الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 - 23:13
آخر تحديث: منذ 3 دقائق
الوطني يصل هونان ويواجه سلة قطر السبت
السبت, 19 سبتمبر 2015 - 01:09 ( منذ 5 سنوات و 5 أيام و 16 ساعة و 4 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. منتخب فلسطين لكرة السلة يستعد لغرب آسيا
  2. أبو جابر: أشخاص عملوا على تدمير انجاز السلة
  3. التقييم الفني لمشاركة منتخب السلة في امم اسيا
  4. الخلوق حمزة عبد الله: منتخب السلة خطف أبصار العالم
  5. أحمد هارون .. سابقي مع الوطني ولم نلمس أي تقصير من اتحاد السلة
  6. طينة: افتراءات المدرب هدفها عدم تحقيق فلسطين لاي انجاز
  7. الوطني يحقق فوزا مستحقا على نظيره السوري
  8. سلة الفدائي تدخل المجد بالتأهل إلى أمم آسيا
  9. أحمد هارون .. فهد قادم من كندا يتألق مع منتخب فلسطين لكرة السلة

 

هونان-  الموفد الإعلامي وجدي الجعفري –  حطت الطائرة التي تقل المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة السلة في مطار مدينة هونان بمقاطعة تشانغشا مساء الجمعة وتوجهت بعدها البعثة إلى فندق "فايا" حيث ستقيم المنتخبات المشاركة في بطولة أمم آسيا التي ستنطلق في 23 الجاري.

وكانت البعثة قد غادرت مدينة ينتشوان صباحا حيث كان الوطني في معسكر تدريبي استمر لأربعة أيام تناول فيها تدريبات مكثفة صباحية ومسائية.

وضمت البعثة التي يرأسها عزيز طينة، المدرب الأمريكي جيري ويساعده بوبي، وأسامة أبو جابر، والمعالج محمود عبد القادر معالجا، والموفد الاعلامي وجدي الجعفري، واللاعبين:  سني سكاكيني، سليم سكاكيني، عماد قحوش، شادي الخطيب، جهاد يغمور، أمين سلمان، سامي عودة، احمد يونس, حمزة عبد الله، واينار عودة ، إضافة إلى قصي العناني، وطارق التميمي.

وخلد اللاعبون فور وصولهم للراحة نظراً للإرهاق الذي أصابهم جراء السفر لمدة ـتسع ساعات متواصلة منها أربع ساعات طيران على فترتين.

ومن المتوقع ان يدخل المنتخب في استعداداته النهاية يوم غد في معسكر يستمر حتى انطلاق البطولة التي يشارك فيها 16 منتخبا من ضمنها فلسطين التي تأهلت لأول مرة إلى التصفيات.

فلسطين تواجه قطر غدا

ويوجه المنتخب الوطني نظيره القطري عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم غد السبت بتوقيت الصين (الثانية والنصف عصرا بتوقيت القدس)، في صالة " منجو".

ويعسكر المنتخب القطري في مدينة هونان منذ الخامس عشر من الشهر الجاري.

وتعتبر المباراة تدريبية للمنتخبين اللذين سيشاركان في البطولة الاسيوية، حيث أوقعت القرعة قطر في المجموعة  الرابعة وستلعب امام لبنان وكازاخستان، والصين تايبيه.

سامي عودة: المعسكر زاد من انسجام اللاعبين

وأكد لاعب المنتخب الوطني سامي عودة (21 عاما) انه اكتسب الكثير من الخبرة على مدار فترة تدريبات المنتخب ومشاركته في بطولة "اكسبو" الأمر الذي زاد من ثقته بنفسه وخلصه من الشعور بالارتباك داخل الملعب خلال المباريات الدولية.

وقال" ان المعسكر زاد من الانسجام بين اللاعبين وأصبحوا أكثر قدرة على تطبيق الخطط التي يقدمها المدرب".

ويدرس عودة التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية ويلعب في نادي عيبال، كما انه يعتبر من أفضل لاعبي كرة اليد على مستوى الوطن إضافة إلى كرة السلة.

علاقة طيبة

تجمع أفراد البعثة علاقة طيبة يسودها الاحترام المتبادل، والالتزام الكبير من قبل اللاعبين بتعليمات الجهازين الفني والإداري.

ويلزم  الجهاز الفني اللاعبين بمجموعة من الضوابط  خلال فترة تواجده بالمنتخب، حيث يتطلب من الجميع حضور التدريبات، والالتزام بمواعيدها، كما يمنع اللاعبين من الخروج إلا في أوقات مخصصة، إضافة إلى ضرورة تواجد الجميع في غرفهم والخلود للنوم عند الساعة الحادية عشر ليلا.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يقرر إطلاق دوري الدرجة الثانية 15 أكتوبر
      غزة
  • الموضوع السابق

    جبل المكبر ينتصر على طوباس في "الإحتراف الجزئي"
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر