السبت, 23 يونيو 2018 - 18:57
آخر تحديث: منذ 45 دقيقة
زهران: ناشئو نادي أهلي قلقيلية سيكون لهم شأن كبير
الأربعاء, 30 ديسمبر 2015 - 02:32 ( منذ سنتين و 5 شهور و 3 أسابيع و يومين و 23 ساعة و 55 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ادارة نادي قلقيلية الأهلي تلتقي عطوفة المحافظ اللواء رافع رواجبة
  2. مركز مصادر التنمية الشبابية - نادي قلقيلية الأهلي يحيي أمسية رمضانية
  3. يحيى هلال رئيس نادي قلقيلية الأهلي الأسبق في ذمة الله
  4. إدارة قلقيلية الأهلي تنتهي من أعمال تأهيل وترميم مقر النادي
  5. أهلي قلقيلية وجامعة القدس المفتوحة يفتتحان دورة تدريبية
  6. نادي قلقيلية الأهلي ينظم الاحتفال التكريمي المركزي لخريجي الدورات التي تم تنفيذها من قبل النادي الأهلي ويفتتح الحديقة العامة للأطفال

قلقيلية - خالد عرباس-أكد يوسف زهران مدرب الفرق المساندة ومدرب فريق الناشئين مواليد 1999 /2000 في نادي أهلي قلقيلية أن فريق النادي للناشئين مواليد 1999/2000 يسير في الطريق الصحيح وهذا لم يأت من فراغ إنما نتيجة التدريبات المكثفة والمتابعة الحثيثة من قبل إدارة النادي الأهلي لأهمية الفئات المساندة في النادي.
وأضاف زهران أن فريق الناشئين في النادي الأهلي يضم كوكبة مميزة من اللاعبين وفي كافة الخطوط والمراكز سواء في حراسة المرمى أو خط الدفاع أو خط الوسط و الهجوم أمثال اللاعبين مجد عبد الله خالد ، عادل شريم ، محمود منصور ، عاصم شوبكي ، صالح نصر الله ، عدي درة ، حمزة عيسى ، علي يوسف ياسين ، كرم عصام داود ، رشيد احمد شواهنة ، صهيب ملوح ، براء خالد مصلح ، قيس عادل لباط ، احمد عادل لباط ، طارق عبد الله عازم ، سامح هدروس ، عبد الحكيم شاهد عبد الله ، رامي حسان حلوان ، بهاء بسام أبو زويد ، علاء محمد شخدم .
وتوقع المدرب يوسف زهران أن يكون لبعض هؤلاء اللاعبين في المستقبل شأنا كبيرا في الكرة الفلسطينية أو حتى العربية لما لديهم من مهارات كروية لكل لاعب منهم. وشكر المدرب زهران إدارة النادي الأهلي التي توفر له كافة الإمكانيات من اجل مواصلة التدريبات لهذا الفريق متمنيا أن يحصل الفريق على لقب البطولة على مستوى فلسطين.
يذكر هنا أن فريق الناشئين في النادي الأهلي أنهى الدور الأول من بطولة دوري الناشئين في فرع الشمال للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتصدره لمجموعته بثلاث انتصارات متتالية ليصعد إلى الدور الثاني من البطولة. ومن الجدير ذكره أن المدرب يوسف زهران حاصل على شهادة دبلوم التربية الرياضية وشهادة متخصصة بتدريب كرة القدم درجة C. وكذلك المشرف على الفرق المساندة في النادي الأهلي ومنها أيضا مدرب فريق خطوات نادي أهلي قلقيلية.

  • الموضوع التالي

    نادي أهلي قلقيلية بالعلامة الكاملة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    نقل مباراتين للشجاعية وحرمان جماهير الأهلي مباراة واحدة
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر