السبت, 17 إبريل 2021 - 20:42
آخر تحديث: منذ 18 دقيقة
نت ستريم وملاعب TV يحتفلان بانطلاق بث مباريات الدوري عبر الانترنت
الخميس, 31 ديسمبر 2015 - 12:49 ( منذ 5 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و يومين و 18 ساعة و 23 دقيقة )

صورة من توقيع الإتفاق - عدسة سرحان حسن

    روابط ذات صلة

  1. تعرف على نتيجة قرعة كأس الشهيد أبو عمار 2018
  2. فلسطين تعترض رسمياً على حزمة إصلاحات الفيفا
  3. نادي القادسية يعترض على عقوبة الإتحاد لعبد الهادي
  4. اتحاد الكرة والإغاثة الطبية يوقعان اتفاقية تفاهم مشتركة
  5. النتائج الكاملة لمباريات الدور الأول من دوري الناشئين

بال جول / غزة

أقامت شركة نت ستريم احتفالا بمناسبة بدء خدمة بث مباريات الدوري الممتاز بغزة عبر الانترنت من خلال موقع "ملاعب TV " الرياضي، وذلك في مطعم "الليفل أب" وسط غزة بحضور المهندس سهيل مدوخ وكيل وزارة الاتصالات وإبراهيم ابو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وحسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين وعبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الاعلامية والمهندس معتز مشتهى مدير شركة نت ستريم وعاهد فروانة مدير موقع ملاعب TV الرياضي، وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية.

وقال المهندس سهيل مدوخ ان وزارة الاتصالات تثمن الدور الكبير الذي تقوم به شركة نت ستريم في خدمة الرياضة الفلسطينية من خلال تسهيلها عملية نقل المباريات عبر الانترنت، معتبرا ان هذه قفزة مميزة في خدمة الانترنت بغزة.

من جانبه أكد ابراهيم ابو سليم ان اتحاد الكرة يعرب عن سعادته بهذه التجربة التي من شأنها الرقي بالرياضة الفلسطينية، موجها التحية الى شركة نت ستريم والى موقع ملاعب تي في على جهودهما في هذا المجال.

بدوره أشاد عبد السلام هنية رئيس مؤسسة امواج الاعلامية بهذه الخطوة والتي اعتبرها نقلة نوعية في الاعلام الرياضي الفلسطيني، مبديا استعداد امواج على التعاون من اجل بث المباريات عبر شاشة قناة امواج الارضية حتى تصل الى جميع المتابعين.

أما المهندس معتز مشتهي فأوضح ان شركة نت ستريم تعمل من خلال هذا المشروع لايصال المباريات عبر الانترنت الى كافة اجهزة الحاسوب والموبايلات من خلال موقع ملاعب TV ، حتى تصل المباريات الى كل الجماهير والمتابعين.

من جهته شدد عاهد فروانة أن موقع ملاعب TV سيكون إضافة نوعية إلى الإعلام الرياضي من خلال بث المباريات عبر قناة الموقع من اجل الوصول الى كافة الجماهير الرياضية، موجها شكره وتقديره الى اتحاد الكرة وشركة نت ستريم على تعاونهما من اجل انجاح الفكرة.

وفي ختام الحفل الذي قدم فقراته الزميل الاعلامي علاء سلامة قام مندوبو اتحاد الكرة وشركة نت ستريم وموقع ملاعب TV بتوقيع العقود الرسمية الخاصة بنقل مباريات الدوري الممتاز بغزة عبر شبكة الانترنت.

  • الموضوع التالي

    شباب الخليل يشارك الجمعية الخيرية احتفالها بيوم المشرف
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    ليفربول يخطف فوزاً صعباً من "الجريح" سندرلاند بالدوري الإنجليزي
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر