الأحد, 27 سبتمبر 2020 - 13:44
آخر تحديث: منذ 13 ساعة و 24 دقيقة
تقام اليوم السابعة مساءً
الشجاعية وأهلي الخليل .. لمن يكتب التاريخ لقب كأس فلسطين
الخميس, 13 أغسطس 2015 - 21:48 ( منذ 5 سنوات و شهر و أسبوعين و 23 ساعة و 25 دقيقة )

ملعب الحسين بن علي في مدينة الخليل

    روابط ذات صلة

  1. اهداف مباراة غزة الرياضي واتحاد الشجاعية
  2. اهداف مباراة شباب رفح واتحاد الشجاعية
  3. اهداف مباراة خدمات خانيونس واتحاد الشجاعية
  4. اتحاد الشجاعية يكتسح نظيره خدمات خانيونس بخماسية وتعادل سلبي بين الصداقة والشاطئ
  5. اتحاد الشجاعية يسحق بيت حانون الأهلي بخماسية وتعادل بين شباب رفح والنشامى
  6. اهداف مباراة خدمات الشاطئ واتحاد الشجاعية
  7. صور مميزة من مباراة اتحاد الشجاعية والأهلي
  8. صور مباراة اتحاد الشجاعية والزيتون
  9. المدافع الصلب عبدالله قدح يوقع علي كشوفات اهلي الخليل

بال جول _ فهد محمد

يخوض فريقي أهلي الخليل واتحاد الشجاعية ، مساء يوم غدا الجمعة في تمام الساعة السابعة ، نهائي اياب كاس فلسطين ، على ملعب الحسين بن علي جنوب مدينة الخليل .

وتترقب جماهير الكرة الفلسطينية بشغف كبير حامل لقب كاس فلسطين الرابعة ، وممثلها الثاني في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي .

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين ، انتهت بالتعادل السلبي على ملعب اليرموك وسط مدينة غزة نهاية الاسبوع الماضي ، ليعود كلا الفريقين لمباراة الاياب ، بهمة عالية ، ومعنويات مرتفعة على أمل تحقيق الانجاز التاريخي ، والاول بعد مضي 15 عام لم يلتقي فيها فريقين من المحافظات الشمالية والجنوبية في مباراة نهائية تحمل اسم فلسطين ، حيث اقتصرت ألقاب الفرق على المناطق الجغرافية التي تقع فيها الاندية .

وسيحاول الفريق المستضيف اهلي الخليل الذي حقق نتيجة ايجابي بالتعادل السلبي خارج دياره في لقاء الذهاب ، الاستفادة من عاملي الارض والجمهور ، بقيادة مدربه الايطالي سيتيفانو كوزين الذي اكد على ضرورة اللعب بخطة هجومية لتحقيق الانتصار ، ودون ذلك تبقى حسابات الفريق معقدة بالتمثيل الخارجي .

وعلى الجانب الاخر يسعي الضيف اتحاد الشجاعية العودة للمحافظات الجنوبية محملاً ببطولة الكاس ، وان تحقق سيعتبر انجاز تاريخي غير مسبوق للفريق ، بعد ان حقق بطولتي دوري وكاس قطاع غزة ، ولذا سيحاول ابنا المنطار استحضار شخصيتهم الفدائية والمعنويات العالية ، التي تتميز بها عناصر الفريق ، لمواصلة مسلسل النجاحات تحت قيادة مدربه المحلي نعيم السويركي ، الذي ربما سيلجأ لتحصين خطوطه الخلفية جيدا ، والاعتماء على الكرات الطويلة للوصول لشباك مستضيفه .

ويعول كلا الفريقين على مجموعة من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرات والفنيات العالية ، حيث يمتلك اهلي الخليل عدد من اللاعبين الدوليين ، والذين مثلوا منتخبات فلسطين في المحافل الدولية ، امثال المدافع احمد حربي وعبد الله جابر ومايسترو الوسط احمد ماهر ومصعب ابو سالم والمهاجم خلدون الحلمان ، بالاضافة للحارس المتألق عزمي الشويكي .

في المقابل يعمتد اتحاد الشجاعية على نجمه الجوكر حسام وادي ، ومهاجمه الخطير علاء عطية والعائد لصفوف الفريق وهداف دوري غزة يسار الصباحين ، بالاضافة الى الحارس المخضرم عاصم ابو عاصي .

  • الموضوع التالي

    جبل المكبر ينتصر على طوباس في "الإحتراف الجزئي"
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر