السبت, 19 أكتوبر 2019 - 10:19
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 29 دقيقة
أكاديمية الهلال تفتح باب الاختبار في غزة والوسطى والشمال
الجمعة, 25 ديسمبر 2015 - 17:42 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 7 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. بطولة "الطفل الشهيد الدوابشة"تختتم فعالياتها
  2. المحاضر الفلسطيني و الآسيوي أحمد الحسن يزور مدرسة الأكاديمية الرياضية
  3. بطولة "الطفل الشهيد الدوابشة"تختتم فعالياتها

 

غزة – مهند دلول (الناطق الاعلامي للهلال)

أعلنت أكاديمية الهلال لكرة القدم، عن عقد اختبارات للراغبين في الانتساب الى صفوفها، مطلع العام الجديد، في محافظات غزة والوسطى اضافة الى مناطق الشمال، بعد أيام من حصولها على الترخيص الرسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم كأول أكاديمية معترف بها رسمياً في قطاع غزة.

 

وقال اياد سيسالم مدير أكاديمية الهلال لكرة القدم، أن أيام السبت والأحد والاثنين التي توافق 9/10/11 من الشهر القادم ستشهد عقد اختبارات لمواهب متعددة في منطقة الوسطى، وذلك من الساعة العاشرة وحتى الواحدة ظهراً، على  ملعب النجوم المعشب صناعياً بجوار نادي أهلي النصيرات، ويتولى مسؤوليتها محمد جابر ورقمه الهاتفي ٠٥٩٩٦٦٢٩٢٤، فيما تقام اختبارات غزة أيام الثلاثاء والاربعاء والخميس الموافقة 12/13/14 من الشهر ذاته، وتقام على ملاعب أيكونز في تل الهوى ويتولى مسؤوليتها مؤيد ابو عفش ورقمه الهاتفي (٨١٢٠٨٢٠ ) ، أما اختبارات الشمال فتقام أيام السبت والاحد والاثنين ١٦١٧١٨ من ذات الشهر في ملاعب الهلال بالسودانية ويتولى مسؤوليتها ماجد اللبابيدي ورقمه الهاتفي ( ٩٦١٤١٧١ ).

 

وتابع سيسالم حديثه بالقول أن الفئة المستهدفة ستضم اللاعبين البالغة أعمارهم من ثمانية وحتى خمسة عشر عاماً، حيث ستشهد الاختبارات مشاركة المئات من اللاعبين، لافتاً الى أن الناجحين في الاختبارات سيحصلون على فرصة توقيع عقد احتراف مع الأكاديمية.

 

وأكد سيسالم أن الأكاديمية ستقدم خدمات رياضية مميزة للمنتسبين اليها، مع توفير فحوصات طبية شاملة وتأمين صحي على مدار العام .. مع فرصة السفر واللعب في مواجهات ودية أمام أكاديميات عربية وعالمية .. مما ينبئ بمستقبل مميزين للاعبين.

 

  • الموضوع التالي

    تأهل شباب رفح وغزة الرياضي والصداقة وإتحاد خانيونس والتفاح إلى دور الـ 16
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    شباب الخضر يوقف زحف السموع ويعتلي صدارة المحترفين
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر