2024-03-28

نماء يدشن أولى انتصاراته بالثانية على حساب المغراقة

2021-01-27

غزة – الناطق الاعلامي ” ايهاب أبو الخير”

تمكن فريق كرة القدم بنادي نماء الرياضي من الحصول على أول ثلاث نقاط له في منافسات دوري الدرجة الثانية لمحافظة غزة والشمال بعد فوزه الشاق عصر الجمعة على فريق المغراقة بهدف دون رد لحساب الجولة الاولى من عمر الدوري على ملعب المغراقة، سجل الهدف محمد النجار في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

بدأ الشوط الأول بأفضلية للمغراقة بفضل تحركات لاعبيه زهدي شملخ وأحمد خليفة، أما نماء فأعتمد على تحركات صالح عسلية و النجار الذي تمكن من افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة 37 برأسية محكمة من فوق حارس المغراقة بعد تلقيه تمريره من اللاعب اسعد نبهان،وكاد هاني جمعة من تسجيل الهدف الثاني إلا ان خروج حارس المغراقة حال دون ذلك.

حاول لاعبو المغراقة من ادراك التعادل إلا ان صلابة دفاع نماء ومن خلفهم الحارس المتألق حسن عبد الله حالت دون ذلك لينتهي الشوط الاول بتقدم نماء بهدف دون رد.

الشوط الثاني حاول المغراقة من ادارك التعادل إلا ان هجمات نماء كانت اخطر بفضل تسديدات وسام علوان و انطلاقات هاني جمعة، في ظل ثبات وتألق لمدافعي نماء بقيادة كابتن الفريق محمد علوان و محمد النجار. لتنتهي المباراة بفوز هام لنماء وحصوله على ثلاث نقاط ثمينة خارج ملعبه في مستهل مشواره في دوري الثانية.

هذا ويقابل نماء فريق بيت حانون الرياضي في الاسبوع المقبل على ملعب بيت حانون بشمال غزة.

ادار اللقاء طاقم تحكيم مكون من ادهم عبد العال للساحة و ساعده كل من حمادة أبو شعبان و محمد اليازجي و احمد سهمود رابعاَ وشاهر ابو عودة مراقباً للمباراة.