الخميس, 26 نوفمبر 2020 - 01:18
آخر تحديث: منذ 39 دقيقة
جوال راعي كرة السلة في فلسطين
الإثنين, 17 أغسطس 2015 - 23:53 ( منذ 5 سنوات و 3 شهور و أسبوع و يومين و 11 ساعة و 54 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هنية يعلن الاتفاق مع جوال على رعاية البطولات الرياضية
  2. جوال تدعم الرياضة في غزة بمبلغ مالي كبير
  3. هنية يعلن الاتفاق مع جوال على رعاية البطولات الرياضية لموسم 2020
  4. جوال تطلق اغنية جديدة للفدائي
  5. شركة جوال تُكرم المحاضر المغربي وتهديه خارطة فلسطين
  6. اتحاد الكرة الطائرة و"جوال" يتوجان أبطال الموسم الرياضي ..

بيت لحم وجدي الجعفري أشاد خضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بالجهود التي يبذلها الاتحاد في المحافظات الجنوبية ممثلا بأعضائه ولجانه والفرق لإيصال دوري جوال إلى بر الامان.

وقال "ان الاتحاد والفرق يواصلون الليل بالنهار في عمل متواصل لانجاح الدوري الذي يشارف على الانتهاء والذي سيكشف عن هوية بطل قطاع غزة في كرة السلة".

وأضاف انه يتابع باستمرار تفاصيل الدوري، مشيرا الى ان المستوى الفني وأداء اللاعبين والحكام في تطور لافت رغم الظروف الصعبة التي يعانيها قطاع غزة الحبيب.

وفي سياق اخر، قال ذياب انه في إطار السعي الجاد من الاتحاد المركزي لتوحيد الأجندة في العمل واخذ كل فريق من الفرق حقه في الرعاية، فقد أفصحت شركة جوال انها كانت قد رصدت مبلغ مالي لجميع فرق دوري جوال لكرة السلة في قطاع غزة.

وأوضح ذياب ان الاتحاد وشركة جوال ناقشوا قبل توقيع اتفاقية الرعاية منح جوائز مالية ورعاية لفرق المربع الذهبي في المحافظات الشمالية، إضافة إلى منح جوائز مالية ورعاية إلى بطل ووصيف المحافظات الجنوبية، لكن جوال مشكورة ونظرا لأوضاع القطاع نتيجة الحصار فقد بادرت بتبني المقترح الذي قدمه الاتحاد بتخصيص جوائز مالية للفرق السبعة الاخرى المشاركة في دوري جوال بقطاع غزة.

وبارك ذياب للفريقين اللذين سيصلان إلى المباراة النهائية لانهما سيحظيان برعاية من شركة جوال سيعلن عن قيمتها عقب انتهاء الدوري وستقدم جوائز مالية لبقية الفرق مباشرة من جوال باتفاق يتم بين هذه الفرق والشركة.

واجتمع رئيس الاتحاد وأمين عام الاتحاد عزيز طينة اليوم بطاقم شركة جوال وثمنا الجهود التي تبذلها جوال لخدمة الرياضة والشباب، كما وشكرا الشركة الرائعة ممثلة بمديرها العام السيد عبد المجيد ملحم وكافة العاملين على دعمها المستمر لنشطات الاتحاد وعلى الشراكة الحقيقية التي استمرت لسبع سنوات والتي تدلل على عمق العلاقة ومصداقية العمل والذي ساعد على تنظيم جميع أجندة الاتحاد، إضافة الى تأهل منتخب رجال فلسطين لكرة السلة لأول مرة إلى أمم آسيا التي ستجري في الصين  الشهر المقبل.

وأضاف ذياب ان جوال أبدت استعدادها لرعاية مباراتي ذهاب وإياب بطل فلسطين بين المحافظات الشمالية والمحافظات الجنوبية في حال تمكن ذلك.

وتابع : بهذا يكون قد تحقق الحلم الرياضي الوحدوي الذي تجسد بلقاء بطل كأس فلسطين بين اهلي الخليل والشجاعية لعلنا نخطو الخطوة الثانية  لتحديد هوية بطل فلسطين بكرة السلة.

  • الموضوع التالي

    جبل المكبر ينتصر على طوباس في "الإحتراف الجزئي"
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    اتحاد الكرة يجدول الاسبوع الاول من دوري الاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر