الجمعة, 13 ديسمبر 2019 - 15:42
آخر تحديث: منذ 39 ساعة و 18 دقيقة
صور | الرئيس يستقبل وفدي ناديي الشجاعية وأهلي الخليل
السبت, 15 أغسطس 2015 - 15:18 ( منذ 4 سنوات و 3 شهور و 4 أسابيع و 16 ساعة و 53 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الشجاعية يهزم الهلال ودياً
  2. مباراة الشجاعية والهلال في موعدها
  3. فنعم القرار الانسحاب ولتذهب النقاط !
  4. شاهد .. أهداف اتحاد الشجاعية وغزة الرياضى
  5. البوم صور مواجهة اتحاد الشجاعية وخدمات المغازى
  6. شاهد .. البوم صور مواجهة شباب خانيونس والشجاعية
  7. عدسة مجاهد السمرى .. الشجاعية والنصيرات
  8. عدسة سعيد الكيلانى .. الشجاعية تلدغ البحرية
  9. عدسة PalGoal.com وثقت الهدف الاول للمتألق حسام وادى بالصور التالية :

وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدي نادي أهلي الخليل المتوج بكأس فلسطين لكرة القدم، والوصيف نادي اتحاد الشجاعية.

وقال سيادته: " في الرياضة رابح وخاسر، لكن الذي فاز هي فلسطين، وإن شاء الله سينتهي الانقسام وسننتصر عليه لإعادة توحيد الوطن " .

وأضاف الرئيس: " بوجود هذه الكوكبة من رياضيينا الذين نرفع رؤوسنا بهم وبأخلاقهم العالية، نستبشر بمستقبل أفضل لشعبنا ولقضيتنا" .

وتابع: "كانت هناك ظروف صعبة بسبب الاحتلال، لكن بالإصرار والعزيمة ورغم بقاء الاحتلال، استطاعت الرياضة الفلسطينية أن تنمو، وهي أهم من السياسة، لأنها تبني الإنسان عقليا وجسديا، والسياسة يمكن أن تنجح أو تفشل " .

وأشار الرئيس إلى أن الرياضة الفلسطينية تنمو وتتفاعل وتتطور وتحقق انجازات داخلية وعربية وإقليمية ودولية، لتؤكد أن العقل السليم في الجسم السليم، والرياضة جزء أساسي من حياة الإنسان، ومن دونها يبقى الإنسان ضعيفا غير قادر على مواجهة أعباء الحياة.

وقال الرئيس: " نادي الشجاعية يأتي من غزة إلى الخليل ليلعب نهائي الكأس مع نادي أهلي الخليل، وهذا دليل على التصميم والمثابرة للسير على طريق الحرية والاستقلال".

واضاف سيادته، " نبارك للجميع هذا الانجاز، والوطن هو الذي فاز، وهناك تقدم نحرزه في هذا الجانب العظيم من حياتنا، ونتمنى أن تستمروا بهذا الروح، لأنكم بأعمالكم ترفعون رؤوسنا، لنقول عندنا رياضة قوية وشباب مثابر وكرة قدم متطورة بالرغم من الاحتلال".

وختم الرئيس حديثه بالقول، " نتمنى أن نرى هذا الحدث يتكرر باستمرار، وإن شاء الله ينتهي الانقسام الذي يفرقنا سياسيا، والذي سننتصر عليه لإعادة توحيد الوطن "

بدوره، قال رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب،  "لأول مرة تلعب الأندية الرياضية الفلسطينية وفق منظومة الاتحاد الدولي لكرة القدم، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ليتأهل الفائز للمشاركة في كأس أندية آسيا " .

وأضاف: إن الرياضة الفلسطينية ستبقى بمعزل كامل عن السياسة، وسنواصل بناء الكيان الرياضي الفلسطيني لنشر اللعبة بعيدا عن الاحتلال وبدعم من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأشار الرجوب إلى أن الاحتلال حاول منع عدد من اللاعبين من الوصول للمشاركة في مباراة الأمس، لكن تدخل " الفيفا"  وضغطها للسماح لكل اللاعبين بالدخول، تشكل سابقة لنحصل على حرية الحركة لكل رياضيينا.

وأكد أن الرياضة ستبقى عامل وحدة بعيدا عن كل القوى السياسية التي لا علاقة لها بالرياضة الفلسطينية.

حضر اللقاء، أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ومستشار الرئيس كمال الشرافي

شاهد: الرئيس يستقبل وفدي ناديي الشجاعية وأهلي الخليل





اضغط هنا لمشاهدة المزيد من: الرئيس يستقبل وفدي ناديي الشجاعية وأهلي الخليل
  • الموضوع التالي

    جبل المكبر ينتصر على طوباس في "الإحتراف الجزئي"
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر