الجمعة, 05 يونيو 2020 - 10:26
آخر تحديث: منذ 37 ساعة و 22 دقيقة
إدارة الزيتون واللجنة المشرفة تنجزان اجراءات الانتخابات
الأحد, 29 نوفمبر 2015 - 23:17 ( منذ 4 سنوات و 6 شهور و 5 أيام و 20 ساعة و 9 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. جماهير نادي الزيتون تحيي الذكرى 12 لاستشهاد ابوعمار على طريقتها الخاصة
  2. شاهد .. أهداف وركلات ترجيح مباراة الصداقة والزيتون
  3. الزيتون يكتسح الهلال ويصعد للمربع الذهبى لبطولة أبو شنب التنشيطية
  4. الزيتون يتغلب على بيت حانون الرياضي ويواجه الثوار في النهائي
  5. نادي الزيتون يوزع عدد من الوجبات ويواصل مبادراته الرمضانية بنجاح
  6. حسن بدر يوقع على كشوفات نادي الزيتون

غزة/

تتجه الأنظار يوم الاثنين المقبل 30 – 11 – 2015, إلى نادي الزيتون الرياضي الذي يستعد لانتخاب مجلس إدارة جديد وسط تنافس 17 مرشحاً على 11 مقعد.

وعقد مجلس إدارة النادي مساء السبت اجتماعاً هاماً بحضور اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات برئاسة أ. علي أبو حسنين وعضوية أ. مصباح العسقلاني, والمستشار شريف عودة والمستشار وليد نجم., لإتمام كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة قبيل انعقاد الجمعية العمومية للنادي.

وقال محمد أبو دف أمين سر نادي الزيتون الرياضي أنه تم اعتماد 17 مرشحاً بعد استيفائهم لكافة شروط الترشح من أصل 24 مرشحاً تقدموا بطلبات الترشح وتم رفض سبعة مرشحين لعدم اكتمال ملفاتهم للشروط اللازمة لخوض الانتخابات, مشيراً أنه تم اطلاع اللجنة المشرفة على كافة التفاصيل والاستفسارات اللازمة تحضيراً ليوم الانتخابات.

ودعا أبو دف الجمعية العمومية إلى التواجد في مقر النادي يوم الاثنين المقبل 30 – 11 – 2015م الساعة الخامسة مساءً حتى يتم تلاوة التقريرين المالي والإداري, ومن ثم اجراء العملية الانتخابية حتى الساعة السابعة أو حسب ما تراه اللجنة المشرفة على الانتخابات.

وبين أبو دف أن كافة الامور انجزت من اجل انجاح انعقاد الجمعية العمومية وتسهيل مهام اللجنة المشرفة لخروج الانتخابات بالصورة المشرفة التي تعكس هوية وأصالة نادي الزيتون الرياضي.

بدوره تمنى علي أبو حسنين رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات التوفيق والنجاح لأسرة نادي الزيتون الرياضي, مشيداً بالتاريخ المشرف لهذا النادي وكوادره.

وأمل أبو حسنين من الجميع الالتزام بالتعليمات الخاصة من اللجنة المشرفة من اجل تسهيل مهمة عملها, مشيراً أن اللجنة بذلت وستبذل ايضاً كل ما بوسعها لإتمام العملية الانتخابية وفقاً للنظم واللوائح والقوانين التي تسري في كافة انتخابات الاندية.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يسحب قرعة الأدوار النهائية لبطولة المرحوم ضاهر
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    شغب الملاعب مرض فتاك
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر