الإثنين, 16 ديسمبر 2019 - 10:14
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 6 دقائق
الوطنية موبايل ترعى لمباريات المجموعة الثالثة في تصفيات آسيا للشباب
الإثنين, 12 أكتوبر 2015 - 22:44 ( منذ 4 سنوات و شهرين و 3 أيام و 14 ساعة و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. احتفال مركزي لتكريم بطل دوري الوطنية موبايل ووصيفه- الجمعة
  2. الوطنية موبايل واتحاد الكرة يتوجان "العميد" بطل دوري المحترفين
  3. الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا تتوج الفائز في بطولة القدس الدولية لكرة القدم برعاية ذهبية من الوطنية موبايل
  4. د. مرعي: فخورون ومستمرون برعاية كرة القدم الفلسطينية
  5. الفدائي للبراعم برعاية الوطنية موبايل
  6. الوطنية موبايل واتحاد الكرة يوقعان اتفاقية دعم لجان الاتحاد بأجهزة الكترونية

رام الله، 22 أيلول 2015:

قدمت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، رعايتها لمباريات منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاما 2016، التي استضافتها فلسطين بمشاركة منتخبات الإمارات، والهند، وأفغانستان، إضافة لمنتخب فلسطين للشباب.

وتمكن المنتخب الوطني للشباب والجمهور الفلسطيني من تقديم أشرق صورة عن شعبنا في استضافة المجموعة، كما كان لنا في الوطنية موبايل الشرف الكبير برعاية هذه المجموعة الجميلة بمنتخباتها ولاعبيها وجمهورها.

وقال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي قواسمي، إن الوطنية موبايل مستمرة في رعاية كرة القدم الفلسطينية التي تثبت كل يوم نفسها وجدارتها من خلال المنتخبات أو الأندية، وإننا نبارك للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وأبناء شعبنا استضافة فلسطين مباريات المجموعة الثالثة في البطولة، على أمل أن تستضيف فلسطين بطولة كاملة على أرضها الطاهرة.

وأضاف أننا في الوطنية موبايل أيضا، نفخر برعايتنا لدوري المحترفين الفلسطيني، ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة، إضافة لرعاية الشركة قبل أقل من شهر لمباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية للناشئين تحت (16 عاما) على أرض فلسطين أيضا.

وأشار إلى أن إقامة مباريات تصفيات بطولتين دوليتين على أرض فلسطين لشرف عظيم للكرة الفلسطينية، وهو إنجاز كبير حققته الكرة الفلسطينية يسجل في تاريخها، وأيضا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب.

وكانت الوطنية موبايل رعت أيضا المنتخب الفلسطيني الأولمبي وذلك خلال مشاركته الأخيرة في دولة قطر ضمن منافسات بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية في الفترة من 1/10 6/10.

وأوضح القواسمي أن الوطنية موبايل ستكمل مشوارها في دعم ورعاية كرة القدم الفلسطينية، نحن وبصفتنا راعي المحترفين يسعدنا دائما أن نكون إلى جانب المحترفين، وسنعمل على ذلك لأن كرة القدم الفلسطينية تستحق الوجود على أعلى المراتب في كرة القدم العالمية وسنصل بإذن الله.

  • الموضوع التالي

    5 فرق مرشحة للتأهّل للاحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات دوري الدرجة الثانية " فرع الوسطي والجنوب"
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر