الإثنين, 24 سبتمبر 2018 - 17:04
آخر تحديث: منذ 16 ساعة و 22 دقيقة
أمواج إنتاج وافر وإبداع مهني
السبت, 12 ديسمبر 2015 - 21:04 ( منذ سنتين و 9 شهور و أسبوع و 5 أيام و 9 ساعات و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. "أمواج" تقدم دعماً مالياً كبيراً لأندية اليد وكرة الطاولة ..
  2. الرياضة للجميع يختتم فعاليات دورة المرحوم راسم يونس التدريبية بالمحافظات الجنوبية
  3. قدامى الرياضيين وأمواج تكرمان "80" شخصية رياضية خلال مأدبة الإفطار السنوي الثامن
  4. أمواج تكرم مشاعل الرياضة وفاءً للمبدعين وأصحاب الانجازات التاريخية
  5. العيد الوطني للرياضة الفلسطينية تجسيد للهوية الوطنية والرياضية
  6. 5 إصدارات رياضية تاريخية جديدة الكاتب والباحث أسامة فلفل
  7. تكريم مؤسسة أمواج للإعلام الرياضي

كتب / أسامة فلفل

الإبداع عالم بلا حدود ، وتميز غير مشروط ، وعطاء متأصل يعكس بجلاء هوية الأمم والشعوب  يعمق في الوجدان قيمة عالية عن لوحة قشيبة رسم المبدعون عليها رحلتهم لتكون حاضرة في كل زمان ومكان وملهم عشق لكل المجتهدون والمبدعون.

فلم يأتِ النجاح الذي حققته مؤسسة أمواج على مدار الأربعة سنوات المنصرمة من فراغ بل جاء نتيجة إنتاج وافر وإبداع مهني وحضور متميز وتطور ملحوظ في الأداء والعمل فكان نتيجة لهذه التراكمات والانجازات أن تبوأها المكانة المرموقة التي أصحبت معها محط أنظار الكل الرياضي داخل وخارج الوطني وأصبحت المؤسسة الوطنية التي تغطي الفعاليات الرياضية بشكل مهني لائق نال احترام الجميع.

إن مواصلة أمواج طريق التميز والإبداع رغم الظروف الصعبة والتحديات الكبيرة في مجال التغطية الإعلامية أعطاها زخما وقوة في استمرارية انتهاج مسار وخط وطني رياضي قوي عزز من حالة الحضور والرضي في الوسط الرياضي والصحفي.

الجميع يدرك كيف غرست النبتة وجاءت وتبلورت الفكرة في الأساس فكانت الانطلاقة الماجدة لهذا المولود من إدراك وطني رياضي واعٍ بالدور المهم الذي تلعبه الصحافة الرياضية في خدمة قضايا المجتمع بصورة عامة والرياضية بصورة خاصة.

وحملت الانطلاقة أهداف وطنية بامتياز في نشر الوعي والثقافة الرياضية والوطنية وتعميق مفاهيم الانتماء للوطن ومنظومته الرياضية في ظل حالة الانتشار والازدهار التي تعيشها الساحة الرياضية وتعاظم الانجازات تحت قيادة ربان السفينة الرياضية اللواء جبريل الرجوب.

للتاريخ لقد أصبحت مؤسسة أمواج مرآة تعكس هموم الرياضيين وقضاياهم ومشكلاتهم لوضعها موضع البحث والحل، وجسر يعينهم على الوصول إلى تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم للمستقبل.

لقد جاء انطلاقة مؤسسة أمواج للمساهمة الوطنية في تطوير الصحافة الرياضية وتعزيز مسيرتها التي هي جزء مهم وأصيل من تاريخنا الرياضي وتشجيع الصحفيين على الإبداع والتميز ورفع كفاءاتهم وتنمية قدراتهم للوصول بالمنتج الصحافي الفلسطيني إلى مستويات جديدة من التميز، أملاً في الوصول إلى الطموح في مواكبة الإعلام المتطور والعصري.

حقيقية لقد ارتكزت مؤسسة أمواج ومنذ الانطلاقة على قيم وطنية وأخلاقيات وأدبيات مهنية أصيلة حكمت مسيرتها على مدار الأعوام الأربعة التي أبدعت فيها من خلال ترسيخ ثقافة الحياد والنزاهة والموضوعية والتجرد والعمل بروح وطنية رياضية وثابة كان لها انعكاساتها على الواقع الرياضي والجماهيري بالإيجاب.

لقد كان لأمواج بصمه في كافة محطات النجاح التي مرت بها حيث الاهتمام بقضايا الوطن والحركة الرياضية كان على سلم أولوياتها بالإضافة إلى المتابعة والعمل الدءوب منذ التأسيس.

ولعب مجالس الإدارة برئاسة الزميل عبد السلام هنية دوراً محورياً في تأكيد تميزها وإكسابها مستويات متقدمة من المصداقية نظراً لقيمة ومكانة أعضاء المجلس وما يمثلونه من قيمة كبيرة في بلاط صاحبة الجلالة.

إن كادر و قيادات العمل بالمؤسسة لعب دورا محوريا في رحلة الإبداع والتطور والتميز وكان لدور الطليعة الأولى من المؤسسين بصمة دامغة في تحقيق الطفرات النوعية في مسارات النجاح والإبداع الصحفي.

اليوم الاحتفال بإيقاظ الشمعة الرابعة لمؤسسة أمواج تعتبر محطة مهمة في تاريخ تطور الصحافة الرياضية، ولاشك استمرارية العمل بالمساقات العلمية والإطارات المهنية العالية سوف يعمل على تحفيز الطاقات الشابة على الإبداع والتطور والاحترافية.

  • الموضوع التالي

    دلاسال يتفوق على أرثوذكسي بيت لحم في كأس جوال
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الجزائري سوداني ينفي أي خلاف بينه وبين زميله براهيمي
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر