السبت, 26 سبتمبر 2020 - 18:09
آخر تحديث: منذ 10 دقائق
الظاهرية والخضر ابرز المنافسين
خضر عبيد يكشف عن عوامل تفوق شباب الخليل
الإثنين, 28 ديسمبر 2015 - 18:27 ( منذ 4 سنوات و 8 شهور و 4 أسابيع و يوم و 11 ساعة و 41 دقيقة )

خضر عبيد يوجه احد لاعبيه

    روابط ذات صلة

  1. شباب الخليل يتعاقد مع الحلمان
  2. دوري المحترفين : فوز لمؤسسة البيرة وتعادل الشباب وبلاطة
  3. عساف يحمّل إدارة "العميد" مسؤولية الخسارة أمام يطا
  4. شباب الخليل يحقق لقب بطل الشتاء وتعادل بين بلاطة ودورا في مباراة مجنونة
  5. خضر عبيد: تكامل المنظومة خلف تتويج هلال العاصمة
  6. قمة في القاع ....وعلى القمة صراع
  7. لقطات وأهداف مباراة شباب الخليل ومؤسسة البيرة بدورى المحترفين
  8. تقرير mbc عن جماهير شباب الخليل
  9. عدسة .. يوسف شاهين : شباب الخليل يستهل أولى لقاءاته التجريبة بفوز عريضعلى نجوم السبع
  10. شباب الخليل ( 1 ) : ( 0 ) أهلى الخليل
  11. شباب الظاهرية ( 1 ) : ( 3 ) شباب الخليل

الناطق الإعلامي – عبد الرحيم أبو حديد

كشف المدير الفني لنادي شباب الخليل خضر عبيد أسباب نجاح الفريق في مرحلة الذهاب التي تصدر بها الشباب سلم الترتيب برصيد 25 نقطة وبفارق 3 نقاط عن اقرب منافسيه واعتبر عبيد النجاح توفيق من الله ، وقال "أن التأسيس بدا قبل بداية الموسم فقد تعاقدت الإدارة معي وقامت بتوفير كل الإمكانيات اللازمة ليتم وضع إستراتيجية واضحة، ومن هنا بدأنا ببناء فريق من خلال استقطاب لاعبين حسب المواصفات والمراكز المطلوبة ليبدأ الإعداد المبكر بإقامة مباريات ودية ليتم الوقوف بشكل نهائي على احتياجات الفريق الفنية ، معتبرا أن النجاح الموجود هو نجاح مرحلة فقط ".

عوامل التفوق
وبخصوص العوامل التي ساعدت الفريق على تصدر مرحلة الذهاب بين عبيد أن الاستقرار الإداري و الفني و الإدارة المالية الناجحة والمد الجماهيري المميز كل هذه العوامل جاءت مع جاهزية اللاعبين لتتكون توليفة جعلت العميد في صدارة الترتيب .

وعن المستوى الفني للاعبين قال عبيد أنهم قدموا مستوى جيد لسببين أولهما انخراط مجموعه منهم في صفوف المنتخب الوطني والسبب الآخر الالتزام في حضور التدريبات بشكل مميز والجدية في التمارين والعزيمة والإصرار وحبهم للجمهور .

المعيقات التي واجهت العميد

وحول المعيقات قال عبيد "بأنها لم تكون موجودة بشكل جوهري لأن هناك رجال في العميد يعملون ليل نهار من أجل حل أي أزمة تظهر، وكذلك هناك جنود مجهولين غاية في الروعة واعتبرهم الورقة الرابحة والتي لا يمكن أن تترك أي أزمة يزيد عمرها عن اليوم الواحد إلا ويتم حلها فلهم مني كل الشكر وهم يستحقون المباركة على ما وصل العميد إليه حتى اللحظة" .

وواصل حديثه عن مسيرة العميد معتبرا مباراة بلاطة هي الأهم لأنها منحت العميد الصدارة بفارق من النقاط ومباراة الأهلي هي الأجمل والتي كانت في الأسبوع الثاني .

الاستعدادات
واعتبر عبيد أن الاستعدادات لمرحلة الإياب هي الأصعب لان الصعب ليس الوصول إلى القمة بل المحافظة عليها ، وبين أن العميد سيرمم الفريق ببعض المراكز مشددا على عدم استغناء الفريق عن أي لاعب لان الهدف إيجاد دكة بدلاء تضاهي أي فريق .

الظاهرية والخضر ابرز المنافسين

وتوقع عبيد بأن اهتمام الظاهرية في بطولة آسيا سيجعله يعمل على استقطاب مجموعة من اللاعبين والتي ستعزز خطوط اللعب لديهم والتي ربما تجعلهم منافسين بقوة على الدوري أما فريق الخضر واضح جداً بأنه سيكون منافساً عنيداً لشباب الخليل و رغم وجود فريق جيد لديه إلا أنه سيستقطب لاعبين من اجل المنافسة على اللقب .

خطوط العميد
وعن اللعب في شباب الخليل قال عبيد أن الخطوط مميزه ففي حراسة المرمى هناك حماة عرين يشار لهما في البنان وهم سائد أبو سليم وغانم محاجنه فكلاهما يتمتعان بصفات الحارس المميز ولا ننسى الصاعد بقوه الحارس الواعد إبراهيم عمار وفي خط الدفاع لدينا عمالقة المنتخب الوطني وسيضاف لهما الثالث وهو مؤمن اغباريه ولاعب المنتخب الاولمبي الأشهب وفي خط الوسط لدينا لاعبين يستطيعوا إجادة الوسط المدافع وعيننا على صانع العاب سيكون في مرحلة الإياب ، هجومياً الوضع جيد و ما علينا إلا الاستمرار في التفوق الهجومي

  • الموضوع التالي

    شباب الخليل ينجز أولى صفقاته الشتوية
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    حسام النجار مديراً فنياً لبيت لاهيا
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر