2024-03-28

اتحاد الكرة يحتفل بتوزيع شهادات دورة C وتسليم الشارة الدولية

2021-05-14

غزة-دائرة الإعلام

احتفل اتحاد الكرة، بتوزيع شهادات التدريب “ C” على المدربين الذين شاركوا في الدورة التدريبية التي أشرف عليها الكابتن أحمد الحسن المحاضر الآسيوي والكابتن محمود زقوت والتي أقيمت خلال شهر رمضان الماضي، وكذلك الحكام الخمسة الذين حصلوا على الشارة الدولية يوم الاثنين بمقر اللجنة الأولمبية.

وحضر الحفل ابراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد، وجميع أعضاء الاتحاد، أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية، أ. وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي والمدربين المشاركين بالدورة التدريبية.

وهنأ أبو سليم المشاركين بالدورة حصولهم على شهادات التخرج، متمنياً لهم التوفيق في مجال التدريب.

وثمن أبو سليم دور الكابتن أحمد الحسن والكابتن محمود زقوت بإشرافهما على الدورة التدريبية وكل من ساهم بإنجاحها.

وأكد أبو سليم أن الدورات التدريبية تعمل على مراكمة الخبرات الخاصة بالمدربين لتطوير لعبة كرة القدم، مشيراً إلى حرص الاتحاد على استكمال البرنامج الخاص بالدورات التدريبية وخاصة دورة B.

كما وهنأ أبو سليم الحكام بحصولهم على الشارة الدولية، مشيداً بالدور الذي يلعبه الحكام من أجل إنجاح المسابقات التي ينظمها الاتحاد.

بدوره تمنى فتحي أبو العلا عضو اتحاد الكرة أن ينجح الاتحاد في تنفيذ جميع الدورات الخاصة بالمدربين ومدربي الحراس وكرة القدم الشاطئية في العام المقبل.

وأشار أبو العلا إلى أن الملاعب في محافظات غزة ستشهد نقلة نوعية على صعيد البنية التحتية الامر الذ1ي يساهم في تهيئة الاجواء للمدربين في تنفيد برامجهم الخاصة.

المدرب بشير عطا الله شكر اتحاد الكرة على جهوده الكبيرة في تطوير لعبة كرة القدم من خلال تنفيذ الدروات التدريبية، مثمناً دور الكابتن الحسن وزقوت في إنجاح الدورة التدريبية.

وتمنى عطا الله الاستمرار في إقامة الدورات المتقدمة للنهوض بلعبة كرة القدم في فلسطين.