الأحد, 24 يونيو 2018 - 11:41
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 42 دقيقة
الرجوب يؤكد على أهمية دورة مراقبي المباريات
الخميس, 07 يناير 2016 - 03:31 ( منذ سنتين و 5 شهور و أسبوعين و يومين و 15 ساعة و 39 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد كرة القدم يستعرض خطته الاستراتيجية للأربع سنوات القادمة
  2. الرجوب يعزي الاتحاد البرازيلي بعد فاجعة فريق شابيكوينسي
  3. الرجوب : نهائي كأس فلسطين سيلعب وفقاً لقوانين الفيفا
  4. الرجوب يتلقى رسالة شكر من الرئيس الجزائري
  5. الرجوب يشيد بمستوى الدورات التي تُنظم بالتعاون مع الاتحادين القاري والدولي لكرة القدم
  6. الرجوب يستقبل رئيس أكاديمية
  7. مقاطعة الاتحادات العربية لأديداس في برنامج كل العرب
  8. الرجوب يستقبل رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم
  9. اعتداءات المستوطنين تطال الرجوب وسيكسوالي
  10. الرجوب يأمل بأن تضع منظمة "جلوبل ووتش" العالم في صورة الممارسات الصهيونية

البيرة - دائرة الإعلام بالإتحاد - أعرب اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن سعادته بعقد لقاء مشترك بين اتحاد كرة القدم ووزارة التربية التعليم، وذلك خلال متابعته اليوم الثلاثاء، دورة مراقبي المباريات التي يعقدها الإتحاد بالتعاون مع وزراة التربية والتعليم، وتستمر على مدار ثلاثة أيام 4 و5 و6 من الشهر الجاري، وذلك في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، بحضور نحو 80 مشاركاً تم ترشيحهم من قبل وزارة التربية والتعليم من مختلف مديريات المحافظات الشمالية.

وأكد الرجوب خلال حضوره فعاليات الدورة رفقة محمود عيد مدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم والتي يحاضر فيها المحاضر الفلسطيني الآسيوي علي جبريل على أن مهمة الكادر الذي يعمل في الحقل الرياضي يجب أن تنحصر في نشر اللعبة وتطويرها وحمايتها، بالإضافة إلى تنظيم الأنشطة والمسابقات.

وشدد الرجوب على أهمية أن تقوم وزارة التربية والتعليم بالإستمرار في تنظيم الأنشطة الرياضية في كافة المحافظات بشكل منتظم، متنمياً من أساتذة التربية الرياضية إعطاء أهمية لحصة الرياضة كما هو الحال لباقي الحصص، مؤكداً أن الرياضة تصنع إنسان وتبني مهارات وتعطي الثقة لممارسيها.

وتمنى الرجوب خروج المشاركين من هذه الدورة الهامة بفكر رياضي متطور قادر على نشر اللعبة في كل المدارس وفق الصلاحيات المعطاه لهم، وتنظيم أنشطة فردية وجماعية تحت رعاية وزارة التربية والتعليم.

ودعا الرجوب إلى ضرورة عقد جلسة مع مدراء التربية والتعليم وموجهي التربية ومسؤولي دوائر الأنشطة في كافة المديريات لوضع برنامج مشترك لنشر الرياضة ووضع رؤية مشتركة لبناء اللعبة في حدود الصلاحيات، وكذلك العمل على إستضافة أساتذة التربية الرياضية والإستماع لهم  من قبل الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم والإستماع لآرائهم ومقترحاتهم.

كما شدد الرجوب على ضرورة حماية اللعبة من خلال نشر الثقافة الرياضية وتطوير الكوادر، إضافة إلى ضرورة السماح لممارستها من قبل الذكر والأنثى دون تمييز، مشيراً إلى أن بناء المنظومة  الرياضية يبدأ من المدرسة، ومؤكداً أن  إتحاد كرة القدم على أتم الجاهزية للتعاون في هذا المجال.

وفي نهاية حديثه وجه الرجوب شكره لوزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم، مشيداً بفكره الإستراتيجي في آليات بناء الإنسان الجيد.

بدوره نقل محمود عيد تحيات وزير التربية والتعليم العالي إلى اللواء الرجوب، آملاً تطوير العلاقة بين الوزارة وإتحاد كرة القدم وإستمراريتها وفق علاقة تكاملية تبدأ من المدرسة ومن ثم الإتحاد، مؤكداً على الدور الكبير للمشاركين في عملية تطوير الرياضة المدرسية، مشيداً في الوقت ذاته بأهمية هذه الدورة ومضمونها الذي من شأنه المساهمة بشكل كبير في تطوير الرياضة بشكل عام والمدرسية بشكل خاص.

  • الموضوع التالي

    قراءة الأسبوع الثامن من مرحلة الإياب لدوري الدرجة الثانية
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    اهلى قلقيلية يدعم صفوفه بـ " 4 " لاعبين
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر