السبت, 17 أغسطس 2019 - 17:42
آخر تحديث: منذ دقيقتين
الرجوب يجتمع بالدائرة النسوية في الإتحاد
الثلاثاء, 20 أكتوبر 2015 - 20:20 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 4 ساعات و 52 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. خبر صادم.. الفيفا يوقف الرجوب عاماً كاملاً بسبب "ميسي"
  2. اتحاد كرة القدم يستعرض خطته الاستراتيجية للأربع سنوات القادمة
  3. الرجوب يعزي الاتحاد البرازيلي بعد فاجعة فريق شابيكوينسي
  4. الرجوب : نهائي كأس فلسطين سيلعب وفقاً لقوانين الفيفا
  5. الرجوب يتلقى رسالة شكر من الرئيس الجزائري
  6. الرجوب يشيد بمستوى الدورات التي تُنظم بالتعاون مع الاتحادين القاري والدولي لكرة القدم
  7. مقاطعة الاتحادات العربية لأديداس في برنامج كل العرب
  8. الرجوب يستقبل رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم
  9. اعتداءات المستوطنين تطال الرجوب وسيكسوالي
  10. الرجوب يأمل بأن تضع منظمة "جلوبل ووتش" العالم في صورة الممارسات الصهيونية

القدس- دائرة الإعلام بالإتحاد- ترأس اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم إجتماعاً لكادر الدائرة النسوية بالاتحاد، اليوم الثلاثاء ، في مقر الإتحاد بالقدس، بحضور الامين العام، عبد المجيد حجة ، ومديرة العلاقات الدولية، سوزان شلبي، ومديرة الدائرة النسوية، سماح مرجان.

 وناقش الرجوب خلال الإجتماع آليات عمل الدائرة النسوية بالاتحاد، مشدداً على أهمية تطوير ذلك القطاع الهام من أجل نشر اللعبة وتفعيلها وتطويرها في الوطن وبناء كادر فني واداري متكامل قادر على النهوض بالكرة النسوية.

وأكد الرجوب على ضرورة وجود تشخيص للحالة الرياضية الفلسطينة، ومتابعة نقاط القوة، والعمل على إصلاح نقاط الضعف التي تواجه الكرة النسوية، منوها لوجود قرار سياسي ورياضي للعمل على توسيع نطاق الرياضات النسوية، مع الاشارة الى حاجتها لخطة عمل يصادق عليها مجلس الإتحاد تترأسها لجنة مراقبة تقوم بمتابعة كافة اعمالها.

وطالب الرجوب كافة العاملين في الدائرة النسوية بالتفكير بطريقة جماعية، وتوزيع المهام كل حسب وظيفته ، بإعتبار الكرة النسوية تحمل إهتمام وطني ودولي على الجميع العمل لتفعيله، متمنياً أن تكمل الكرة النسوية طريقها على المسار الصحيح.

واكد الرجوب ان الإتحاد سيقدم كل ما يلزم لدعم وتطوير الكرة النسوية من نشاطات وفعاليات، وتقديم مكافأت للاعبات والأندية المشاركة في كل موسم بشتى المسابقات،مع ضرورة وجود تقارير شهرية صادرة من الدائرة النسوية لتقييم أعمالها.

وعرضت سوزان شلبي خلال الإجتماع مشروع يصور طريقة عمل الدائرة النسوية بناءً على الأهداف المفترض أن تبنى عليها الدائرة ضمن نطاق عمل الإتحاد، والتي تهدف لنشر وتطوير وحماية اللعبة ، وتنظيم المسابقات ضمن طموح الدائرة لعكس صورة مشرقة للمراة الفلسطينية أمام العالم ،إنطلاقا من المصلحة الوطنية وحملها لقضية الشعب الفلسطيني في نفس الوقت بالسلوك التي تلتزم به أمام القوانين والأنظمة والمؤسسات الدولية التي تنتمي اليها.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يطلق اسم الراحل شحدة أبو تايه على بطولة الكأس
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات دوري الدرجة الثانية " فرع غزة والشمال"
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر