الجمعة, 05 يونيو 2020 - 09:27
آخر تحديث: منذ 36 ساعة و 23 دقيقة
الدوري الإنجليزي
المان يونايتد يفلت من الخسارة أمام ليستر في مباراى تاريخية لـ فاردي
السبت, 28 نوفمبر 2015 - 22:45 ( منذ 4 سنوات و 6 شهور و 6 أيام و 19 ساعة و 42 دقيقة )

جيمي فاردي لاعب ليستر يدخل تاريخ البريمير ليغ

    روابط ذات صلة

  1. يونايتد يقهر سيتي مجددا في ديربي مانشستر بالدوري الإنجليزي
  2. مانشستر يونايتد يتعادل مع إيفرتون بالدوري الإنجليزي
  3. مانشيستر يونايتد يقسو على واتفورد بثلاثية في الدوري الإنجليزي
  4. ثنائية روديجر تنقذ تشيلسي من الهزيمة أمام ليستر
  5. سيتي إلى نهائي كأس الرابطة رغم السقوط أمام يونايتد
  6. ليستر يخسر أمام ساوثهمبتون .. وتشيلسي ويونايتد يستعيدان نغمة الانتصارات
  7. مانشيستر يونايتد 2-0 ويغان أثلتيك (درع الإتحاد الإنجليزي)
  8. أهداف تشيلسي 1-1 مانشيستر يونايتد (الدوري الإنجليزي)

رويترز - أصبح جيمي فاردي أول لاعب يهز الشباك في 11 مباراة متتالية بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عندما منح ليستر سيتي التقدم في تعادله 1-1 مع مانشستر يونايتد باستاد كينج باور اليوم السبت.

وكسر فاردي الرقم القياسي الذي حققه رود فان نيستلروي مهاجم يونايتد في 2003 عندما سجل هدفه في الدقيقة 24.

وركض فاردي بشكل مثالي وسط دفاع يونايتد ليتلقى تمريرة بينية قبل أن يضع الكرة في شباك الحارس ديفيد دي خيا.

وتعادل يونايتد في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بضربة رأس قوية من باستيان شفاينشتايجر.

وتعني النتيجة أن مانشستر سيتي - الذي عاد لقمة الترتيب في وقت سابق اليوم بفوزه 3-1 على ساوثامبتون - سيظل في الصدارة بفارق الأهداف عن ليستر.

ولدى كل منهما 29 نقطة من 14 مباراة ويحتل يونايتد المركز الثالث برصيد 28 نقطة. ويملك ارسنال الذي يلعب في ضيافة نوريتش سيتي غدا الأحد 26 نقطة في المركز الرابع.

وأحكم سيتي - الذي مني بخسارة ثقيلة 4-1 على أرضه أمام ليفربول الأسبوع الماضي - قبضته على المباراة مبكرا بهدفين من كيفن دي بروين وفابيان ديلف في أول 20 دقيقة قبل أن يسجل شين لونج لساوثامبتون بضربة رأس.

وأضاف الكسندر كولاروف الهدف الثالث في الدقيقة 69 ليرفع سيتي رصيده إلى 29 نقطة من 14 مباراة متقدما بنقطة واحدة على ليستر وبنقطتين على يونايتد.

وقلص كريستال بالاس الفارق مع الصدارة عندما سحق نيوكاسل يونايتد المتعثر 5-1 بعدما تقدم نيوكاسل أولا عن طريق بابيس سيسي في الدقيقة العاشرة لكن انتهى به الأمر في منطقة الهبوط.

ورد بالاس - الذي تراجع للمركز العاشر عقب بداية جيدة للموسم - بهدفين عن طريق يانيك بولاسي وهدفين لجيمس مكارثر وآخر عبر ويلفريد زاها ليعود نيوكاسل لمنطقة الهبوط.

ويملك نيوكاسل عشر نقاط بالتساوي مع بورنموث الذي انتفض بشكل مثير عقب تأخره 2-صفر أمام ايفرتون ثم 3-2 مع تبقي ثوان قليلة على نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن يسجل جونيور ستانيسلاس بضربة رأس ليجعل النتيجة 3-3.

ووضع راميرو فونيس موري وروميلو لوكاكو ايفرتون في المقدمة بنتيجة 2-صفر قبل أن يسجل آدم سميث وستانيسلاس ليتعادل بورنموث 2-2. ومنح روس باركلي التقدم لايفرتون 3-2 في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن ينتزع هدف ستانيسلاس المتأخر نقطة لأصحاب الأرض.

ورغم الأداء البطولي فإن بورنموث لم يحقق الفوز الان في ثماني مباريات متتالية وبقي في منطقة الهبوط برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه نيوكاسل وأستون فيلا الذي يملك خمس نقاط بعدما خسر 11 من 14 مباراة.

وخسر فيلا 3-2 بملعبه أمام واتفورد بعد عشر دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع باستاد فيلا بارك بسبب توقف طويل لعلاج اوريليو جوميز حارس واتفورد الذي أصيب في رأسه.

وغادر سندرلاند منطقة الهبوط بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي - عقب تغلبه 1-صفر على بالاس يوم الاثنين الماضي - بفوزه 2-صفر على ستوك سيتي الذي طرد منه رايان شوكروس في الشوط الثاني. 

  • الموضوع التالي

    الخضر يتقدم مرتين واهلى الخليل يرد بهدفين
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    أتلتكو مدريد يتمسك بوصافة الليغا بالفوز على إسبانيول
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر