السبت, 07 ديسمبر 2019 - 21:08
آخر تحديث: منذ 17 دقيقة
خلال حفل أمواج بانطلاقتها الرابعة
هنية: 8 ملايين دولار لتطوير البنية الرياضية في غزة
الأحد, 13 ديسمبر 2015 - 00:23 ( منذ 3 سنوات و 11 شهر و 3 أسابيع و 4 أيام و 7 ساعات و 15 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. "أمواج" تقدم دعماً مالياً كبيراً لأندية اليد وكرة الطاولة ..
  2. قدامى الرياضيين وأمواج تكرمان "80" شخصية رياضية خلال مأدبة الإفطار السنوي الثامن
  3. أمواج تكرم مشاعل الرياضة وفاءً للمبدعين وأصحاب الانجازات التاريخية
  4. أمواج إنتاج وافر وإبداع مهني
  5. تكريم مؤسسة أمواج للإعلام الرياضي

غزة-مصطفي صيام

كشف عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية عن موافقة قطرية بصرف مبلغ 5 ملايين دولار لتطوير البنية التحتية الرياضية في محافظات غزة سترى النور خلال العامين المقبلين.

وقال هنية في احتفال إيقاد الشمعة الرابطة لمؤسسة أمواج يوم السبت بفندق الموفمبيك إنه سيتم صرف مبلغ 3 ملايين دولار من بنك التنمية الإسلامي عبر اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة مخصصة لإنشاء الملاعب في غزة.

وحضر الاحتفال عبد الله الإفرنجي ممثل فخامة الرئيس محمود عباس ، عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال، د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، محمد مشتهي ممثل جمعية رجال الأعمال، أبو سليم مذكور ممثل شركة الظافر، خليل أبو سليم المدير الإقليمي لشركة الاتصالات، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، د. علي النزلي عضو مجلس الأمناء في الجامعة الإسلامية وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والأكاديمية.

وأكد هنية ان عامي 2016/2017 سيشهدان طفرة كبيرة في إنشاء الملاعب الرياضية في المحافظات الجنوبية وأن مؤسسة أمواج ستبقى رائدة العمل الرياضي والإعلامي منذ أن تأسست قبل 3 أعوام.

وأشاد هنية بالدور الكبير الذي قدمته المؤسسة خلال الأعوام الماضية على صعيد المساهمة في دعم الاندية الرياضية والبنية التحتية والتواصل مع المحيط الخارجي لتوفير الدعم اللازم للحركة الرياضية الفلسطينية.

وتابع هنية ” نحتفل بإيقاد الشعلة الرابعة لأمواج وكلنا فخر واعتزاز لما قدمته المؤسسة على صعيد الحركة الرياضية والإعلامية، حملت العديد من المحطات الهامة”، ” ونستذكر في هذه اللحظات رموز الحركة الرياضيين الذين رحلوا بعد مسيرة طويلة من العطاء الكبير”.

وجدد هنية تأكيده بمواصلة أمواج لدورها الريادي خلال المرحلة المقبلة وستبقى على العهد الذي رسمته لدعم الرياضة الفلسطينية.

ووجه هنية تحياته للواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة على دعمه الكبير للرياضة الفلسطينية، مثمناً دور المؤسسات الوطنية والقطاع الخاص لمساهمته للوقوف بجانب الرياضيين.

كما وشكر هنية دولتي قطر وتركيا على الدعم اللامحدود للرياضة في غزة من خلال تقديم الدعم المادي للأندية والمؤسسات الرياضية.

وفي نهاية الاحتفال كرمت أمواج بطلي الشتاء خدمات رفح والأهلي الغزي، وبطل دوري كرة اليد جمعية الصلاح، وبطل تنس الطاولة المجمع الإسلامي، واتحاد السلة أفضل اتحاد جماعي، اتحاد ألعاب القوي أفضل اتحاد فردي، والأسرة الأكاديمية ونجوم استفتاء صحيفة الأيام.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد: صور من حفل ايقاد الشعلة الرابعة لمؤاسسة امواج





اضغط هنا لمشاهدة المزيد من: صور من حفل ايقاد الشعلة الرابعة لمؤاسسة امواج
  • الموضوع التالي

    فرق الصلاح والمجمع واهلي بيت حانون يتأهلون في كاس القطاع
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    نادي بيت لاهيا الرياضي في ضيافة اتحاد الكرة
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر