الخميس, 17 أكتوبر 2019 - 16:42
آخر تحديث: منذ 17 ساعة و 16 دقيقة
لجنة المسابقات العامة تؤكد على موعد إطلاق بطولة كأس فلسطين
الثلاثاء, 24 نوفمبر 2015 - 20:28 ( منذ 3 سنوات و 10 شهور و 3 أسابيع و يوم و 17 ساعة و 14 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. موعد إقامة مباراة واد النيص والهلال في الدوري والأمعري وبلاطة في الكأس
  2. قرارات "المسابقات" بعد دور الثمانية gلكأس والأسبوع 19 من الأولى
  3. تعديل على مباراة الظاهرية وواد النيص في دور الثمانية من بطولة الكأس
  4. جدول مباريات دور الثمانية للكأس والأسبوع 18 لدوري لأولى
  5. تحديد موعد مباراة أهلي الخليل وهلال القدس المؤجلة من الدور 16 في الكأس
  6. تعديلات على جدول مباريات الدور 32 من كأس فلسطين

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد - عقدت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأثنين، جلستها الدورية في مقر الإتحاد بالقدس، اطلعت خلالها على تقارير الأسبوعين المنصرمين من بطولة الدوري.

 وقد وجهت اللجنة وباسم رئيس وأعضاء مجلس الإتحاد بالغ تحياتها لكافة إدارات الاندية واللجان العاملة والاتحادات الفرعية على حسن التزامها وأدائها المميز وبما أوصل دوري الدرجتين الممتازة والاولى في المحافظات الجنوبية للوطن ودوري الدرجة الثالثة والاولى في المحافظات الشمالية الى نهاية مرحلة الذهاب باقتدار وتميز رغم كل التحديات.

وفي هذا الصدد تمنت اللجنة على كافة إدارات الاندية والمعنيين في منظومة العمل الرياضي إعادة النظر بكل مجريات مرحلة الذهاب مراجعة وتقييماُ وبعقل مفتوح ومسؤولية وطنية عالية وذلك بهدف تعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات.

كما أعلنت اللجنة عن جدولة الأسبوعين السابع والثامن لدوري الوطنية موبايل للمحترفين، وكذلك موعد نهائي كأس الرئيس الشهيد ياسر عرفات والذي سيكون الجمعة الموافق 4/12/2015، ويجمع بين فريقي شباب الخليل وشباب الظاهرية على ستاد دورا الدولي عند الساعة الثالثة من بعد الظهر وبرعاية الوطنية موبايل.

وبحضور من الأخ يوسف لافي ومسؤولي الإتحادات الفرعية في المحافظات الشمالية، ناقشت اللجنة إطلاق بطولة كأس دولة فلسطين ودوري الناشئين وفقا للموعد والآلية المحددة في الرزنامة الرسمية المعلنة، وقد تقرر ما يلي:

-         إطلاق المرحلة الأولى من البطولة على مستوي الفروع بتاريخ 1/12/2015 م بمشاركة أندية الدرجة الثانية لزوما والاندية التي اعلنت رغبتها بالمشاركة سابقا من أندية الدرجة الثالثة.

-         إطلاق دوري الناشئين من فئة مواليد(99،2000،2001) بتاريخ 1/12/2015م، مع التأكيد على الزامية المشاركة بالدوري لدرجات المحترفين والاولى والثانية وبما يتفق مع نظام الترخيص المعلن بالتعميم رقم(2) وكذلك وفقا لما ورد بالتعميم السنوي رقم(3)،ولا يجوز لأي من الاندية الاستنكاف عن المشاركة، مع التأكيد على أن الاتحاد سيعمل على تطبيق ما نصت عليه اللوائح في هذا الشأن ودون تردد.

-         يتم الاحتكام للتعميم السنوي رقم (3) بكافة القضايا الخاصة بقانونية قيد وتسجيل ومشاركة اللاعبين.

-         أحالت اللجنة للاتحادات الفرعية لاعلان الاجراءات اللازمة لاطلاق المسابقتين وتحديد آلية الشروع بالتنفيذ عمليا من تحديد موعد القرعة والجدولة.

  • الموضوع التالي

    اطلاق اسم "جوال" على بطولة كأس السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    صراع القمة بين قلقيلية وجنين ينتهي بالتعادل والحارثية أكثر المستفيدين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر