الأربعاء, 26 سبتمبر 2018 - 10:30
آخر تحديث: منذ ساعة و40 دقيقة
صور | رسالة اليوم الأول .. الشجاعية فى خليل الرحمن
الخميس, 13 أغسطس 2015 - 05:19 ( منذ 3 سنوات و شهر و أسبوعين و 40 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الأهلي يتعادل مع الأمعري وفوز قاتل لشباب الخليل على الثقافي الكرمي
  2. هلال القدس يتعثر أمام أهلي الخليل في مستهل دفاعه عن لقبه
  3. هلال القدس وأهلي الخليل يتأهلان الى نصف نهائي كاس الشهيد ابو عمار
  4. انتصارات للأهلي والترجي والأمعري في كأس الشهيد أبو عمار
  5. ديربي منتظر بين شباب الخليل والأهلي بكأس أبو عمار
  6. دوري المحترفين : الهلال في مهمة صعبة لحسم اللقب والأهلي الملاحق بانتظار تعثره
  7. هدفى الشجاعية فى شباب رفح
  8. أهداف شباب الظاهرية 2-1 أهلي الخليل (الاسبوع 7)
  9. أهداف شباب الخليل 5-2 الأهلي (دوري المحترفين)
  10. ملعب اليرموك يمتلئ بالجماهير قبل نهائي الكأس
  11. صور أولية من مباراة الشجاعية وأهلي الخليل
  12. الوطن خرج منتصراً.. والوحدة بين الأشقاء أجمل صورة

الخليل – الموفد الاعلامي لبعثة الشجاعية
غادرت صباح يوم أمس الاربعاء بعثة فريق نادي اتحاد الشجاعية قطاع غزة متجهة صوب المحافظات الشمالية من اجل خوض لقاء اياب كاس فلسطين أمام فريق نادي أهلي الخليل المقرر اقامته مساء يوم غد الجمعة على استاد الحسين بن علي الدولي.
نقطة الانطلاق
تجمع لاعبو الشجاعية بصحبة أفراد البعثة المغادرة كاملة في مقر النادي صباح يوم الأربعاء وسط تواجد لكافة أعضاء مجلس ادارة النادي وكوكبة من الرياضيين منهم ممثلين عن وزارة الشباب والرياضة وعدد من عشاق الفريق.
جاء ذلك دعماً للفريق وتأكيدا على مساندته قبل المغادرة مباشرة الى معبر بيت حانون البري لإتمام اجراءات سفر البعثة وانطلاقها نحو المحافظات الشمالية.
معبرين الأول حر والثاني مر !
طمأنينة سادت كل أفراد بعثة الشجاعية بعد تسهيلات كبيرة قدمها الجانب الفلسطيني في معبر بيت حانون البري حرصا على مرور الشجاعية دون أي معيقات أو صعوبات.
لكن هذا الحال لم يدوم طويلا حيث الوصول الى الجانب الاسرائيلي الذي يحاول أن يكون دوما حجر العثرة أمام أي نجاح فلسطيني يتحقق.
فما أن وصلت البعثة بدأت مشاعر القلق على كافة أفرادها وما زاد الطين بلة الاستجواب الأمني من الاحتلال لثلاثة لاعبين من الفريق وهم : ميسرة البواب , عمر العرعير , هاشم عبد ربه.

حالة من التوتر سيطرت على أجواء البعثة بعد تمكن كل أفرادها مغادرة الجانب الاسرائيلي والحصول على تصاريحهم عدا الثلاثة اللاعبين المستجوبين أمنياً.
تزامناً مع ذلك إصرار كبير ورغبة جامحة لطاقم البعثة ومسؤوليها بقيادة أ.نايف الحطاب على مغادرتها كاملة الصفوف غير منقوصة لأي فرد منها ودون ذلك يعني العودة الى غزة.
الخبر السعيد !
بعد أكثر من ساعتين من المماطلة التي مارسها الاحتلال الاسرائيلي وانتظار دام طويلا تمكن الثلاثة لاعبين المستجوبين أمنياً مغادرة الجانب الاسرائيلي واللحاق بالبعثة.
كان ذلك بمثابة خبر سار وسعيد لكل الرياضيين والمتابعين حرصا على إنجاح العرس الوطني الرياضي في المحافظات الشمالية.
وبذلك غادرت بعثة فريق اتحاد الشجاعية كاملة الصفوف لتحقق انتصار لإرادتها الصلبة على غطرسة الاحتلال وعدم الرضوخ إليه مع التأكيد على الدور المهم والمميز لجهود الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
القدس .. محطة الوصول الأولى
زارت بعثة فريق اتحاد الشجاعية مدينة القدس الشريف في محطة الوصول الأولى لأراضي الشق الثاني من الوطن.
وكان في استقبال البعثة وفد ممثل عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي بدوره سهل تنقل البعثة بين أسوار وأزقة العاصمة.
وتمكن اللاعبون وأفراد البعثة من الصلاة في المسجد الأقصى لمبارك والقيام بجولة أثرية داخل أسوار المسجد و والتعرف على أهم المعالم الدينية والأثرية فيه و التقاط الصور التذكارية التي ستبقى محفوظة في أذهان اللاعبين وعقولهم حيث العشق الكبير للمدينة المقدسة.
في الخليل .. استقبال تاريخي للأخضر الشجاعي !
وسط استقبال تاريخي غير مسبوق والتفاف شعبي حاشد وصلت بعثة الشجاعية مدينة الخليل عصر يوم أمس الأربعاء حيث الاقامة في فندق أبو مازن استعداداً لمباراة الاياب في ملعب الحسين في المدينة.
وما أن حطت البعثة رحالها في مدينة الخليل تجمع الاف من الجماهير الفلسطينية في الشوارع والطرقات وسط موكب رسمي قاد حافلة البعثة الى مكان الاقامة.
أهالي الخليل خرجوا الى الطريق الرئيسي التي كانت تسير فيه بعثة الشجاعية معبرة عن سعادتها بتواجد إخوانهم في الشجاعية بين أهلهم في الخليل.
جماهير أكدت على وحدة الوطن وجسدت معاني المودة والمحبة بين أبناء الوطن الواحد معبرة عن سعادتها بتحقيق انتصار كبير للإرادة الفلسطينية على طغيان المحتل وظلمه.
لاعبو غزة في الضفة يؤازرن الشجاعية
شارك كوكبة من لاعبي غزة المحترفين في دوري المحافظات الشمالية زملائهم في فريق الشجاعية وذلك لمؤازرتهم و دعمهم قبيل اللقاء المنتظر أمام الأشقاء أهلي الخليل.

وعبر لاعبو الشجاعية عن سعادتهم الكبيرة بتواجد زمالائهم اللاعبين مؤكدين على همتهم العالية في كتابة مجد جديد لحي الشجاعية بالتتويج بكأس فلسطين والتأهل لكأس الاتحاد الاسيوي.
محافظ الخليل يستقبل وفد من بعثة الشجاعية وبنك فلسطين يستضيف الأخضر على مائدة العشاء
استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه مساء يوم أمس الأربعاء وفد من بعثة الشجاعة ممثلاً برئيس البعثة أ.نايف الحطاب والأخوة في مجلس الادارة.
و تبادل الجانبين الدروع التذكارية مؤكدين على الدلالات السياسية والوطنية التي تحملها مباراة الإياب وقبلها الذهاب معبرين عن املهم بترسيخ الوحدة على كافة الأصعدة ومواصلة الجهود الحثيثة لنهضة الرياضة.
ونفس السياق استضاف بنك فلسطين بعثة اتحاد الشجاعية كاملة في حفل عشاء أقيم في نادي بيت الطفل.
التمرين الأول على ملعب اللقاء المنتظر بين الأشقاء
بهمة عالية و معنويات تعانق السماء استهل فريق اتحاد الشجاعية تدريباته على ملعب الحسين ملعب اللقاء المنتظر أمام الأشقاء أهلي الخليل.
وقد شارك جميع اللاعبين في التدريبات وسط حالة من الحماس الشديد لتقديم أفضل ما يمكن والاستعداد على أكمل وجه للقمة الكبيرة.

واستمرت التدريبات لأكثر من ساعة متواصلة حاول من خلالها المدير الفني نعيم السويركي إخراج اللاعبين من ضغوطات السفر وما ترتب عليه من إرهاق شديد.
وتستكمل تدريبات الفريق اليوم الخميس عند الساعة 6 مساءاً على ملعب الحسين.

شاهد: رسالة اليوم الأول .. الشجاعية فى خليل الرحمن





اضغط هنا لمشاهدة المزيد من: رسالة اليوم الأول .. الشجاعية فى خليل الرحمن
  • الموضوع التالي

    جبل المكبر ينتصر على طوباس في "الإحتراف الجزئي"
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر