الثلاثاء, 18 يناير 2022 - 21:45
آخر تحديث: منذ ساعة و37 دقيقة
الإتحاد الفلسطيني للووشو كونغ- فو بغزة يطلع سفير الصين على أنشطته
الخميس, 16 يوليو 2015 - 05:28 ( منذ 6 سنوات و 6 شهور و 4 أيام و 13 ساعة و 16 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مركز الفهد يحصل على المرتبة الأولى للوشو كونغ فو في إختبار للحكام B
  2. الاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ فو يواصل جهوده لتخريج دورة الشهيد "هيثم الراعي"
  3. اتحاد الووشو كونغ فو يختتم المهرجان السنوي للعبة بمدرسة التنين الأحمر
  4. لجنة الحكام باتحاد الووشو كونغ – فو تستعد لإقامة بطولة فلسطين
  5. أبطال نادي النصر العربي يتوجون بلقب بطولة الأندية للعبة الكوونغ فو

غزة-محمد حجاج

اطلع الاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ –فو  سفير دولة جمهورية الصين الشعبية على أنشطته وفعالياته في محافظات الجنوبية مساء الثلاثاء، وذلك خلال الزيارة التي أجراها الوفد الصيني لعدد من الأندية التي تمارس اللعبة,والمكون من السفير والقنصل الصيني وباقي الوفد وقال الكابتن حسن عوض السوسي:إن سبب النجاح كان التنسيق والتعاون الإداري والفني بين شطري الوطن، وهو أهم أسباب نجاح الإتحاد الفلسطيني المركزي للووشو كونغ فو رغم قلة الإمكانيات المالية واللوجستية .

وتابع أن الوفد الصيني المكون من السفير الصيني والقنصل الصيني لقي استقبالا أكثر من رائع. وذكر السوسي أنه تم تكليف مدرسة التنين الأحمر المسجلة بالإتحاد  بقيادة المدرب والحكم العربي الكابتن / حلمي مطر بتجهيز عدد كبير من اللاعبين بزي الووشو كونغ فو لاستقبال الوفد ،من اجل استقباله بشكل مشرف ورائع جدا.

 وأكد السوسي على شهادة السفير الصيني شخصيا الذي إنبهر من العدد الكبير واستعراض اللاعبين أمامه لحركات الووشو- كونغ- فو الصينية التي نالت إعجابه وإعجاب القنصل، وباقي الوفد طوال وقت الاستقبال والاستعراض وتوجيه التحية والشكر للاعبين الممارسين.

وأكد السوسي بأن زيارة نشاط الووشو كونغ فو كانت أول بند على جدول أعمال الوفد الصيني ؛حيث أصدرنا التعليمات لجميع الكوادر بتجهيز اللاعبين والفرق من شمال قطاع غزة إلى جنوبه . لكي يعرف الجميع مدى انتشار الووشو كونغ فو داخل فلسطين .

وشكر الإتحاد  المدرب والحكم العربي حلمي مطر شكر طلابه الرائعين على الاستقبال المشرف وتابع السوسي بأن رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي للووشو كونغ فو محمد خاذر الملاك كرم السفير والقنصل الصيني وشكرهما على زيارة قطاع غزة، واهتمامهما بزيارة أندية نشاط الووشو كونغ فو وجعلها على رأس وقائمة جدول أعمال الزيارة.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شاهد .. البوم صور مواجهة خدمات خانيونس والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر