الأحد, 18 أغسطس 2019 - 07:34
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 39 دقيقة
الرجوب يبارك اتفاقية توأمة اهلى الخليل والشجاعية
الإثنين, 17 أغسطس 2015 - 15:06 ( منذ 4 سنوات و 16 ساعة و 27 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. خبر صادم.. الفيفا يوقف الرجوب عاماً كاملاً بسبب "ميسي"
  2. اتحاد كرة القدم يستعرض خطته الاستراتيجية للأربع سنوات القادمة
  3. الرجوب يعزي الاتحاد البرازيلي بعد فاجعة فريق شابيكوينسي
  4. الرجوب : نهائي كأس فلسطين سيلعب وفقاً لقوانين الفيفا
  5. الرجوب يتلقى رسالة شكر من الرئيس الجزائري
  6. الرجوب يشيد بمستوى الدورات التي تُنظم بالتعاون مع الاتحادين القاري والدولي لكرة القدم
  7. مقاطعة الاتحادات العربية لأديداس في برنامج كل العرب
  8. الرجوب يستقبل رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم
  9. اعتداءات المستوطنين تطال الرجوب وسيكسوالي
  10. الرجوب يأمل بأن تضع منظمة "جلوبل ووتش" العالم في صورة الممارسات الصهيونية

 

رام الله – دائرة الاعلام بالاتحاد – بارك اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اتفاقية التوأمة والتآخي التي اعلن عنها ناديا اهلي الخليل واتحاد الشجاعية، خلال الامسية المميزة التي اقامها رجل الاعمال طارق النتشة لوفدي الناديين، في مزرعته الخاصة ببلدة بيت عور التحتا، مساء السبت، بحضور رئيسي بعثة الناديين كفاح الشريف ونايف الحطاب، والرئيس الفخري للنادي الاهلي، نافذ الحرباوي، والفنان محمد عساف، ومستشار الرئيس حسن العوري، وعدد من الشخصيات الرياضية والرسمية.

واعتبر الرجوب أن اتفاقية التوأمة بين الناديين يجب أن تؤسس لتواصل دائم بين اندية الوطن من اجل بقاء الرياضة والحفاظ عليها كعنصر موحد لكل اطياف الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات، مشيداً بدور الأسرة الرياضية الفلسطينية في الوقوف خلف الاتحاد الوطني من أجل حماية المشروع الرياضي الوطني الفلسطيني.

وجدد الرجوب تاكيده على اهمية أن تبقى الرياضة الفلسطينية بعيدة كل البعد عن الانقسام السياسي والفصائلية والجهوية، بالاضافة الى ضرورة استمرار النشاط الرياضي في الوطن والشتات باعتباره الدورة الدموية للرياضة الفلسطينية، مجددا تأكيده على ان نهائي كأس فلسطين سيكون انطلاقة لبداية العمل في مجلس اتحاد كرة القدم من اجل اقامة دوري فلسطيني واحد بين شقي الوطن لمختلف الدرجات.

وشدد الرجوب على أن نجاح الرياضة الفلسطينية يجب أن يتواصل بدعم الاسرة الرياضية الفلسطينية، بعيدا عن اية تدخلات سياسية، بالاضافة الى رفض ومنع أي تطبيع رياضي مع الاحتلال باعتباره المعيق الأكبر لتطور الرياضة الفلسطينية، والذي يحاول بشكل متواصل القضاء عليها وتفويت الفرصة على شبابنا للتطور والانفتاح على العالم.

واشاد الرجوب بالانضباط والحرص الكبير عند الناديين والذي قاد الى نجاح نهائي كأس فلسطين الذي يقام بعد انقطاع دام 15 عاما، مشيرا الى ان ذلك النهائي رسم تاريخا جديدا للكرة الفلسطينية، يجب ان يبنى عليه من أجل استمرار دوران عجلة الرياضة في الوطن.

وقال الرجوب إن نهائي الكأس احدث اهتماما كبيرا عند الفلسطينيين كل العالم بالاضافة الى الاهتمام العالمي بنجاح ذلك اللقاء، الذي حظي بتغطية معظم وكالات وفضائيات وقنوات التلفزة العالمية.

من جهته اعرب رجل الاعمال طارق النتشة عن سعادته باستضافة بعثتي الشجاعية واهلي الخليل، معربا عن فخره واعتزازه بدور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وجهود رئيسه اللواء الرجوب في جعل الرياضة عاملا موحدا لشقي الوطن والشتات، بالاضافة الى نجاحه في جعلها عنصر محبة وتآخي وتواصل بين الاهل والاحباء بغض النظر عن اماكن تواجدهم.

واكد النتشة على اهمية نجاح نهائي كأس فلسطين الذي نجح ربان السفينة الرياضية الفلسطينية في اقامته بالرغم من المعيقات والابتزازات التي فرضها الاحتلال من أجل افشال اقامة مثل تلك النهائي الذي وحد الوطن.

من جهته أكد رئيس بعثتي الناديين الشريف وحطاب بالاضافة الى الرئيس الفخري للنادي الاهلي، على اهمية نجاح ذلك اللقاء التاريخي، بالاضافة الى الاشادة بالاتفاق على توقيع اتفاقية التوأمة بين الناديين برعاية اللواء الرجوب، مؤكدين على اهمية التواصل بين الاندية في الضفة والقطاع من أجل تدعيم تلك اللحمة بين ابناء الشعب الواحد.

كما قد الحطاب الشكر الكبير باسم الشجاعية للواء الرجوب، على المكافأت التي تم صرفها لناديه من اتحاد كرة القدم والتي بلغت 10 الالاف دولار، اضافة الى مكافأت من السيد الرئيس ورئيس الحكومة وشركة جوال للاتصالات، واعلان النادي الاهلي تقاسم ريع المباراة بين الناديين.

وختاما تم تقديم الدورع التذكارية للضيوف من قبل القائمون على الحفل وبعثتي الناديين.

  • الموضوع التالي

    جبل المكبر ينتصر على طوباس في "الإحتراف الجزئي"
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر