الجمعة, 22 يونيو 2018 - 18:13
آخر تحديث: منذ ساعة و19 دقيقة
منتدى الرواد يكرم رئيس بلدية النصيرات
الثلاثاء, 22 ديسمبر 2015 - 03:36 ( منذ سنتين و 6 شهور و 11 ساعة و 37 دقيقة )

غزة/اللجنة الإعلامية/

كرم منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, مساء الأثنين 21 – 12 – 2015, رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان "أبو يوسف", تقديراً لجهوده في خدمة الحركة الرياضية وإنجازاته التي خطها على صعيد البنية التحية الرياضية في المحافظة الوسطى وخاصة إستاد النصيرات البلدي.

وعبر أبو شكيان عن فخره وسعادته الكبيرة بالتواجد إلى جانب الرياضيين الكبار رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, مشيراً أن فكرة منتدى الرواد مميزة كونها تحافظ على استمرار تفاعل الرياضيين الكبار مع الأسرة الرياضية والمساهمة في التحفيف من أعباء المشكلات التي تواجها.

وأشار أبو شكيان أن هذا التكريم يذكره بالعديد من المحطات التاريخية مع الرياضيين الكبار المخضرمين الذين أسسوا اللبنة الأولى لمسيرة عطاء الحركة الرياضية.

وأثنى أبو شكيان على الجهود الكبيرة التي يبذلها المنتدى بموازاة مسيرة النهوض التي تشهدها الحركة الرياضية وهذا يدل على أن المنتدى جزء أصيل ومتجذر من شجرة الحركة الرياضية الفلسطينية.

وثمن أبو شكيان حرص المنتدى على تكريمه, مقدماً لهم الشكر ووجه التحية إلى كل الأسرة الرياضية, كما وجه رسالة بأن مسيرة النهوض والأبداع والتميز والانجاز التي تشهدها الرياضة الفلسطينية تدفعه لتقديم مزيد من المجهود لخدمة الرياضيين.

وأشاد فارس أبو شاويش عضو مجلس إدارة المنتدى بالجهود الكبيرة التي يبذلها "أبو شكيان" لخدمة الحركة الرياضية, معدداً المشاريع التي أنجزت منذ تولي "أبو شكيان" لرئاسة بلدية النصيرات على صعيد البنية التحتية الرياضية وكذلك البنية التحية والمشاريع التي تهم المواطن.

أما علي المجدلاوي فاستذكر اللحظات التاريخية التي عاشها وشاهد فيها الانجازات إلى جانب صديقه "أبو شكيان", مؤكداً أن ما حققه يشار إليه بالبنان, متمنياً له التوفيق والنجاح في مسيرة عطائه.

بدوره أكد علي أبو حسنين رئيس المنتدى على أن تاريخ "أبو شكيان" على الجانبين الرياضي والمجتمعي, مشيراً أن هذا التاريخ المشهود سُجل واقعاً على الأرض بإنجازات كانت تراود أحلام الرياضيين في السنوات العجاف من تاريخ الحركة الرياضية التي أسست لهذه المرحلة والتي تشهد نقلة نوعية على صعيد البنية التحتية.

وحيا أبو حسنين المكرم "أبو شيكان" على تفانيه العالي لخدمة المجتمع الفلسطيني بكافة توجهاته وألوان طيفه, متمنياً أن يحذو الجميع حذوه لخدمة الرياضة والمجتمع الفلسطيني.

وتحدث أبو حسنين عن أهداف وفكرة تكوين منتدى رواد الحركة الرياضية التي لاقت استحسان من كافة الرياضيين الفلسطينيين, مشيراً أن المنتدى أصبح جزء من منظومة رياضية عربية تسمى رابطة رواد الرياضية العربية.

وأضاف أبو حسنين أن المنتدى اتخذ خطوات عملية على الارض لإعادة دمج الرواد في العمل الرياضي وصقل خبراتهم لجيل الشباب من أجل المحافظة على تعاقب الأجيال في المنظومة الرياضية.

 واستعرض أبو حسنين الانجازات التي تمكن منتدى الرواد على مدار عام من تأسيسه من انجازها بالرغم من المعيقات المادية واللوجستية التي تواجهه.

وفي ختام الزيارة قدم المنتدى درعاً تكريمياً للسيد "أبو شكيان" تقديراً لجهوده العملية والعلمية والرياضية والمجتمعية.

  • الموضوع التالي

    الإتحاد يعقد ورشة عمل حول نظام إنتقالات اللاعبين المحترفين
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    أرسنال يفوز على المان سيتي وينفرد بالمركز الثاني
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر