دون اهتزاز الشباك ليمر الشوط الأول دون أهداف.
وفي الشوط الثاني ، بدأ الزمالك بأداء هجومي سريع ومنظم وأهدر باسم مرسي كرة عرضية ثم محاولة لتسديدة مقصية قبل أن يدفع البرتغالي فيريرا باللاعب مصطفى فتحي على حساب أحمد عيد عبد الملك.
الزمالك تلقى هدفاً في شباكه نتيجة ثغرة في الجبهة اليمنى عن طريق خطأ ساذج للمدافع حماده طلبة ليسجل أورلاندو هدف التقدم ، وينتفض الزمالك بهدف التعادل عن طريق معروف يوسف بتسديدة قوية في مرمى أورلاندو بعد تمريرة من باسم مرسي.

وأشرك فيريرا اللاعب طارق حامد على حساب أيمن حفني ، ونجح مصطفى فتحي في تسجيل هدف رائع في الدقيقة 83 بتسديدة قوية ليخطف الزمالك هدف الفوز ببراعة.
أورلاندو حاول في نهاية المباراة العودة لأجواء التأهل ، ولكن الزمالك أغلق المساحات وأشرك المدرب فيريرا اللاعب خالد قمر على حساب باسم مرسي ليخرج الزمالك فائزاً بهدفين.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر